بتجرد:
2024-09-03@03:36:37 GMT

محمد رمضان يردّ على المشككين في قصة صفعه شاباً

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

محمد رمضان يردّ على المشككين في قصة صفعه شاباً

متابعة بتجــرد: لا يزال مستمراً الجدل المُثار حول واقعة صفع الفنان محمد رمضان شاباً في إحدى قرى الساحل الشمالي بعد طلب الشاب التصوير معه واستهزائه به بالقول “أنا مع النجم محمد حمضان”، حيث شكّكت إحدى القنوات الفضائية في رواية رمضان والذي أوضح أن صفعته للشاب تسببت في تطاير نظّارته والقبّعة التي كان يعتمرها وقت الواقعة.

ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام” فيديو ردّ فيه على القناة قائلاً: “حق الرد على القنوات العربية وبعض المواقع… الجمهور لفت انتباهي إنهم متحاملين عليا بعد فيديو اعتذاري للشاب الصغير وعائلته، سابوا الفيديو كله وبيلمّحوا إني بكدب وكل الفيديوهات مبتقولش كده”.

وأضاف: “الجمهور لقى الفيديو اللي بيثبت ده… وتداولوه الفترة اللي فاتت علشان يثبت للقناة إني مش كداب وإني صادق وشجاع… أنا طلعت اعتذرت لأن الاعتراف بالخطأ شجاعة، وإني قوي وتمالكت نفسي وكظمت غيظي واكتفيت بإني مسحت الفيديو من التليفون حتى من غير ما أكسره اللي عليه إساءة لاسم والدي واسم الشهر الفضيل، مطلعين الشاب الصغير يلمح إني كداب ويقول تقّل إيدك شوية”.

وعرض محمد رمضان في الفيديو مقطع صفعه للشاب ليثبت صدق كلامه، حيث بان تطايُر النظّارة والقبّعة من على رأس الشاب أثناء صفع رمضان له، كما عرض جزءاً من الفيديو الذي ظهر فيه الشاب وهو يردّ على محمد رمضان ويقول فيه: “ابقى تقّل إيدك شوية”.

main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

«سأعيش في جلباب أبي».. نجل محمد ثروت يهنئ والده بعيد ميلاده برسالة مؤثرة

هنأ المخرج أحمد ثروت والده الفنان محمد ثروت عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بعيد ميلاده.

نشر أحمد صوره تجمعه بعروسة ووالده محمد ثروت في حفل زفافه قائلا: اللي مريت بيه ف حياتي في ناس شايفاه أنه عمل بطولي بعزيمة قوية مني وقبله طبعاً توفيق من ربنا، لكن لا هو وراه أب عظيم كل شغله الشاغل أنه يوصلك بر الأمان بحب، من أول صحتك، تعليمك وكمان جوازك.

وأضاف أحمد ثروت: دي مش مجرد صورة حلوة.. دي صورة بتلخص دورك في حياة كل واحد في عيلتنا (صمام الأمان) اللي بيجد متعته في مساعدة اللي حواليه بحب لدرجة إنك ممكن تنسى نفسك.. اتعلمت منك كتير ويارب اعرف اتعلم منك أكون حتى ربع عظمتك.. على عكس الناس ما بتقول، أنا هقول "سأعيش في جلباب أبي".

واختتم: كل سنة وأنت طيب يا أحلى وأجدع صاحب وأب في الدنيا وربنا يديك الصحة وطولة العمر وتفضل منور حياتنا ودايما أنت بطل قصة كل واحد فينا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Sarwat‎‏ (@‏‎ahmedsarwat‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديو.. محمد الشرنوبي يتصدر التريند
  • ولا تنسوا الفضل بينكم.. محمد سامي يوجه رسالة شكر لتامر حسني
  • حركة العدل والمساواة السودانية تستنكر مقتل الشاب الأمين محمد نور
  • بكلمات مؤثرة... نجل محمد ثروت يهنئ والده بعيد ميلاده
  • «سأعيش في جلباب أبي».. نجل محمد ثروت يهنئ والده بعيد ميلاده برسالة مؤثرة
  • "عملنا أكشن على الطريق".. تطورات واقعة خطف العريس المزيف في مصر
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير وزوجته لاتهامهما بسب وقذف طليقته السابقة
  • بين تشابه الأسماء وتعقيدات القضاء: قصة الشاب العدني محمد البلي وملف عالق في الأدراج
  • صنعاء .. قيادي حوثي يوجه صفعه من مسافة صفر لرئيس الحكومة الانقلابية الجديدة والأخير يشكو إهانته إلى المشاط - تفاصيل الواقعة
  • الفيديو طلع فشنك.. القصة الكاملة لـ خطف عريس الدقهلية أمام عروسته