بوابة الوفد:
2024-09-03@04:40:09 GMT

إتحاد الكرة يبحث عن حلول لأزمة كأس مصر

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

يبحث اتحاد لكرة عن حلول لإنهاء بطولة كأس مصر فى نسخته الحالية قبل بداية أكتوبر المقبل ، حتى يتثنى لبطل المسابقة المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصرى للإبطال بمشاركة ابطال الدورى والكأس وكأس السوبر بالإضافة إلى فريق رابع يتم ترشيحه من الجهات المنظمة.

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر.. والقنوات الناقلة

وقرر اتحاد الكرة ترشيح بطل ووصيف مسابقة الدورى المصرى الممتاز 2023 - 2024 للمشاركة فى بطولة السوبر الرباعى بجانب بطل كأس الرابطة فى حالة تأخر إقامة مباراة نهائى كأس مصر موسم 2023-2024 لتحديد بطل الكأس.

وتنص لائحة السوبر الرباعى المقرر إقامتها بالإمارات على مشاركة بطل الدورى وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة، على أن يختار الجانب الإماراتى مستضيف البطولة الفريق الرابع.

وقرر اتحاد الكرة ترشيح بطل الدورى والوصيف وفقا لترتيب الدورى فى حالة تأخر تحديد بطل الكأس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس مصر كأس السوبر المصري الدوري كأس الرابطة أخبار الرياضة بوابة الوفد کأس مصر

إقرأ أيضاً:

شعب حضرموت يتوج بلقب كأس السوبر لكرة السلة ويستعد للبطولة العربية

الجديد برس|

توج فريق شعب حضرموت بلقب بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية (فئة الرجال)، التي نظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة، بعد فوزه في جميع مبارياته بالبطولة، والتي جمعت الفرق الأربعة الأولى الفائزة في بطولة الدوري التصنيفي العام الماضي: وحدة صنعاء، وأهلي صنعاء، والتلال، وشعب حضرموت.

واختتمت البطولة، التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في الصالة المغلقة بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، بفوز شعب حضرموت على أهلي صنعاء بنتيجة 67-30. تميزت المباراة بأداء قوي من لاعبي شعب حضرموت، حيث انتهت الفترة الأولى بفارق كبير لصالحهم 40-9، واستمر تفوقهم في الفترات التالية حتى اضطر الحكم إلى إنهاء المباراة في الفترة الثالثة بسبب استكمال لاعبي أهلي صنعاء للأخطاء الشخصية.

وبهذا الفوز، تصدر شعب حضرموت البطولة برصيد 6 نقاط، ما يؤهله لتمثيل اليمن في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في مصر خلال أكتوبر القادم. أما فريق وحدة صنعاء فقد حصل على المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد فوزه على فريق التلال بنتيجة 76-61.

في سياق متصل، توج فريق سيئون بلقب بطولة 3 × 3 المفتوحة لكرة السلة، التي أقيمت على هامش بطولة كأس السوبر، بفوزه في المباراة النهائية على فريق شبام بنتيجة 14-10.

وفي ختام البطولة، تم تكريم فريق شعب حضرموت بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق وحدة صنعاء بكأس الوصيف والميداليات الفضية، بالإضافة إلى تكريم أفضل اللاعبين والمدربين والجهات المساهمة في إنجاح البطولة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يودع بيريرا
  • شعب حضرموت يتوج بلقب كأس السوبر لكرة السلة ويستعد للبطولة العربية
  • نهائى الكأس وغياب الجماهير
  • بالكارت الذهبي.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري
  • رسميا.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري بالامارات
  • تفاصيل بطولة السوبر المصري وموقف الزمالك
  • اتحاد الكرة يعلن بدء استقبال مستندات اعتماد الأكاديميات
  • «الثلاثي المحترف» بأوروبا ينتظمون في معسكر «الأبيض»
  • ملخص وأهداف برشلونة ضد بلد الوليد 7-0 فى الدورى الإسبانى
  • النجوم يطالب إتحاد الكرة بمنع ترخيص الإسماعيلي للمشاركة بالموسم الجديد