خطفت "كاي ترامب" حفيدة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الأضواء خلال مؤتمر للحزب الجمهوري، الخميس.

وتحدثت كاي ترامب (17 عاما) بكلمة خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري بولاية بنسلفانيا، في أول ظهور لها على المشهد السياسي، قبيل الانتخابات الرئاسية بشهور.

وأثنت كاي ترامب بشدة على جدها، متحدثة عن "جوانب خفية" تتعلق بشخصيته الاجتماعية داخل العائلة.



وقالت إن جدها "جد عادي يريد الأفضل لأمريكا، وسيقاتل كل يوم لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

وتابعت أن جدها دائما ما يقوم بإعطائها وبقية الأحفاد الحلوى، والمشروبات الغازية دون علم والديهم، مشيرة إلى أنه يهتم أيضا بتحصيلهم الدراسي ويتابع درجاتهم في الامتحانات.

ولفتت إلى أنها متفوقة دراسيا، وعندما ظهر اسمها في قائمة الشرف بالمدرسة، فرح جدها بشدة، وقام بإبلاغ أصدقاءه بذلك.

وعن محاولة اغتيال جدها، قالت كاي ترامب: ""صُدمت حينما سمعت أنه أصيب السبت في إطلاق نار، حيث أردت فقط أن أعرف ما إذا كان بخير. لقد كان من غير المقبول أن يقوم شخص ما بهذا الفعل".

وتابعت: "الكثير من الناس تسببوا في إلحاق الضرر بجدي، لكنه لا يزال صامداً.. يا جدي، أنت مصدر إلهام كبير وأنا أحبك".

واهتمت وسائل الإعلام الأمريكية بظهور كاي ترامب الرسمي الأول، لا سيما أنها أكبر حفيدات الرئيس السابق، كما بدا والدها دونالد ترامب جونيور شغوفا للغاية بظهورها الأول إذ كان يقف بجوارها في المنصة.

وخلال السنوات الماضية كانت كاي ترامب تهتم فقط برياضة الغولف المفضلة لدى جدها ترامب، وتخصص صفحتها عبر "انستغرام" لنشر إنجازاتها في اللعبة.

As a father, I could not be more proud of my daughter Kai and the amazing job she did last night. She reached out to me on Monday morning and simply said she feels very strongly that she wants to talk about her grandfather at the RNC and she nailed it! pic.twitter.com/8QXiPO4jlu

— Donald Trump Jr. (@DonaldJTrumpJr) July 18, 2024

Notice President Trump’s reaction when Kai Trump says “I have to remind him I’m a Trump too”.

Proud Grandpa moment for sure!
pic.twitter.com/PLehXHgxM5

— eve (@eveforamerica) July 18, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية ترامب كاي ترامب بايدن ترامب كاي ترامب المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كشفت عن تفاصيلها.. القسام تتبنى عملية الخليل المزدوجة

غزة - صفا أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماي"، مسؤوليتها الكاملة عن عمليتي مستوطنتي "غوش عتصيون" و"كرمي تسور" قرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، والتي أدخلها مجاهدوها حيز التنفيذ في تمام الساعة 23:00 من مساء الجمعة الماضي،  وزفت القسام، في بيان عسكري وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، لشعبنا الفلسطيني وللأمة، الاستشهاديين المجاهدين محمد إحسان مرقة وزهدي نضال أبو عفيفة اللذين نفذا العمليتين البطوليتين بالتزامن. وقالت إن الاستشهادي مرقة تمكن من تفجير مركبة مفخخة في محطة للوقود بمستوطنة "غوش عتصيون" بهدف استدراج جنود الاحتلال لمكان، فيما انقضّ على القوة التي قدمت بالسلاح الآلي فأوقع منهم القتلى والجرحى، والذين كان على رأسهم "غال ريتش" قائد لواء "عتصيون" في جيش الاحتلال. وأضافت أن الاستشهادي أبو عفيفة استطاع اقتحام مغتصبة "كرمي تسور" عقب دهس حارسها، وأطلق النار تجاه مجموعة من المغتصبين الصهاينة، قبل أن يفجر مركبته داخل المغتصبة. وكشفت القسام عن أولى عملياتها الاستشهادية بمحافظة الخليل، مؤكدة على ما قالته سابقًا بأن كافة محافظات الضفة بلا استثناء ستبقى تخبّئ بين أحيائها المزيد من المفاجآت المؤلمة والكبرى للمحتل الغادر، والتي كان آخرها أمس الأحد، عملية ترقوميا التي نفذها الشهيد المجاهد البطل مهند محمود العسود. وأكدت الكتائب بقاءها على عهدها لجميع أبطال شعبنا في ضفة العياش، بمواصلة إمدادهم وإسنادهم بالعتاد والمعلومات، وتجهيز الاستشهاديين ومنفذي العمليات النوعية التي ستقتلع هذا المحتل عن أرضنا قريبًا. 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة رياضية.. هدى الإتربي تخطف الأنظار من لندن
  • هدى حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • مفاوضات لضم محترف النصر ماني
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار في شوارع لندن (صور)
  • المداني يناقش مع ممثلي وزارة الصحة جوانب التنسيق لمكافحة الأوبئة
  • هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية على البحر (صور)
  • كشفت عن تفاصيلها.. القسام تتبنى عملية الخليل المزدوجة
  • الدوري الإنجليزي.. طريقة احتفال لاعب تشيلسي بهدفه تخطف الأنظار
  • أحد جوانب هذه الحرب الأهم هو عدوان ميليشيا الجنجويد علي ملايين المدنيين السودانيين
  • لامين يامال يلفت الأنظار بمهاراته الرائعة في تدريبات برشلونة