#سواليف

عمان – شهد فندق ريتز كارلتون في عمان ليلة استثنائية، حيث احتضن #حفل #خطوبة #نور_البداد، الابنة الكبرى لرجل الأعمال البارز زايد البداد، على #رجل_الأعمال #عبد_المحسن_مازن_الصغير.
تميز الحفل بأجوائه الفخمة وأداء مبهر لمجموعة من الفنانين المعروفين. حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأصدقاء، إلى جانب رجال الأعمال والفنانين والمشاهير من الأردن، الإمارات، والمملكة العربية السعودية، مما أضفى على المناسبة بريقًا خاصًا.

نور زايد البداد تُعد من الشخصيات البارزة في المجتمع، فهي الابنة الكبرى لرجل الاعمال #زايد_البداد، الذي أسس مع شقيقه الدكتور الفطين البداد مجموعة البداد القابضة والبداد كابيتال والبداد سعودي القابضة.
نور حاصلة على درجة البكالوريوس في التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في الأردن، كما أكملت دراستها بحصولها على درجة الماجستير في ريادة الأعمال من جامعة برايتون في المملكة المتحدة.

بعد انهائها لدراستها، التحقت نور بالعمل وتشغل حالياً منصب مديرة تطوير الأعمال في “ArtHub by Albaddad” التابعة لمجموعة شركات البداد كابيتال والبداد القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم تأسيسها من قبل السيد زايد البداد وشقيقه الدكتور الفطين البداد.
إلى جانب عملها، تهتم نور برياضة الفروسية، التي تعتبر من هواياتها المفضلة، كما تشارك في العديد من المبادرات الاجتماعية والثقافية، حيث تسعى لتعزيز دور المرأة في المجتمع.

مقالات ذات صلة اية بشار عموري.. مبارك التفوق 2024/07/18

حفل خطوبتها على عبد المحسن الصغير لم يكن مجرد حدث عادي، بل كان مناسبة للتأكيد على مكانتها المتميزة وأهمية عائلتها في عالم الأعمال والمجتمع. وتعتبر نور زايد البداد شخصية معروفة بشبكة واسعة من العلاقات في الأوساط الاجتماعية والاقتصادية، مما يعزز من مكانتها وسمعتها الرفيعة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حفل خطوبة رجل الأعمال

إقرأ أيضاً:

65 جامعة تشارك فى التصفيات الاقليمية لبرنامج Gen-Z 2024 بالإسكندرية

أكد الدكتور على عبد المحسن القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالإسكندرية، أن جامعة الإسكندرية تفخر باستضافة 65 جامعة على مستوى جمهورية مصر العربية للتصفيات  الإقليمية المؤهلة لبرنامج Gen-Z 2024 على مستوى إقليم الإسكندرية، هذا الحدث الكبير، لاسيما وأن رعاية المبتكرين والنوابغ من الطلاب والباحثين يُعد أحد أهم الاستراتيجيات التي تتبناها جامعة الإسكندرية من خلال ربط مخرجات البحوث العلمية بالصناعة.

 وأضاف أن الحضور الكبير للطلاب المبتكرين يعكس أن القاعدة الكبيرة من طلاب الجامعات المصرية هم مستقبل مصر المشرق، لافتا أن جامعة الإسكندرية تشجع طلابها النوابغ والمبتكرين لعمل مشاريعهم وتطبيقها علي أرض الواقع لحل المشكلات والتحديات التي تواجه المجتمع السكندري، مؤكدًا أهمية هذه الاولمبيات كوسيلة لدعم واحتضان شباب المبتكرين والباحثين والطلاب ممن لديهم أفكار ابتكارية ويريدون تطويرها وتحويلها إلى نموذج عمل حقيقي وإنشاء شركات ناشئة لهم

جاء ذلك خلال  التصفيات النهائية لبرنامج أولمبيات الشركات الناشئة Startup Olympics 2024 و الذي تم تنفيذه بمشاركة 65 جامعة علي مستوي جمهورية مصر العربية، وهي التصفيات الإقليمية المؤهلة لبرنامج Gen-Z 2024 على مستوى إقليم الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور هاني عياد، المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ISF، والدكتور محمد الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، والدكتور أيمن الشتوي، القائم أعمال عميد كلية الأعمال جامعة الإسكندرية، والدكتورة غادة الخياط، المدير التنفيذي لمركز الابتكارات التربوية والتعلم عن بعد ومدير حاضنةPILOT بجامعة الإسكندرية وذلك في إطار إهتمام الدولة المصرية وصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بدعم المبتكرين ورواد الأعمال، وتحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية.

 أكد الدكتور هاني عياد المدير التنفيذى لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ISF أن المسابقة شارك فيها 65 جامعة مصرية ومراكز بحثية، وأشار أن المسابقة تأتى تحقيقا لرغبة القيادة السياسية لرعاية المبتكرين والنوابع وتحقيقاً لمحاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، وأَضاف أنه سيتم تقديم كامل الدعم للفرق المشاركة بتمويل مالي يصل إلى 2 مليون جنيها مصريا لدعم أفكارهم ومشروعاتهم.

وأشار الدكتور أيمن الشتيوي القائم أعمال عميد كلية الأعمال جامعة الإسكندرية، إلى أن اليوم يعد تتويج لمشوار طويل بدأ منذ 1 يناير 2024 حيث أطلق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي مجموعة من المسابقات في الجامعات Startup Olympics 2024، وأضاف الشتيوي أن الدولة المصرية تدعم بكامل جهدها مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة لدورها في النهوض بالإقتصاد المصري كما هو الحال في اقتصاديات الدول ناشئة، ولفت أن كلية الأعمال جامعة الإسكندرية تفخر باستضافة هذا الزخم من الأفكار الريادية والإبداعية المُقدمة من الباحثين والطلاب.

وتوجه الدكتور محمد الجوهري بالشكر لإدارة جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة، لاستضافة هذه التصفيات، مشيرا أن هذا يدل علي ريادة جامعة الإسكندرية ودعهما الكامل للطلاب والباحثين وتهيئة البيئة المُلائمة لهم لتنمية مشروعاتهم والعمل على توجيه طاقتهم بمشروعات تعود بالنفع لهم وللمجتمع علي حد سواء.

وأشارت الدكتورة غادة الخياط، إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أطلقت مجموعة من المسابقات عن طريق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ISF تحت مسمي أولمبيات الشركات الناشئة منذ بداية عام 2024 في أكثر من 65 جامعة مصرية، مشيرة ان الفرق الطلابية وفرق الباحثين قد تقدموا بمشروعاتهم الريادية وأفكارهم المبدعة، مؤكدة ان جامعة الإسكندرية تقدمت بعدد 107 مشروع في سابقة تعد الأولى من نوعها، وأكدت الخياط انه تم تدريب مجموعة المتقدمين في عدد من المعسكرات التدريبية لتأهيلهم لعرض أفكارهم امام لجان التحكيم.

وأضافت ان لجان التحكيم ضمت ممثلين من الجامعة ومجتمع الأعمال ورجال الصناعة وممثلين من وزارة التعليم العالى، واضافت الخياط انه تم تأهيل الفائزين في هذه المرحلة في البرنامج التلفزيوني gen-z وسيحصل الفائزين في المسابقة النهائية على جوائز وفرص احتضان مميزة.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يتابع مشروعات "الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية"
  • البحر الأحمر تشهد فعاليات مبادرة "إنت الحياة" بقرية الزعفرانة
  • 65 جامعة تشارك فى التصفيات الاقليمية لبرنامج Gen-Z 2024 بالإسكندرية
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مشروعات «الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية»
  • أيمن حسنين نائبًا لرئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع
  • قرار جمهوري بتعيين د. أيمن حسانين نائبا لرئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
  • عبد المحسن يشيد بجهود قسم أمراض الصدر في رفع مستوى الكوادر الطبية بجامعة الإسكندرية
  • الأحمر الصغير يستهل دفاعه عن لقب بطولة غرب آسيا بلقاء نظيره العماني غدا
  • دمج الشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة وشركة تنمية أسماك عمان في كيان واحد
  • في عامها الـ60.. والدة جيجي وبيلا حديد تعلن خطوبتها