نفذت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 
‏‎مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانية للعام الثاني علي التوالي
بمشاركه  مديريه الشباب و الرياضه بالأسكندرية برئاسة الدكتوره  صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأسكندرية حيث تشارك كافه الهيئات الشبابية والرياضية بالاسكندريه في مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانيه  
‏‎تم تنفيذ العديد من الأنشطة علي مدار اليوم 
‏‎بمركز شباب ( برج العرب الجديد ) التابع لفرع شباب برج العرب انشطه متنوعه تتضمن دورى معلومات صحية وندوة عن  ادب التعامل مع الوالدين
وذلك تحت اشراف رئيس مجلس الإدارة عيد الجمال و الاستاذ مدير المركز  حامد عبد الكريم

‏‎وتستمر المبادرة حتى ٢٠ سبتمبر المقبل، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية،

‏‎كما صرحت الدكتورة صفاء الشريف  أن مبادرة "صيف شبابنا" تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

‏‎حيث  أطلق معالي وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي  شارة البدء في مبادرة "صيف شبابنا" حيث تتضمن  مبادرة صيف شبابنا وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.
‏‎وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة في تنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية المستدامة .

IMG_9877

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانى على التوالى صيف شبابنا الخصوص تنظمها الشباب والریاضة صیف شبابنا

إقرأ أيضاً:

رحلة ميدانية لمكتبة قنا العامة ضمن مبادرة "صيف شبابنا"

نظمت إدارة شباب الوقف مركز شباب  مدينة الوقف، اليوم السبت، رحلة ميدانية لمكتبة قنا العامة التابع لنشاط نادي الفتاه والمرأة، حيث استهدفت الرحلة تنمية المعلومات والمعارف لدي الفتيات والسيدات للمعالم المستحدثة بالمحافظة وتنمية الأفكار والمعلومات المختلفة في كافة المجالات بما يفيد المجتمع وأفراد الأسرة والرد على تساؤلات الاطفال والبحث في بنك المعرفة لتنمية مهارات التواصل الاجتماعي والتفكير لديهن، استهدف المشروع مشاركه فتيات اعضاء نادي الفتاه والمرأة.  

وأشار عبد الرحمن ابوالمجد مدير ادارة البرامج  الاهتمام بتنمية معرفة ومعلومات الفتيات حول المعارف العامة في المجالات المختلفة بما يخدم كافة أفراد الأسرة من خلال المكتبة العامة (الرقمية). 

 واوضحت شيرين ابو السعود منسقة نادى الفتاة بالمديرية على أن الوزارة والمديرية   تحث وتدعم وتنمي المعرفة والمعلومات لدي الفتيات والسيدات للاستفادة من الرحلة الميدانية لمكتبة قنا العامة “الرقمية” بما يحقق أعلي استفادة من الرد على تساؤلات الاعضاء المشاركين حول الموضوعات المختلفة وتغيير افكارهن نحو الأفضل وتصحيح مفاهيم لديهن للأحسن.

 وتحدث  محمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، على أهمية دور مراكز الشباب لتفعيل منظومة العمل الشبابى واستقبال الاعضاء وتحفيزهم للمشاركة الفعالة فى توظيف الوقت لديهن وزيادة معدلات المعرفة والارتقاء نحو مستويات أعلي من المعلومات.

و أوضح عبد الشافي السيد علي مدير إدارة شباب الوقف، أن المشاريع الشبابية والقومية المنفذة على أرض الواقع والموثقة فإنها تخدم كل الفئات العمرية ليرتقى وينهض بها المجتمع فكريا وثقافيا وخدميا وهذا ما تحققه من إنجازات نحو التقدم والرقي والازدهار .  

ويأتى هذا تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا ومحمد عبدالرحيم عرفة وكيل وزارة الشباب والرياضه بقنا وعبد الشافي السيد علي مدير الإدارة.

مدير تعليمية أبوتشت يكرم سباعي تقديراً لجهوده المتميزة في اداء مهام عمله  

  كرم المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمالي قنا اليوم السب ، احمد علي سباعي عضو قسم الحوكمة والمراجعة الداخلية في حضور الاستاذ اسعد المحرزي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام وذلك بمنحه شهادة تقدير لجهوده وادائه المتميز في مهام عمله. 

وأعرب قاصد عن خالص تهانيه القلبية بتكريم سباعي تقديرا واعتزازا بالدور البارز الذي يقوم به في خدمة العملية التعليمية واصفا أداء عمله بانه أداء الرجل الذي يعمل في صمت مؤكدا أن هذا التكريم سيكون حافزا له لمواصلة جهوده وتحقيق المزيد من النجاحات متمنيا له دوام التوفيق والنجاح. 

مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الإدارة التعليمية على مكافأة العاملين المتميزين وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد، وتحسين أساليب العمل، ورفع كفاءة الأداء، ويعتبر حافزاً لجميع العاملين لبذل المزيد من الجهد والعمل المتميز  .

 وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بتكريم المتفوقين في أداء عملهم تشجيعًا لهم وتحفيز الآخرين. 

بدوره وجه سباعي  شكره وتقديره لمدير عام الإدارة علي هذه اللفته الطيبة وتكريمه مشيرا ان هذا التكريم ليس لشخصه فقط بل لجميع العاملين المخلصين في الإدارة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات أكاديميات كرة القدم والسباحة لمراكز شباب شبرا الخيمة
  • المولَّد يرأس اجتماعاً لمناقشة أداء وزارة الشباب والرياضة وأنشطتها بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • ضمن مبادرة "صيف شبابنا".. أنشطة كشفية بمراكز شباب شبرا الخيمة
  • مسابقة دينية لحفظ القرآن الكريم بإدارة شباب شبرا الخيمة
  • ورش عمل فى الفنون الكشفية لطلائع الفرق بمركز شباب قليوب
  • استمرار فعاليات مبادرة "بلدنا أحلى" بمراكز شباب إدارة شبرا الخيمة
  • رحلة ميدانية لمكتبة قنا العامة ضمن مبادرة "صيف شبابنا"
  • وزارة الرياضة: فحص طبي شامل للاعبي قطاع البطولة لأندية ومراكز شباب البحيرة
  • اليونيسف ووزارة الشباب تتعاونان لتنمية الوعي المدني لدى شباب قنا
  • وزير الرياضة ونائب محافظ القاهرة يتفقدا الأعمال الانشائية بمركز شباب طومان باي