19 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكد عضو مجلس محافظة نينوى محمد هريس، الجمعة، أن المجلس مصمم على إجراء تغييرات على مستوى مدراء الدوائر في المحافظة.

وقال هريس، إن “مجلس محافظة نينوى مصمم على إجراء تغيير واسع في نينوى يشمل مدراء الدوائر كما شمل رؤساء الوحدات الإدارية، ولن نتأثر بأي اعتراضات”.

وأضاف أن “من حق أي كتلة أو عضو في مجلس محافظة نينوى الاعتراض القانوني، ولكن الاعتراضات الحالية هي سياسية فقط، لذلك سنصمم على إجراء تغيير شامل وواسع، لأن نينوى تعاني من تقصير واضح والمواطن يعاني خدميا وإداريا، والتغيير ضروري لغرض تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين أوضاع المحافظة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: على إجراء

إقرأ أيضاً:

القبض على اداري المشتقات النفطية بتنظيم داعش في الانبار

31 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: اعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم السبت، عن القبض على اداري في المشتقات النفطية بتنظيم داعش في الانبار.

وقال الجهاز في بيان ان “ابطال جهاز مكافحة الإرهاب نفذوا سلسلة عمليات اختصاصية في محافظات مختلفة، حيث القت قطعات الجهاز في محافظة الانبار القبض على احد الارهابيين والذي يشغل منصب ما يسمى (اداري في المشتقات النفطية) في فلول عصابات داعش في المحافظة “.

وأضاف انه “ادامة للتنسيق والتعاون مع مديرية عمليات جهاز أسايش اقليم كوردستان تم القاء القبض على احد الارهابيين في محافظة السليمانية”.

وذكر انه “ضمن واجبات المداهمات والتفتيش تمكن ابطال جهاز مكافحة الإرهاب من تفتيش وتفجير وتدمير (5) مضافات في جبال حمرين”.

وتابع “في اطار واجبات استهداف تجار المخدرات تم القاء القبض على احد تجار المخدرات في محافظة ذي قار وتسليم المتهم و المبارز الجرمية إلى مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • إضراب السليمانية يتسع بسبب تأخر الرواتب
  • مجلس نينوى غاضب من أحزاب التسقيط والتخوين: تنافسوا على تقديم الخدمات
  • مدير عام شركة الموانئ: الوزير سحب صلاحية تغيير مدراء الأقسام وهي بالأصل من اختصاصه
  • وزير العدل د.خالد شواني يجري زيارة ميدانية الى محافظة كركوك ويستهل جولته بلقاء محافظها ويبحث معه تطوير عمل المؤسسات العدلية
  • مجلس نينوى يكشف ملابسات انفجار البعاج
  • حقيقة إزالة استحقاق الحزب الديمقراطي وكتلة نينوى من الوحدات الإدارية في الموصل
  • الهلال السعودي مصمم على ضم نجم بنفيكا
  • المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الاثنين المقبل
  • نائب:بوادر لانفراج أزمة الخلافات السياسية في مجلس محافظة نينوى
  • القبض على اداري المشتقات النفطية بتنظيم داعش في الانبار