تأهل بطلى النادى اللاوليمبى محمد عماد وعبد الرحمن رجب الى بطولة العالم للتايكوندو ، وذلك بعد حصولهما علي المركز الاول في التصفيات النهائية المؤهلة للانضمام للمنتخب الوطني للشباب تحت 17 سنة .

الجدير بالذكر ان اللاعبان حققا الفوز في جميع مباريات  البطولة وعليه قام مجلس الادارة برئاسة الكابتن ناصر الشاذلى بإصدار بيان تشريعى على صفحة النادى الرسمية لتشجيع اللاعبين 

يذكر ان الجهاز الفني رئيس الجهاز التايكوندو كابتن محمود عبد الجواد مدرب عام الدرجه الاولي والشباب كابتن عمرو عبد الرازق

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحت 17 سنة الأولى محمد منتخب الأول

إقرأ أيضاً:

القبض على العريس والعروسة ابطال فيديو الخطف يوم زفافهما للتربح من التريند بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القاء القبض علي العريس والعروسة ابطال فيديو خطف عريس يوم زفافة من امام قاعة الفرح وتوجية تهمة تكدير صفو الامن العام واحداث البلبلة امام نيابة منية النصر بالدقهلية

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية،في القاء القبض على، أمل البدراوي عروسة الزوج بطل فيديو اختطاف عريس واصطناع مشهد مقلب الخطف من أجل تصدر الترند والتربح من مشاهدات مواقع التواصل الأجتماعي.

جاء ذلك بعد ان كثفت الاجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها منذ لحظة تصدر الفيديو الخاص بالواقعة مواقع التواصل الاجتماعي لضبط بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه بهدف تصدر التريند والتربح من المشاهدات على مواقع التواصل وذلك بسبب إثارته الذعر والخوف في المجتمع.

وقال المتهم في فيديو آخر: “من يوم ما قلنا هنعمل فرح واحنا بنرتب للفيديو ده. احنا تعبنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته”.

 

واضاف "احمد" عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليوتيوب: "محدش كان يتوقع احنا تعبنا قد ايه علشان نحضر الاشخاص اللى هتنفذ ونطلع الفيديو ده وكان صدمة للعائلة والمشاهدين وانا باكد لـ أمل ان الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الواقعة عارية تماما من الصحة ولاتوجد ثمة بلاغات محررة بشأن الواقعة.

واضاف المصدر ان مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى "أحمد جمال"، يوتيوبر ويمتلك قناه عبر موقع اليوتيوب تسمى "جمهورية احمد وامل" وقام بتصوير مقطع الفيديو لجذب المشاهدات فقط خلال حفل زفافه على عروسه وتدعى "أمل".

ولفت المصدر إلى أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال نشر ذلك المقطع الذي اثار حالة من الهلع والفزع بين المواطنين

نجحت الأجهزة الأمنية بمخافظة الدقهلية في كشف،  فيديو خطف عريس بمحافظة الدقهلية، من خلال مجموعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية.

وتوصلت الاجهزة الامنية إلى ان ابطال الفيديو من عزبة حمادة مركز دكرنس ومجاوره  لمركز منية النصر العريس احمد جمال سليمان  العريس امل البدراوي محمد.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي' الفيس بوك'، فيديو يظهر فيه أنه خلال خروج عريس من إحدى قاعات الأفراح وحال ذهابه لاستقلال سيارته رفقة عروسته، ظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط زفته.

مما ترتب عليه حاله من الخوف والرعب بين الحضور

مقالات مشابهة

  • 2 أيلول 2023- لاعبة منتخب سورية للتايكوندو شمس أحمد تحرز الميدالية البرونزية في بطولة العالم للجامعات في روسيا
  • الشباب والهلال إلى نهائي دوري الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • بورفؤاد يستضيف اختبار الحزام للتايكوندو بمشاركة 192 لاعبًا
  • نجم الإسماعيلي يوجه رسالة مؤثرة قبل الرحيل
  • المقاولون العرب يهزم صيد سبورت في الطائرة
  • طائرة فريق المقاولون العرب تهزم التجمع
  • القبض على العريس والعروسة ابطال فيديو الخطف يوم زفافهما للتربح من التريند بالدقهلية
  • تأهل العداء المغربي أيمن الحداوي إلى نهائي سباق 100م
  • ثلاثى الاوليمبى ببطولة العالم للمصارعة بأسبانيا
  • القبض على 3 متهمين بالإرهاب وتجارة المخدرات في ثلاث محافظات