بوابة الوفد:
2024-09-03@08:31:27 GMT

محمد صبحي: أفلام الكرتون تعلم الأطفال المثلية

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أكد الفنان الكبير محمد صبحي، أن بعض أفلام الكرتون تعلم الأطفال المثلية الجنسية، من أجل تنفيذ مشروع المليار الذهبي.

محمد صبحي: المليار الذهبي مشروع صهيوني

وقال "صبحي"، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج "نظرة" على قناة صدى البلد، إن مشروع المليار الذهبي هو إعدام كافة البشر باستثناء مليار، لافتًا إلى أن هذا ما يحدث خلال الوقت الحالي، مثل ظهور أفلام منذ نحو 10 سنوات عن "فيروس كورونا" ثم ينتشر الفيروس في المجتمعات بالفعل، وحاليًا يتحدثون عن فيروس من جنوب أفريقيا.

تابع: “أن المليار الذهبي مشروع صهيوني مدون على ألواح جورجيا، كما أن المثلية الجنسية تنتمي إلى هذا المشروع، كي لا يكون نتاج زواجهم إنجاب أطفال”.

محمد صبحي: 90 % من المسلسلات فيها المرأة عاهرة أو مدمنة مخدرات

وقال النجم الكبير محمد صبحي: “عملت في السبعينات وسط 32 فرقة مسرحية، إضافة للمسرح القومي، هذه الفترة شهدت حركة ثقافية حقيقية”.

وأضاف: "لكن حاليًا حينما أعرض بمفردي حسيت باليتم.. وبفرح لما يكون فيه مسرحيات كثيرة متاحة".

وأكد الفنان الكبير محمد صبحي، أن 90 % من المسلسلات يتم تقديم المرأة خلالها عاهرة أو مدمنة مخدرات، لافتًا إلى ان هذا ليس حرية إبداع، قائلًا : "دي حرية قلة أدب وهدم للوطن".

وتابع: "مصيبتنا تقليد الغرب، قدمنا أزمة العشوائيات في مسلسل (ونيس) لكن عالجنا الأزمة، هنا المشاهد حينما يرى الصورة يستقبح الخرابة، أقدملك الشرير عشان تكره شره مش تحبه، غير كده ميبقاش حرية إبداع".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صبحي الفنان الكبير محمد صبحي المسلسلات الإعلامي حمدي رزق فيروس كورونا جنوب إفريقيا المثلية الجنسية الملیار الذهبی محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق يشكر وزير الرياضة على دعمه للتحكيم المصري

التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الكابتن محمد فاروق رئيس لجنة حكام كرة القدم ، الذي قدم الشكر للوزير على دعمه للتحكيم المصري في كرة القدم ، منذ تكريمه للحكام الذين شاركوا في كأس الامم الافريقية الاخيرة في لفتة غير مسبوقة ، وموافقة  الوزير على اتاحة الفرصة امام كل الحكام المسجلين في الاتحاد المصري لكرة القدم ، للتدريب في مراكز الشباب القريبة من اقامتهم ، كما وافق الوزير على تنظيم المعسكر السنوي للحكام في المدينة الشبابية ببورسعيد والاسكندرية 
وخلال اللقاء اكد الدكتور اشرف صبحي على دعمه الكامل لمنظومة التحكيم في كرة القدم ، وطالب بضرورة تعاون كل اسرة التحكيم مع لجنة الحكام والعمل على تطوير اداء الحكام وصقل واعداد الراغبين في دخول مجال التحكيم من عمر مبكر عبر اكاديمية اشرف عليها لجنة الحكام ، وتنظيم دورات تدريب الحكام العاملين والدوليين ليكونوا في افضل مستوى فني يشرف الكرة المصرية محليا وقاريا ودوليا

مقالات مشابهة

  • محمد فاروق يشكر وزير الرياضة على دعمه للتحكيم المصري
  • الزمالك يشارك في كأس السوبر المصري بالإمارات بالكارت الذهبي
  • بعيدا عن الكبير.. أحمد مكي يشارك في دراما رمضان بـ عين شمس
  • موانئ العراق:مشروع لبناء خمسة أرصفة في ميناء الفاو الكبير
  • في عيد ميلاد محمد ثروت.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • بالصور.. وزير الثقافة يفتتح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • القائمة الكاملة لتكريمات الفنانين في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي (صور)
  • أشرف صبحي يشارك في انطلاق بطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد
  • حقوق الإنسان النيابية ترفع مسودة قانون حرية التعبير إلى رئاسة البرلمان
  • وزيرة الأشغال تتفقد موقع مشروع مبارك الكبير مع كبار المسؤولين في الدولة والوفد الصيني الحكومي