ماجد محمد

كشفت مصادر أن اللاعب المغربي يحيى عطية الله مخبئ من قبل النادي الأهلي المصري عن فريقه الروسي نادي سوتشي من أجل تأمين عملية انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

‎وقال الإعلامي الرياضي المصري في قناة “إي تي سي تي في” محمد شبانة إن نادي سوتشي الروسي، الفريق الذي لعب بألوانه يحيى عطية الله خلال النصف الثاني من الموسم الماضي لا يزال يبحث عن “أثر” للاعبه لكن دون جدوى.

‎وأضاف شبانة : “الأهلي خبأ يحيى عطية الله في قمقم وناديه الروسي لم يعثر له على أثر، والنادي يقول إنه حاول التواصل مع اللاعب ومع وكيله لكن لا أحد منهما يرد، وإذا تواصل الحال على ما هو عليه سيرفع نادي سوتشي قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد يحيى عطية الله”.

‎وتساءل شبانة عن أسباب غريبة وراء عدم حسم الأهلي للصفقة رغم أن عقد اللاعب يتضمن شرطا جزائيا يسمح له بالخروج في حال هبوط النادي للدرجة الثانية مع دفع مبلغ مالي مضمن في فقرة الشرط الجزائي.

‎وأشارت مصادر في وقت سابق إلى  أن عطية الله قرر العودة إلى المغرب بعدما طلب منه وكيل أعماله ذلك تمهيداً لنقله إلى ناد جديد قد يكون النادي الأهلي

‎وأضافت المصادر ذاتها أن المدافع السابق للوداد المغربي يرفض فكرة اللعب  في صفوف سوتشي في موسم 2024 ـ 2025، بعدما هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الروسي “.
‎وفي 8 فبراير 2024، وقع المدافع الدولي المغربي عقدا مع إف كيه سوتشي الروسي مقابل نصف مليون يورو

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري سوتشي الروسي يحيى عطية الله یحیى عطیة الله

إقرأ أيضاً:

الكعبي يقود أولمبياكوس لانتصار كبير ويواصل التألق في الدوري اليوناني (فيديو)

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

تألق المهاجم المغربي أيوب الكعبي، بشكل لافت في المواجهة التي جمعت فريقه أولمبياكوس بنادي لاميا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اليوناني الممتاز.

وقاد الكعبي فريقه لتحقيق فوزٍ كبير بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل النجم المغربي هدفين رائعين في الدقيقتين 41 و79، قبل أن يساهم في صناعة الهدف الثالث الذي أحرزه زميله مارتينز في الدقيقة 81.

وبفضل هذا الانتصار، حافظ أولمبياكوس على صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، في حين اقتحم الكعبي قائمة هدافي الدوري بهدفين في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • هدف الأهلي.. الريان يعلن رحيل سفيان بوفال للإعلان عن ضم تريزيجيه
  • جالطة سراي يقترب من ضم أوسيمين على سبيل الإعارة
  • الريان القطري يفسخ تعاقده مع بوفال لتسجيل لاعب مصري
  • المصري يتعاقد مع كريم بامبو لاعب البنك الأهلي لمدة موسمين
  • الكعبي يقود أولمبياكوس لانتصار كبير ويواصل التألق في الدوري اليوناني (فيديو)
  • الزمالك المصري يعلن عن تعاقده مع اللاعب المغربي محمود بنتايك
  • 26 لاعب في قائمة الأهلي الأفريقية
  • المصري البورسعيدي يدخل في مفاوضات جادة لضم محمد بيومي من الإسماعيلي
  • الأهلي السعودي يتعاقد مع إيفان توني حتى 2028
  • بطولة السعودية.. الأهلي يتعاقد مع المهاجم إيفان توني حتى 2028