وأوضحت لجان المقاومة، في بيان، أن عملية يافا النوعية تؤكد أن لا استقرار ولا أمان للصهاينة على أرضنا المحتلة، متوجهة بالتحية لمجاهدي اليمن الذين يذلون الكيان وجيشه في كل زمان ومكان.

ودعت لجان المقاومة في فلسطين كافة قوى وأحرار الأمة إلى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وضرب العدو الصهيوأمريكي في كل أنحاء المنطقة.

وانتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوانِ الإسرائيليِّ بحقِّ إخوانِنا في غزة، نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ ـ بعونِ اللهِ تعالى ـ عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب.

وأوضحت القوات المسلحة في البيان أن العملية نفذت بطائرةٍ مسيرةٍ جديدةٍ اسمها "يافا" قادرةٍ على تجاوزِ المنظوماتِ الاعتراضيةِ للعدوِّ ولا تستطيعُ الراداراتُ اكتشافَها، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

وأعلنت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ "منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنةٍ وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتنا وإننا سنقومُ بالتركيزِ على استهدافِ جبهةِ العدوِّ الصهيونيِّ الداخليةِ والوصولِ إلى العمق".

وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ امتلاكَها بنكاً للأهدافِ في فلسطينَ المحتلةِ منها الأهدافُ العسكريةُ والأمنيةُ الحساسةُ وستمضي في ضربِ تلك الأهدافِ رداً على مجازرِ العدوِّ وجرائمِهِ اليوميةِ بحقِّ إخوانِنا في قطاعِ غزة.

وجددت التأكيد على أن عملياتها مستمرة في إسنادِ المجاهدينَ الأبطالِ في غزةَ والذينَ يدافعونَ عنِ أمتنا العربيةِ والإسلاميةِ بكلِّ شعوبِها ودولِها وأنَّ عملياتِها لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تبارك عملية الخليل وتدعو لتصعيد المقاومة

غزة - صفا باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية إطلاق النار النوعية، التي أدت الى مقتل ثلاثة من قوات الاحتلال في ترقوميا غرب مدينة الخليل. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، الأحد، العملية هي رد طبيعي من أحرار شعبنا على إجرام وتطرف نتنياهو وبن غفير وعصابتهم في الحكومة الفاشية. وقالت إن هذه العملية البطولية تأتي كامتداد طبيعي لمقاومة شعبنا وردوده على العدوان الإسرائيلي المتواصل عليه في شمال الضفة الغربية، ومجازر الابادة الجماعية المتواصلة في غزة، وكذلك استمرار عمليات التهويد والاعتداءات بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك. وأكدت على تصاعد المقاومة ومدها الثوري، وأنها أصبحت خيار راسخ لشعبنا لاستعادة حقوقه ورد العدوان. وشددت على أن جرائم الاحتلال لن تزيد المقاومة الا صلابة ونوعية وقوة. وأضافت أن العملية تأتي بمثابة ضربة أمنية جديدة لأجهزة أمن واستخبارات العدو، مؤكد أنه لا أمان لإسرائيلي محتل على أرضنا، وأن شعبنا ماضٍ في مقاومته. وجددت دعوتها لكل جماهير شعبنا وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه العدو المجرم وقطعان مستوطينه.

مقالات مشابهة

  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • الشعبية: عملية الخليل تُثبت عجز العدو أمام إرادة المقاومة وتُعيد رسم معادلات الردع بالضفة 
  • "المجاهدين" تبارك عملية الخليل وتدعو لتصعيد المقاومة
  • حماس تبارك عملية الخليل البطولية وتدعو إلى إشعال النار في وجه الاحتلال
  • تصاعد العمل المقاوم يؤكد صلابته واستمرار تطوره بالضفة.. "الأحرار" تبارك عملية الخليل البطولية
  • (يافا ترتعد . . الليلة الـ31) .. وثمة رعب جديد قادم من الجيش اليمني
  • القوات المسلحة في اليمن تستهدف سفينة في خليج عدن
  • بالفيديو.. بيان من القوات المسلحة اليمنية حول استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن
  • "الشعبية" تشيد بالعملية البطولية المزدوجة قرب "غوش عتصيون”
  • لجان المقاومة تبارك عمليتي الخليل