قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية من العاصمة التركية أنقرة، إنّ قطاعات محددة في تركيا تضررت بشدة بالعطل التقني العالمي ، والخطوط الجوية التركية أعلنت أنها تواجه مشكلات في عملية حجز التذاكر وقطعها أو عملية التأخيرات التي تحدث حاليا في عمليات الطيران.

تعطل تداول النفط وتوقف المطارات في جميع أنحاء العالم بسبب خلل بالإنترنت وزير الطيران أمام النواب: تمكين القطاع الخاص من المشاركة فى إدارة المطارات إصلاح العطل الفني

وأضاف في مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الشركة أعلنت في بيان رسمي أنها ستحاول إصلاح هذا العطل الفني، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تصريح رسمي بأنه تم التغلب على هذا العطل.

 

وتابع: "بعض البنوك مثل البنك الأكبر في تركيا يعاني من مشكلات في الدخول إلى نظامه عبر الإنترنت وبنوك خاصة في تركيا تواجه نفس المشكلة".

الشكاوى حاليا تنهمر كالمطر في تركيا 

وأكمل: "هناك الكثير من الشكاوى حاليا تنهمر كالمطر في تركيا بخصوص عدم القدرة على العمل بأي إجراءات تخص الفعاليات البنكية في تركيا، كما أن بعض المستشفيات لديها هذا النوع من الأعطال والمشكلات فيما يتعلق بالمواعيد ومتابعة بيانات المرضى عبر أنظمة الحاسب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطيران المطارات بوابة الوفد الوفد الطائرات فی ترکیا

إقرأ أيضاً:

شرطة الاحتلال تعتدي على طاقم قناة «القاهرة الإخبارية» (فيديو)

الاحتلال يعتدي على طاقم القاهرة الإخبارية.. حاولت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، منع طاقم قناة القاهرة الإخبارية، من تغطية الاحتجاجات بـ تل أبيب قبل أن يستأنف عمله مرة أخرى، وتعود مراسلة قناة القاهرة الإخبارية دانا أبو شمسية للوقوف أمام الكاميرا من جديد وتفسير آخر الأحداث الدائرة بـ تل أبيب.

الاعتداء على مصور قناة القاهرة الإخبارية

وظهر في الفيديو أيضا اعتداء شرطة الاحتلال الإسرائيلي على مصوّر قناة القاهرة الإخبارية، ومنع بث الحقيقة والوضع الراهن للعالم أجمع، حيث يطالب المتظاهرون بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة لـ وقف إطلاق النار على غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الأحد 1سبتمبر 2024 الذي يوافق اليوم ال331 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40738 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 94154 مصابا.

البيان المشترك بشأن مفاوضات إطلاق النار

وفي الجمعة 16 أغسطس 2024 تم إصدار بيان مصري أمريكي قطري مشترك يفيد بأن كبار المسؤولين من الحكومات الثلاث انخرطوا في محادثات مكثفة كوسطاء بهدف إبرام اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن الأسرى والمحتجزين.

وأضاف البيان أن المحادثات كانت جادة وبناءة، وأن كبار المسؤولين من حكوماتنا سيجتمعون مرة أخرى في القاهرة قبل نهاية الأسبوع المقبل آملين التوصل إلى اتفاق وفقا للشروط المطروحة اليوم.

وشدد البيان المشترك على عدم وجود أعذار يمكن أن تقبل من أي طرف تبرر مزيدا من التأخير، وأن الوقت قد حان لإطلاق سراح الأسرى والمحتجزين وبدء وقف إطلاق النار، وتنفيذ هذا الاتفاق.

كما أكد البيان المشترك أن الدول الثلاث قدمت اقتراحا لكلا الطرفين يقلص الفجوات ويتوافق مع المبادئ التي وضعها بايدن في 31 مايو 2024 وقرار مجلس الأمن رقم 2735.

وأشار البيان المشترك إلى أن الفرق الفنية ستواصل العمل خلال الأيام المقبلة على تفاصيل التنفيذ بما في ذلك الترتيبات لتنفيذ الجزئيات الإنسانية الشاملة للاتفاق.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف كتيبة استخبارات الاحتلال في ثكنة ميتات

فاينانشيال تايمز: مقتل المحتجزين يزيد الضغوط على نتنياهو من أجل التوصل لاتفاق مع حماس

بالصواريخ.. حزب الله يستهدف موقع السماقة

مقالات مشابهة

  • حرشاوي: لا بد من تدخل أميركي بمساعدة من تركيا لمعالجة أزمة المصرف المركزي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك ينهي أزمة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد
  • تركيا تتقدم بطلب رسمي للإنضمام إلى مجموعة البريكس
  • شرطة الاحتلال تعتدي على طاقم قناة «القاهرة الإخبارية» (فيديو)
  • رسميًا .. عبدالله المعيوف شبابيًا .. فيديو
  • لا يوجد لعبة فيديو فرعية من فيلم The Batman
  • أباعود: لجنة الاستقطابات تراجعت عن صفقة كانسيلو وتكفل بها الهلال .. فيديو
  • إستشاري: ما في شيء اسمه القولون العصبي .. فيديو
  • رسميًا.. أحمد حسن كوكا إلى الدوري البرتغالي
  • تصريح رسمي.. 66 ألف موظف في وزارة عراقية لا يعملون