صحيفة الاتحاد:
2024-09-03@04:51:08 GMT

ريال مدريد ينتظر مصير «ظهير» البايرن

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «العشرة الأوائل» في حفل «تقديم النجوم» والدة مبابي تتحدث عن مقاضاة سان جيرمان!


يقوم ريال مدريد حتى الآن بدور«المراقب» المهتم بمستقبل الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز«23 عاماً» لاعب بايرن ميونيخ، بينما لا يزال اللاعب يفكر في خياراته، فيما يتعلق بالعروض المقدمة إليه.

 
وكان ديفيز أعلن أإن سيركز على مسألة بحث مستقبله، بعد انتهاء بطولة كوبا أميركا، ولكن بعد أكثر من أسبوع من خروج منتخب بلاده من البطولة، لم يتخذ أي قرار حتى الآن، ولا يظهر في الأفق القريب ما يفيد بأنه سيحدد موقفه النهائي.
ولا تزال إدارة البايرن على اقتناع كامل بأن ديفيز سينتهي به الأمر إلى التوقيع على عقد جديد، غير أن راتب اللاعب لا يزال يمثل مشكلة، حيث عرض «البافاري» 13 مليون يورو راتباً سنوياً لديفيز، في حين طلب وكيل أعمال اللاعب 20 مليون يورو سنوياً، وإن كانت بعض المصادر الصحفية الألمانية أشارت إلى أن الطرفين قد يتوصلان إلى حل وسط، بإمكانية حصول ديفيز على 16مليون يورو سنوياً.
وذكرت صحيفة ماركا أنه في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد، إلى تجديد عقد ظهيره الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي، فإن البايرن وديفيز لن يتخذ أي قرار نهائي على الأرجح قبل نهاية يوليو الجاري، وإذا لم يتوصلا إلى اتفاق، فإنه من المتوقع أن يعرض البايرن اللاعب للبيع في سوق الانتقالات هذا الصيف، وهنا يأتي دور ريال مدريد للتدخل بمحاولة التفاوض على دفع 35 أو 35 مليون يورو التي حددها من البداية، من أجل الحصول على خدمات ديفيز، وإن كان البايرن يتمسك بالحصول على 50 مليون يورو، مقابل بيعه في حال فشله في التجديد له.
وقالت ماركا، إن الريال يبقى واقفاً على «خط التماس» في انتظار معرفة القرار النهائي لديفيز، وما إذا كان سيجدد عقده مع العملاق البافاري، أم سيبقى متمسكاً بالرحيل، وهذا الوضع يعطي «الميرنجي» ميزة عند التفاوض على حد قول الصحيفة.
ومن جانبها، ذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن احتمالات الاتفاق بين النادي واللاعب واردة، إذ أن هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بينهما، بحيث يحصل اللاعب على راتب سنوي 16مليون يورو بدلاً من 13 مليون يورو. 
وينتهي عقد ديفيز في «صيف 2025»، وفي حالة عدم تجديد عقده واستمراره مع الفريق، سيكون من حقه الرحيل «مجاناً» الموسم القادم، وهذا هو السيناريو الذي يتمنى ريال مدريد حدوثه.
انضم ألفونسو ديفيز، المولود في 2 نوفمبر2000، إلى البايرن، قادماً من فانكوفر الكندي في 2019، ولعب مع الفريق حتى الآن 195مباراة، سجل خلالها 11هدفاً، وصنع 31 هدفاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع مروان داوود ظهير أيسر منتخب مصر السابق على سبيل الإعارة لموسمين

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع مروان داوود ظهير أيسر منتخب مصر السابق  و لاعب نادى إنبى على سبيل الإعارة لموسمين
و هو أحد اللاعبين المميزين بمركز الظهيرالإيسر  و سبق و أنضم لصفوف منتخب مصر الأول ، و يُشار إلى أن اللاعب من العناصر المميزة،  و يُنتظر منه أن يكون أحد اللاعبين المميزين مع زعيم الثغر هذا الموسم  
وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح و موافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى
 

2c4ff162-67db-4ded-b179-c64525810982 eac92cc4-0fd3-4df2-97c4-21ac20ae96d7

مقالات مشابهة

  • ثقة أنشيلوتي تعزز فرص تجديد عقد فيرلاند ميندي مع ريال مدريد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مروان داوود ظهير أيسر منتخب مصر السابق على سبيل الإعارة لموسمين
  • بسبب إصابة الكاحل.. سيبايوس لاعب ريال مدريد مهدد بالغياب ثمانية أسابيع
  • بورتو يرفض 40 مليون يورو من اتحاد جدة لضم غالينو
  • كانسيلو يصل الرياض
  • الهلال يتعاقد مع ليوناردو
  • الإغراءات السعودية تربك ذهنية فينيسيوس وتشتت انتباهه .. ماذا حدث لأبرز نجوم ريال مدريد ؟
  • الهلال يتفاوض لضم” ليوناردو وموليرو”
  • هل ساءت العلاقة بين فينيسيوس ومبابي داخل الملعب؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • صفقات الأندية السعودية تعيد القيمة السوقية للدوري السعودي للمحترفين إلى المليار يورو