بتجرد:
2024-09-03@02:57:11 GMT

بيومي فؤاد يكشف سرّ غيابه عن خطوبة نجله

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

بيومي فؤاد يكشف سرّ غيابه عن خطوبة نجله

متابعة بتجــرد: احتفل محمد نجل الفنان بيومي فؤاد مساء أمس (الخميس) بخطوبته إلى فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك في غياب والده، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين جمهور الفنان متسائلين عن سرّ غيابه عن حفل الخطوبة.

وكشف بيومي عن السبب الذي منعه من حضور حفل خطوبة ابنه، مؤكداً أنه منشغل حالياً بالتصوير، ومتواجد الآن في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدّم مسرحيته الجديدة، وسيعود إلى مصر في 20 من الشهر الجاري.

وكان محمد بيومي فؤاد قد نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صوراً من الخطوبة، وعلّق عليها بكتابة سورة الفاتحة من القرآن الكريم: “بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلۡعَٰلَمِينَ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ مَٰلِكِ يَوۡمِ ٱلدِّينِ إِيَّاكَ نَعۡبُدُ وَإِيَّاكَ نَسۡتَعِينُ ٱهۡدِنَا ٱلصِّرَٰطَ ٱلۡمُسۡتَقِيمَ صِرَٰطَ ٱلَّذِينَ أَنۡعَمۡتَ عَلَيۡهِمۡ غَيۡرِ ٱلۡمَغۡضُوبِ عَلَيۡهِمۡ وَلَا ٱلضَّآلِّينَ”.

يُذكر أن آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم “أسود ملون”، وهو بطولة الفنانين: رنا رئيس، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير…، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي.

main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي ينشر صورة برفقة ابنه وزوجته الألمانية.. ماذا قال الجمهور؟

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة تجمعه مع نجله تاتيوس، وزوجته الألمانية في رحلة أسرية بمدينة الجونة، لقضاء الإجازة الصيفية.

أحمد الفيشاوي مع عائلته في رحلة بالجونة

وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة قائلاً: «عائلتي وصلت إلى الجونة»، وتوالت عليه التعليقات خاصة في ظل ظهوره نجله، وجاءت إحدى التعليقات، «ابنك شبه جدته سمية الألفي»، وقال آخر «يارب تقضو وقت حلو»، «ربنا يكرمك ويوفقك يا أحمد».

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

وكان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، مشاركته في فيلم بنقدر ظروفك، والذي قدمه العام الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بينهم مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، وآخرين، وتأليف سمير النيل من إخراج أيمن مكرم.

 

مقالات مشابهة

  • ماذا حقق فيلم جوازة توكسيك في آخر ليلة؟
  • محمد فؤاد يطمئن الجمهور بعد الأزمة الصحية لشقيقه.. تفاصيل
  • بعد مشاجرة طبيب عين شمس.. أول ظهور لـ محمد فؤاد رفقة شقيقه
  • أول ظهور لمحمد فؤاد مع شقيقه بعد الأزمة الأخيرة: «ربنا يديك الصحة» (فيديو)
  • أحمد الفيشاوي يظهر مع نجله تيتوس .. صور
  • فيلم جوازة توكسيك يجني رقمًا متوسطًا أمس
  • أحمد الفيشاوي ينشر صورة برفقة ابنه وزوجته الألمانية.. ماذا قال الجمهور؟
  • نجوى فؤاد: صوت تامر حسني بيعجبني أكتر من عمرو دياب
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 29 ألفًا في آخر ليلة
  • أرتيتا يكشف تفاصيل إصابة ميكيل ميرينو ومدة غيابه