بتجرد:
2024-09-03@05:01:10 GMT

أحلام إلى ابنة عبدالله الرويشد: “عوّرتي قلبي”

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أحلام إلى ابنة عبدالله الرويشد: “عوّرتي قلبي”

متابعة بتجــرد: احتفلت أسيل الرويشد بعيد ميلاد والدها الفنان الكويتي القدير عبدالله الرويشد، من خلال تدوينة عبر حسابها في موقع “إكس” قالت فيها: “كل عام وأنت بخير… قلبي متقطع بدونك يا رب يشفيك وترجع لي عشان توقف دموعي، يالله يبا شد حيلك”.

وتأثّرت النجمة الإماراتية أحلام بتغريدة أسيل عبدالله الرويشد، وعلّقت عليها قائلةً: “بسم الله عليج أمي وقلبي بيقوم حبيبنا وبيصير بخير، وكل عام وهو بينكم وبينا، عوّرتي قلبي”.

أيضاً، واحتفالاً بعيد ميلاد المطرب الخليجي، أطلقت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” أغنيته الجديدة “ما قلت لك”، من كلمات مشعل دهيم، ألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وإخراج أحمد الدوغجي.

وقدّمت الفنانة نوال الكويتية التهاني إلى الرويشد بالأغنية وبعيد ميلاده من خلال منشور كتبت فيه: “الغالي الحبيب الأخ والصديق كل عام وأنت بخير أخوي، وعسى الله يرزقك الصحة، ويشفيك وترجع بيننا وتنوّر مكانك وديرتك وألف مبروك على الكليبات”.

بسم الله عليج امي وقلبي بيقوم حبيبنا وبيصير بخير وكل عام وهو بينكم وبينا عورتي قلبي ???? https://t.co/IhTOe6fUed

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) July 18, 2024

هو صاحب صوتٍ تاريخي في الخليج وعمودٌ من أعمدة الفنّ العربي
حمل رسالة الفن الكويتي على مدى عقود
وسافر بصوته إلى قلوب كل المحبين في العالم العربي
هو سفير الأغنية الخليجية والعربية #عبدالله_الرويشد

في يوم ميلادك نقول لك
كل عام وأنت بألف خير ✨#روتانا_لايف@Ruwaishid_com pic.twitter.com/4ynEtFgUse

— Rotana Live (@RotanaLive) July 17, 2024 main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عبدالله الرویشد کل عام

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: استهدفنا سفينة “GROTON” في خليج عدن للمرة الثانية

#سواليف

أعلنت حركة “أنصار الله” اليمنية ( #الحوثيون ) اليوم السبت، أنها استهدفت #سفينة “GROTON” في خليج #عدن للمرة الثانية في شهر أغسطس الجاري، مؤكدة إصابتها بشكل دقيق ومباشر.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع في بيان له: “انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه، نفذت القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى، عملية عسكرية استهدفت سفينة “GROTON” في خليج عدن، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى #موانئ_فلسطين المحتلة”.

وأضاف البيان: “نفذت العملية القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، وقد أدت العملية إلى إصابة السفينة بشكل دقيق ومباشر. هذا الاستهداف هو الثاني للسفينةِ بعد استهدافها في الثالث من أغسطس الجاري”.

مقالات ذات صلة نسيناك يا أحمد 2024/08/31

وتابع المتحدث العسكري باسم الحوثيين: “إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد نجاحها في منع الملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر وكذلك فرض قرار حظر الملاحة في منطقة العمليات المعلن عنها على كافة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي أوِ التي تتعامل معه بغض النظر عن وجهتها أو السفن التابعة لشركات لها علاقة بهذا العدو”.

وأكمل البيان: “تؤكد القوات المسلحة اليمنية استمرار عملياتها البحرية في منطقة العمليات التابعة لها وكذلك استمرار إسنادها للمقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة وفي الضفة الغربية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

هذ وأكد زعيم حركة “أنصار الله” اليمنية يوم الخميس، أن التحضير للرد على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف ميناء الحديدة في يوليو الماضي، لا يزال مستمراً وتوقيته سيكون مفاجئا للعدو.

وتشن “أنصار الله” منذ نوفمبر الماضي هجمات بحرية تقول إنها تستهدف السفن المرتبطة بإسرائيل وأميركا وبريطانيا، إسنادا للفصائل الفلسطينية في مواجهة الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

وفي العاشر من أكتوبر الماضي، أعلنت “أنصار الله” أنها ستساند الفصائل الفلسطينية في مواجهة الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، بهجمات صاروخية وجوية و”خيارات عسكرية أخرى”، حال تدخل أمريكا عسكريا بشكل مباشر في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي في القطاع.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة(GROTON) في خليج عدن وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة. 31_08_2024م pic.twitter.com/CvGwCaNsdJ

— العميد يحيى سريع (@army21ye) August 31, 2024

القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة (GROTON) في خليج عدن وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

هو الله ☝ pic.twitter.com/xsJ4TnxboI

— حسان (@eHSzWWZEDxl1erX) August 31, 2024

مقالات مشابهة

  • “قلبي على الشام” جديد الشاعر بلال أحمد
  • شاهد: ابنة شقيق الفنان عبدالله الرويشد تفاجئ الحضور بصوتها أثناء الغناء في حفل تخرجها
  • شيرين عبدالوهاب تتحدى روتانا وتطرح “عسل حياتي”
  • وول ستريت جورنال: “إسرائيل” فشلت في “المعركة بين الحروب”.. قوة حزب الله لم تقوّض
  • الحوثيون: استهدفنا سفينة “GROTON” في خليج عدن للمرة الثانية
  • رداً على اعتداءات الاحتلال.. حزب الله يهاجم “بيت هلل” عبر سرب من المسيّرات الانقضاضية
  • ما حكم الحلف بالكعبة أو النبي؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح
  • الدكتور عبد الباقي عبد الله المكي، الاستفهام الأخير: “كيف يمكننا صناعة حبٍ نُحارب من أجله؟”
  • محمد حماقي لجمهور جدة “لكم مكانة كبيرة في قلبي”
  • محمد حماقي لجمهور جدة “لكم مكانه كبيرة في قلبي”