الأسبوع:
2024-09-03@06:55:37 GMT

مصايف 2024.. أسعار الشقق في مطروح «تبدأ من 300 جنيه»

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أرخص المصايف في 2024.. مع دخول فصل الصيف، يبدأ الأفراد في الذهاب للمصايف للاستمتاع بالإجازة مع العائلة والأصدقاء، حيث توجد العديد من المدن الساحلية التي تجذب الأفراد لطبيعتها الخلابة وجوها اللطيف وأسعارها المناسبة.

أرخص المصايف في مصر

يقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، أرخص المصايف في 2024، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، ويمكنكم المتابعة، من خلال الضغط هنــــــــــــا.

أرخص المصايف في 2024

مصايف مطروح

تعتبر مصايف مطروح، من أرخص مناطق المصايف في مصر 2024 من حيث الأسعار، تتيح المحافظة العديد من الشواطئ المجانية والعديد من الشواطئ ذي الأسعار المناسبة لمختلف الأفراد، حيث تعتبر المحافظة واحدة من أجمل محافظات البحر المتوسط وتتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمياه الزرقاء الصافية.

وأوضحت إحدى الشركات العقارية أسعار الفئات المختلفة في مطروح، وأوضحت أن أسعار الفئة الاقتصادية تبدأ من 300 جنيه لليوم الواحد في العديد من المناطق على ساحل البحر المتوسط أشهرها، الكيلو 4 والكيلو 7 وتعتبر من الأماكن المناسبة للأسر والعائلات.

وأوضحت الشركة أيضا أسعار الفئة المتوسطة في مصيف مطروح 2024، والتي تبدأ من 500 حتى 1000 جنيه وتقع بمدينة مطروح، أشهرها شارع الإسكندرية وشارع البوسيت، وهي عبارة عن شقق مكونة من غرفتين أو أكثر.

شواطئ مطروح

كما أوضحت الشركة أسعار الفئات الفوق متوسطه والتي تبدأ من 2000 جنيه في اليوم، وهي عبارة عن فيلات وشاليهات على ساحل البحر، والتي تقع في مناطق مختلفة مثل الفيروز والليدو والعوام.

اقرأ أيضاًلو ناوي تصيف.. أبرز الشواطئ المجانية لقضاء وقت ممتع

مرسي مطروح تستقبل فعاليات لتنشيط السياحة الداخلية ضمن "صيف شبابنا"

إدارة السياحة والمصايف بمطروح تشن حملة مكبرة علي الفنادق لمتابعة الضوابط العامة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطروح مرسي مطروح مصيف مرسى مطروح مصيف مطروح شواطئ مرسى مطروح مصايف شقق مرسى مطروح شقق مصيف مرسى مطروح في مرسى مطروح شقق في مرسى مطروح رحلات مرسى مطروح تبدأ من

إقرأ أيضاً:

تبدأ بـ 295 ريالا.. تعرف علي أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في جدة

يستعد المطرب تامر عاشور لإقامة حفل غنائي في جدة، المملكة العربية السعودية، يوم 6 سبتمبر على مسرح عبادي الجوهر، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا كبيرًا.

 

 وأعلنت الشركة المنظمة أن أسعار التذاكر تبدأ من 295 ريالا سعوديا. 

 

سيقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "عيشت معاك حكايات"، "أنا راجع"، و"تيجي نتراهن".

 

 على صعيد آخر، طرح تامر عاشور أغنيته الجديدة "وداع وداع" على منصات الموسيقى ويوتيوب، وأحتلت الأغنية الآن التريند الثاني عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث وصلت نسبة مشاهداتها نحو مليون و300 ألف مشاهدة.

 

وأغنية "وداع وداع" هي من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر: صقر.

 

وتقول كلمات الأغنية: "جاي بعد ما شفت غيرك قلبي تندم على اللي فات جاي بتفتح صفحه دابت واترمت في الذكريات فوق خلاص وبلاها سيره مش هنحيى في اللي مات وداع وداع وداع مش فضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك اصله مش خدامك جنابك سلام سلام سلام واستبينا خلاص مافيش كلام ما علينا قوللي طب ايه اللى جابك وداع وداع وداع مش فاضيلك انا قلبي مات خلاص مش صافيلك اصله مش خدام جنابك أوعى تضمن يوم ولاقي لحد قلبه في مره ساب كنت عارفك يوم هترجع آه وهتدوق العذاب ده اللي زيك مش هلومه كان كفاية عليه الغياب".

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 760 جنيها.. أسعار تذاكر حفل «100 سنة غنا» لـ علي الحجار
  • أسعار حلاوة المولد 2024.. تعرف على أرخص أماكن الشراء في مصر
  • تبدأ من 27 ألف جنيه.. سعر عمرة المولد النبوي الشريف 2024
  • تبدأ بـ 295 ريالا.. تعرف علي أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في جدة
  • الليلة بـ650 جنيهًا.. 26 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ
  • مطروح والساحل تخطف الأضواء من عروس البحر المتوسط
  • أسعار عمرة المولد النبوي 2024.. تبدأ من 28 ألف جنيه
  • عملية سحب ناقلة النفط المنكوبة في البحر الأحمر تبدأ اليوم الأحد
  • تبدأ من 55 دولارا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • طقس الاسكندرية نار.. وإقبال متوسط على الشواطئ