الرياض

وجّه مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء بسرعة الرفع بنتائج التحقيق حيال واقعة اتقطاع الكهرباء في محافظة شرورة ، أثناء اجتماع ترأسه وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، في مقر الهيئة في العاصمة الرياض.

وتابع المجلس تنفيذ التوجيهات كافة التي وجّه بها الشركة السعودية للكهرباء، المتعلقة بحادثة الانقطاع في محافظة شرورة، كما تابع المجلس الإجراءات المتخذة حيال تنفيذ ما ورد في دليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية.

‎وانقطعت الكهرباء في محافظة شرورة في يوم الجمعة الماضي إذ امتد حتى أوقات متأخرة من يوم السبت، وعلى وقع ذلك، أسفت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء للانقطاع الذي حدث في الخدمة الكهربائية وشمل جميع المستهلكين في المحافظة.

‎كما كان قد وجّه مجلس إدارة هيئة تنظيم الكهرباء في السعودية، مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء، بضرورة إجراء تحقيق فوري حول واقعة انقطاع الخدمة الكهربائية في محافظة شرورة، يوم الجمعة الفائت، الذي أمتد حتى أوقات متأخرة من اليوم التالي.

‎وأودعت الشركة مبلغ 2000 ريال رصيداً في حسابات المتضررين من الانقطاع وذلك بناء على قرار مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، مشيرة إلى أنها تعتزم تقديم التعويض المستحق نظاماً حسب دليل المعايير المضمونة للكهرباء في الأيام المقبلة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انقطاع كهرباء شرورة شرورة عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة فی محافظة شرورة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

بعد النواب المتمردين.. وزير الطاقة يتنكّر لـالتيار

جرياً على عادته في اطلاق المواقف لتبرير عدم مسؤوليته عن أزمة الكهرباء، على قاعدة "مش انا..هني"، قال وزير الطاقة والمياه وليد فياض في حوار مع "اندبندنت عربية" ان الجميع، ما عداه، مسؤولون عن ازمة الكهرباء، بدءا بإدارة الخزانة الأميركية والبنك الدولي". ولكن "السكوب" الاقوى في الحديث نفي فياض أن يكون مدعوماً أو ممثلاً لـ"التيار الوطني الحر" في الحكومة". ولم يستثن فياض أحداً ممن أسماها "الدولة العميقة" المسؤولة عن الازمات بمن فيها كتلة "التيار". المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • احتجاجات غاضبة في المكلا بسبب انقطاع الكهرباء ومواجهات مع قوات الأمن بعد إطلاق الرصاص الحي
  • الشركة العامة للكهرباء تقدم الدعم لشركة سرت في تغذية موقع جديد لها في طرابلس
  • الكهرباء تعلن إنجاز متطلبات إحالة عقد توسعة محطة الناصرية لشركة ‏سيمنس ‏
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر.. «شوف هتدفع كام؟»
  • مستجدات حادثة انفجار محطة الغاز.. رئيس الحكومة يتعهد بمحاسبة المسؤولين المقصرين ويصدر توجيها لمؤسسة وشركة الغاز
  • رئيس القابضة للكهرباء يتابع سير العمل بـجنوب الدلتا للتوزيع
  • ب رئيس القابضة للكهرباء يتابع سير العمل بـجنوب الدلتا للتوزيع
  • عاصفة ثلجية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن مئات الآلاف بأستراليا
  • بعد النواب المتمردين.. وزير الطاقة يتنكّر لـالتيار
  • تعرفة باهظة للكهرباء ونقصان في التغذية: أين تذهب الأموال؟