دبي (وام)

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يعتمد برنامج سباقات الخيل تعطل الإنترنت يطال «أولمبياد باريس»


يشارك منتخب قفز الحواجز، للمرة الأولى في منافسات «الفرق»، بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، إضافة إلى منافسات الفردي، التي يملك فيها فرسان الإمارات خبرة كبيرة بعد مسيرة طويلة من المشاركات الأولمبية.


ويضم منتخب قفز الحواجز، 5 فرسان يخوضون معسكر إعداد خارجي في بريطانيا، هم عبدالله حميد المهيري، وعبدالله المري، وعمر المرزوقي، وعلي الكربي، وسالم السويدي.
ويتم اختيار 4 فرسان بصورة نهائية للمشاركة في منافسات الفردي والفرق بالأولمبياد. وأكد الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام لاتحاد الفروسية، أن مشاركة منتخب قفز الحواجز في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، تاريخية ومحطة انطلاق جديدة، كونها المشاركة الأولى لفرسان الإمارات الذين يملكون خبرة طويلة في منافسات الفردي. وقال: طموحاتنا كبيرة في أن تكون انطلاقتنا بمنافسات الفرق في «باريس 2024» قوية ومبشرة للمستقبل، بعد سجل حافل بالمشاركات في منافسات الفردي في الدورات السابقة.
وأضاف: الفرسان الخمسة الموجودين حالياً في معسكر إعداد المنتخب، لديهم من الخبرات والقدرات التي تؤهلهم لخوض منافسات الفرق في «باريس 2024» باقتدار.
وأوضح أن منافسات الفرق تتطلب تكوين فريق من 3 فرسان، وأن أي 4 فرسان، سيتم اختيارهم بناء على جاهزيتهم لخوض منافسات الدورة، سيكونون قادرين على الظهور بمستوى مشرف، بعد فترات الإعداد الطويلة والمكثفة التي خاضوها الفترة الماضية.
وقال: خاض فرسان الإمارات مجموعة من أقوى وأفضل البطولات على مستوى العالم، على مدار أكثر من عام في سباقات قفز الحواجز.
وأضاف: ثقتنا كبيرة في ظهورهم بمستوى مشرف في هذا المحفل الأولمبي الكبيرة، ونتمنى لهم ولجهازهم الفني التوفيق ولخيولهم كامل الجاهزية خلال المنافسات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات قفز الحواجز باريس أولمبياد باريس 2024 غانم الهاجري

إقرأ أيضاً:

(حسن أحمد) مدرباً لمنتخب كربلاء

آخر تحديث: 3 شتنبر 2024 - 10:19 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- سمت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء، الثلاثاء، الكابتن حسن أحمد، مدرباً لفريقها الكروي للموسم 2024-2024 ، ويساعده في الجهاز الفني ياسر عبد الرزاق، وقال رئيس نادي كربلاء أحمد هدام،في حديث صحفي، إن “حسن احمد سيكون بديلا للمدرب الإسباني الذي اعتذر عن الاستمرار كارلوس هيرنانديز، والذي لم يتمكن من التأقلم في العراق رغم توفير كل الإحتياجات الخاصة به من إسكان ونقل واهتمام على مستوى عال، إلا أنه قرر ترك الفريق والعودة إلى إسبانيا”.وأضاف أن “حسن احمد يعد من طليعة المدربين المحليين والذين يحملون تاريخاً مميزاً من خلال عمله مع المنتخب الوطني العراقي للشباب وكذلك عمله مع الاندية المحلية في الدوري العراقي ، حيث كانت تجربته الاخيرة مع نادي الميناء في الموسم الماضي علامة فارقة ومميزة في مسيرته التدريبية .يذكر أن المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز، قدم استقالته واعتذاره عن مواصلة تدريب فريق كربلاء الكروي، قبل انطلاق الدوري لأسباب وصفها المدرب بالشخصية.

مقالات مشابهة

  • (حسن أحمد) مدرباً لمنتخب كربلاء
  • فريقان يمثلان غولف الإمارات في بطولة آسيا والمحيط الهادئ
  • بارالمبياد باريس.. سيد سيكا يفوز على بطل البرازيل ويتأهل لربع نهائي تنس الطاولة
  • تعرف على منافسات البعثة المصرية في اليوم الخامس من بارالمبياد باريس
  • بارالمبياد باريس.. انطلاق سباق الترياثلون للرجال والسيدات في نهر السين
  • الألعاب البارالمبية: تأجيل منافسات الترايثلون الثلاثية بسبب تلوث مياه نهر السين
  • ليندة حمري تهدي برونزية جديدة للجزائر في الألعاب البارالمبية
  • منافسات قوية للبعثة المصرية في اليوم الرابع من بارالمبياد باريس
  • انتصار منتخب الطائرة جلوس يتصدر نتائج مصر في اليوم الثالث من بارالمبياد باريس
  • “هيئة النقل” أكثر من 250 ألف راكب استخدموا عبارات جازان فرسان خلال النصف الأول من عام 2024