شقق وزارة الأوقاف 2024.. يبحث الكثير من المواطنين وخاصة محدودي الدخل عن شروط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024، إضافة إلي الأوراق المطلوبة للحجزها.

الشروط والأوراق المطلوبة لحجز شقق الأوقاف 2024

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه من خلال السطور التالية، كل ما يخص الشروط والأوراق المطلوبة لحجز شقق الأوقاف 2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنا.

الأوراق المطلوبة لحجز شقق الأوقاف 2024

- قسيمة عقد الزواج.

- في حالة الزواج يجب تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية للزوجة.

- صورة بطاقة الرقم القومي سارية للمتقدم لحجز شقق الأوقاف 2024.

- إيصال سداد مقدم حجز شقق الأوقاف 2024.

- مفردات مرتب.

- إيصال «كهرباء - غاز - مياه» بالسكن الحالي.

- في حالة عمل الزوجة، يجب تقديم شهادة مفردات مرتب حديثة.

شقق وزارة الأوقافشروط حجز شقق الأوقاف 2024

1- يسلم المتقدم على شقق الأوقاف 2024 إقرارًا بمعاينة وحدته السكنية.

2- عدم إدخال تعديلات إلا بموافقة الوزارة.

3- دفع مصروفات صيانة المبنى والغاز والكهرباء واستهلاك المياه.

4- تقديم تعهد بسداد جميع المصروفات في حالة نقل الملكية الخاصة بالشهر العقاري، والمصروفات الإدارية التي تقررها هيئة الأوقاف، وفقًا لشروط حجز شقق الأوقاف 2024.

5- تقديم إقرار بالسداد والأقساط المطلوبة شقق الأوقاف 2024 في مواعيدها المحددة.

6- يمكن للوزارة اعتبار العقد مفسوخًا في حال عدم السداد.

7- موافقة الهيئة بأن المحلات التي يقوم بها الشخص لأغراض تجارية لا تضر بالمصلحة العامة.

شقق وزارة الأوقاف 2024أسعار شقق وزارة الأوقاف 2024

وتبدأ أسعار شقق وزارة الأوقاف 2024 لـ محدودي الدخل من 135 ألف جنيه، ويتم سداد مقدم جدية الحجز، وتبلغ قيمته 16 ألف جنيه، إضافة إلى دفع 200 جنيه مصاريف إدارية.

شقق وزارة الأوقافأماكن شقق وزارة الأوقاف 2024

وأماكن طرح شقق وزارة الأوقاف في المحافظات الآتية: «القاهرة - الجيزة - القليوبية - بورسعيد - السويس - الشرقية - الفيوم - بني سويف - البحر الأحمر - طنطا - المحلة - كفر الشيخ - دمياط - الإسكندرية - البحيرة - المنوفية - الدقهلية - المنيا - أسيوط - سوهاج - الوادي الجديد - قنا - الأقصر - أسوان».

اقرأ أيضاًشقق الإسكان الاجتماعي.. موعد الحجز وخطوات التقديم والأوراق المطلوبة

بمقدم 40 ألف جنيه.. شروط وخطوات حجز شقق سكن لكل المصريين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف شقق وزارة الأوقاف شقق وزارة الاوقاف شروط حجز شقق الأوقاف 2024 شروط شقق وزارة الأوقاف شقق وزارة الأوقاف 2024 لحجز شقق الأوقاف 2024 والأوراق المطلوبة حجز شقق الأوقاف 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الري يوجه بدعم برنامج صيانة بوابات الصرف لحجز وتوزيع المياه

عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، اجتماعا مع عدد من المسؤولين، لمتابعة ما جرى اتخاذه من إجراءات لتوفير الاحتياجات المائية بعدد من المواقع بشبكة الترع على مستوى الجمهورية.

وخلال الاجتماع جرى استعراض حالة الري بزمام ترعة الحمام، وما يجرى من أعمال مناوبات لاستيفاء احتياجات الترعة من المياه، وتحقيق منسوب المياه المطلوب أمام محطة مياه شرب جنوب العلمين، بالإضافة لما يتخذ من إجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة التعديات على زمام الترعة.

وفيما يخص ترعة السويس يتم متابعة إجراء التطهيرات بشكل دائم ومتابعة تشغيل محطات ترعة الشلوفة لإمكان رى الزمام المقرر عليها، مع تحقيق المناسيب المطلوبة أمام مأخذ محطة شرب السويس، وفي ترعة بورسعيد يتم اتخاذ إجراءات مشابهة من أعمال تطهيرات ومتابعة مستمرة، لتحقيق المناسيب المطلوبة أمام مأخذ محطة شرب بورسعيد .

وفيما يخص بحر مويس بمحافظة الشرقية، يجرى مراجعة أعمال التطهيرات وإزالة الحشائش والترسيبات بالترعة وتدعيم الجسور، والتنسيق بين أجهزة الري والصرف والميكانيكا لتحريك وحدات الطوارئ عند المواقع التي تحتاج لزيادة كميات إعادة استخدام مياه الصرف الزراعي بها.

التعامل بنجاح مع النقاط الساخنة

وفى ترعة وادي النقرة بمحافظة أسوان ، تتواصل أعمال التطهيرات وإزالة الترسيبات بالترعة، مع دعم مركز الطوارئ فى أسوان بوحدات رفع متنقلة لتحسين حالة الري طبقا للموقف على الطبيعة.

وفي محافظتى الفيوم وبنى سويف، يجرى متابعة مناسيب أمام قناطر اللاهون وحجز حسن واصف للإطمئنان على توفير التصرفات والمناسيب المطلوبة التي تستوفى إحتياجات محافظة الفيوم المائية ، وعمل الموازنات المائية اللازمة لضمان توفير المناسيب المطلوبة بترعتي الإبراهيمية وبحر يوسف لاستيفاء احتياجات محافظة بني سويف المائية.

وفي منطقة وسط الدلتا، يجرى متابعة المناسيب والتصرفات بعدد من المواقع المهمة،  بمحافظت كفر الشيخ والدقهلية، وفم وقناطر الحجز الواقعة على ترعة الباجورية بمحافظتى المنوفية والغربية.

ووجه الوزير بأهمية المتابعة الدقيقة لحالة المياه بتلك النقاط الساخنة خصوصا منطقة النقرة بأسوان، والتي مازالت تواجه بعض التحديات الجاري التعامل معها من خلال وضع حلول عاجلة وأخرى آجلة، كما وجه الوزير بالاستمرار في دعم برنامج صيانة البوابات حتى تستطيع القيام بدورها في حجز وتوزيع وإدارة المياه.

مقالات مشابهة

  • لورايح عمرة المولد النبوي.. الأسعار والبرامج المتاحة والأوراق المطلوبة
  • وظائف شاغرة في شركة أمن وحراسة بمرتب 5000 جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • وزير الري يوجه بدعم برنامج صيانة بوابات الصرف لحجز وتوزيع المياه
  • عمرة المولد النبوي 2024.. الأسعار والبرامج والأوراق المطلوبة
  • للحصول على «جواز سفر» أول مرة.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • الهجرة إلى استراليا 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • طريقة التحويل من مدرسة إلى أخرى.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • كيفية استخراج كارت الخدمات المتكاملة 2024.. الشروط المطلوبة وأسباب الرفض
  • إضافة المواليد على بطاقات التموين 2024.. الشروط والأرواق المطلوبة
  • خطوات استخراج جواز سفر جديد.. الرسوم والأوراق المطلوبة