صحيفة صدى:
2024-09-03@07:32:35 GMT

‎قائد صربيا يعتزل اللعب دوليًا

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

‎قائد صربيا يعتزل اللعب دوليًا

ماجد محمد

اعتزل دوسان تاديتش قائد منتخب صربيا اللعب دوليًا، بعد مسيرة استمرت 16 عامًا مع منتخبه ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات الدولية برصيد 111 مباراة.

وذكر تاديتش على حسابه في تطبيق «إنستغرام»: «أنا متمسك بالآراء التي عبرت عنها، وأؤكد أنه لم يكن لدي أي نية لإهانة زملائي أو أي شخص آخر كان جزءاً من الفريق الصربي في ألمانيا.

وأضاف :” السبب الرئيسي لهذا الإعلان هو أنني اتخذت قراراً بتوديع قميص المنتخب الصربي، لقد حظيت بشرف تمثيل صربيا في بطولتين لكأس العالم وبطولة أوروبا والألعاب الأولمبية».

وتابع «بعد مسيرتي كلاعب، أريد الاستمرار في كرة القدم ولا يوجد شيء أفضل من مساعدة بلدك إذا استطعت. مع وجود عائلتي وأصدقائي في المدرجات أو خلف الشاشة سأظل دائماً مشجعاً مخلصاً لصربيا».

وظهر تاديتش لأول مرة مع منتخبه عام 2008 وكان قائداً لمنتخب بلاده في كأس العالم 2022 وبطولة أوروبا 2024. واعتزل وفي رصيده 23 هدفاً و40 تمريرة حاسمة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اعتزال دوسان تاديتش منتخب صربيا

إقرأ أيضاً:

بيع أغلى صقر في مزاد دولي في السعودية (صورة)

شهد المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 بليلتها التاسعة بيع أغلى صقر لهذا العام، وسط حضور كبير من الصقّارين والمهتمين بهذا المجال.

وفي التفاصيل فقد بيع أغلى صقر لهذا العام، بمبلغ 400 ألف ريال سعودي، وذلك في المزاد الذي أقيم مساء الثلاثاء في مقر نادي الصقور السعودي بمَلهم شمال مدينة الرياض، بحضور سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة السيد مايكل راتني.

وعرضت مزرعة Pacific Northwest Falcons الأمريكية صقرين على منصة المزاد، وبِيع الصقران بقيمة 486 ألف ريال، وبدأت المزايدة على الصقر فرخ مثلوث جير (سوبر وايت)، بمبلغ 40 ألف ريال، وتم بيعه بمبلغ 86 ألف ريال، بعدها عُرض الصقر الثاني والأخير فرخ مثلوث جير (ألترا وايت)، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 100 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 400 ألف ريال.

ويوفر المزادُ منصة موثوقة وفريدة من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.

ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي، حيث يقام بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم.

المصدر: واس

مقالات مشابهة

  • سواريز يعتزل دوليا: قدمت كل شيء للأوروغواي ومونديال 2026 بعيد
  • لويس سواريز يعلن اعتزاله اللعب دوليًا
  • بعد مسيرة مليئة بالأهداف والمواقف الجدلية.. سواريز يعتزل اللعب دوليًا
  • رونالدو: لم يحن موعد اعتزال اللعب الدولي بعد
  • كريستيانو رونالدو يتحدث عن موعد اعتزاله اللعب الدولي
  • سواريز يعتزل اللعب الدولي
  • كيميش «قائد» منتخب ألمانيا
  • ردًا على سكالوني.. أرماني يعتزل اللعب الدولي
  • رداً على سكالوني.. أرماني يعتزل اللعب الدولي
  • بيع أغلى صقر في مزاد دولي في السعودية (صورة)