أصيبت، أسرة كاملة من 4 أشخاص زوجين وابنتهما، بإصابات متنوعة تراوحت بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة على الطريق السياحي لبحيرة قارون بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة في يد الأب، وفقدانه السيطرة على السيارة التي انقلبت به هو وزوجته وابنتهما في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق السياحي لبحيرة قارون باتجاه مدينه سنورس بنطاق المركز، ووجود 4 مصابين.
 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ملاكي على الطريق السياحي لبحيرة قارون باتجاه مدينه سنورس بدائرة المركز، مما أسفر عن إصابة زوجين وابنتهما الاثنين، بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة وهم: "علاء.م.ر" 35 عاما، و"فاطمه.ط.ج" 30 عاما، و"سلينا علاء" 13 عاما، و"حنين علاء "7 سنوات.


ودفع مرفق إسعاف الفيوم ب 4 سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي، وإيداعهم في قسم الأستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

 

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق السياحي، وحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 13 شخصا في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم اصابة اسرة إصابة أسرة كاملة حادث انقلاب سيارة ملاكى سنورس انقلاب سیارة على الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق الإقليمي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة " تحت الإنشاء" أسفل الطريق الإقليمي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الإقليمي، وتم نقل المصابين الي مستشفي أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الإقليمي القادم من طلعة الإسكندرية باتجاة نزلة الواحات، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 6 أشخاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • دفن جثة موظفة بحي الجيزة لقيت مصرعها في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع سيدة وإصابة 4 بينهم 3 أطفال إثر حادث انقلاب سيارة بأخميم فى سوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 5 في حادث تصادم بالفيوم
  • مصرع وأصابه 6 في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة سيدة وشخص آخر في انقلاب سيارة ملاكي بأسوان
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى