بتجرد:
2024-09-03@04:19:19 GMT

أسيل عمران تترقب عرض فيلمها المصري الأول

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أسيل عمران تترقب عرض فيلمها المصري الأول

متابعة بتجــرد: تنتظر النجمة السعودية أسيل عمران عرض مشاركتها الأولى في السينما المصرية، عقب إعلانها عبر حسابها في “إنستغرام” الانتهاء من تصوير فيلم “ضي”، مع تقديمها الشكر إلى أفراد العمل.

وكانت أسيل قد شاركت في فترات مختلفة مجموعة صور من مواقع التصوير، والتي شملت أكثر من 50 موقعاً في عدد من المناطق المصرية، منها أسوان والجيزة الجديدة على مدى 4 سنوات.

فيلم”ضي” هو بطولة: أسيل عمران وبدر محمد وحنين سعيد ومحمد ممدوح وإسلام مبارك…، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، ويحكي قصة مراهق ألبينو “عدو الشمس” مصري – نوبي، يخوض رحلة لا تخلو من السحر والجمال مع عائلته عبر محافظات مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن بدر محمد هو مراهق تم اختياره من اختبارات أداء شملت أكثر من 100 وجه جديد.

View this post on Instagram

A post shared by Aseel | أسيل (@aseel)

main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أكثر من 173 ألف بلاغ عن الأعراض الجانبية للأدوية في النصف الأول لـ 2024

تلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء، خلال النصف الأول من عام 2024، أكثر من 173 ألف بلاغ يتعلق بالأعراض الجانبية للأدوية، وذلك من خلال البلاغات الواردة إليها عن طريق قنوات الإبلاغ الرسمية من مختلف مناطق المملكة، وضمن جهودها المستمرة في تحقيق سلامة استخدام الأدوية، وفي إطار سعيها المستمر إلى تحسين التواصل مع جميع فئات المجتمع، وتحقيق السلامة الصحية للمواطنين والمقيمين كافة في المملكة.
وأوضحت الهيئة أن الأعراض الجانبية المسجلة طبيعية ومتوقعة، ومذكورة في النشرة الداخلية للدواء، ولا تؤثر في استخدام تلك الأدوية، وتتيح للهيئة وضع التصور الدقيق لمدى انتشارها واتخاذ الإجراءات المناسبة للحد منها.أعراض جانبية
أخبار متعلقة وزير الخارجية ونظيره المغربي يبحثان مستجدات الأوضاع في فلسطينجامعة الملك عبدالعزيز تستعرض أبحاث الذكاء الاصطناعيأشارت إلى أن أكثر 5 أدوية تم الإبلاغ عن آثارها الجانبية هي (الأميلوديبين، والأتورفاستاتين، والفوروسيميد، والميتفورمين، الإيزوميبرازول).
وتنوعت الأعراض الجانبية التي صاحبت تناول بعض مستخدمي تلك الأدوية؛ إذ جاء الصداع أولاً ضمن أعلى خمسة أعراض تم الإبلاغ عنها خلال الفترة المحددة بنسبة 5.65%، ثم الإمساك بنسبة 5.65%، فالغثيان بنسبة 4.54%، والإسهال بنسبة 3.8%، ثم آلام البطن بنسبة 3.24%.
وتدعو "الغذاء والدواء" أفراد المجتمع إلى الإبلاغ عن أي عرض جانبي قد يحدث بسبب استخدام أي من المستحضرات الدوائية، أو مستحضرات التجميل، وذلك عبر نظام "تيقظ"، أو الاتصال على الرقم الموحد 19999.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 173 ألف بلاغ عن الأعراض الجانبية للأدوية في النصف الأول لـ 2024
  • مراهق يقتل عائلته في عيد ميلاد أبيه بضواحي ميلانو
  • فعاليات ثقافية وفنية.. معرض العاصمة للكتاب يواصل استقبال الجمهور حتى 6 سبتمبر
  • شاهد.. احتفال محمد عبد المنعم مع لاعبي نيس بالفوز الأول في الدوري الفرنسي
  • محمد عبدالمنعم يسجل ظهوره الأول مع نيس في ليلة اكتساح أنجيه برباعية
  • طقس السعودية.. أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • نيس أمام أنجيه.. موقف محمد عبد المنعم
  • إصابة عدد من كوادر جامعة عمران بحادث مروري
  • مراهق يقتل جدته بسبب تطبيقات المراهنات على الإنترنت
  • بسبب تطبقيات المراهنات..مراهق يقتل جدته في مصر