بتجرد:
2024-09-03@02:52:23 GMT

أنغام تشوّق جمهورها لألبومها الجديد

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أنغام تشوّق جمهورها لألبومها الجديد

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة شوّقت بها جمهورها لألبومها الجديد، والذي يحمل الرقم 24 في مسيرتها الغنائية وسوف تطرحه خلال الصيف الحالي.

وحملت الصورة التي نشرتها أنغام أول بوستر للألبوم، حيث ظهرت فيه بملامح مموهة، وكتبت عليه كلمة “قريباً”، مع التعليق: “أنغام 24 ألبوم”.

ومن المقرر أن يشهد ألبوم صيف 2024 المزيد من التميّز والاختلاف في أغنيات أنغام، خاصة في تعاونها مع كبار صنّاع الأغنية في الوطن العريي من شعراء وملحّنين وموزعين، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

يُذكر أن أنغام سوف تعود لإحياء الحفلات بعد فترة استراحة منذ تقديمها آخر حفلاتها في “مهرجان موازين” بالمغرب، حيث تستعد، وضمن حفلات موسم الصيف لإحياء حفل غنائي في دبي في 27 أيلول (سبتمبر) المقبل، وسوف تقدّم خلاله عدداً من أغانيها الشهيرة، والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح، ومن أبرزها: “أكتبلك تعهد”، “ياريتك فاهمني”، و”لوحة باهتة”.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف رسميا

موعد فصل الخريف.. تزامنا مع اقتراب انتهاء فصل الصيف وبداية الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة ونسب الرطوبة، تزايد البحث عن موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف.

موعد فصل الخريف

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص موعد بداية فصل الخريف وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد انتهاء فصل الصيف موعد انتهاء فصل الصيف

أوضح المعهد القومي للبحوث الفلكية أن فصل الصيف بدأ في الخميس 20 يونيه 2024 وسيستمر لمدة 93 يوما و15 ساعة، لينتهى في السبت 21 سبتمبر 2024.

موعد انتهاء فصل الصيف موعد بداية فصل الخريف

وأكد أن فصل الخريف الأحد 22 سبتمبر وطوله 89 يوما و20 ساعة، بينما فصل الشتاء يبدأ السبت 21 ديسمبر ويستمر 88 يوما و23 ساعة.

فصل الخريف 2024 الاعتدال الخريفى

وطبقا للحسابات الفلكية سيبدأ فصل الخريف في الأحد 22 سبتمبر وسيستمر لمدة 89 يوما و20 ساعة، وهذا اليوم وهو وقت تعامد الشمس على خط الاستواء.

سيول الظواهر الجوية في الخريف

وكشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أمس الجمعة عن الظواهر الجوية المتوقعة في فصل الخريف، لافتة إلى أنه من المعروف عن فصل الخريف أنه موسم السيول في مصر.

وأشارت «غانم»، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم، إلى أنه ستحدث سيول ناتجة عن تأثر البلاد بمنخفض السودان، حيث إنه سيكون السبب الرئيسي في تساقط الأمطار على جنوب البلاد.

اقرأ أيضاًالصيف هيخلص امتى؟.. موعد بداية فصل الخريف 2024

بشرى سارة.. الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن أحوال الطقس

انتهاء فصل الصيف 2024 في هذا الموعد.. وظاهرة تسيطر على الأرض

مقالات مشابهة

  • طقس الأيام المقبلة.. وموعد نهاية فصل الصيف 2024
  • ليلى علوي تستمتع بأجواء الصيف على طريقة المطرب المقنع
  • بعد غياب 8 سنوات.. كارول سماحة تعود بـ ألبوم «مختلفة» في هذا الموعد
  • منة فضالي تشارك جمهورها صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوما"
  • أمير عيد يكشف لـ«الوطن» كواليس ألبومه الجديد «روكسي»
  • كايروكي تسعد لإطلاق ألبومها الجديد.. «مختلف عن روكسي»
  • موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف رسميا
  • كريم فؤاد يُجري جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا بنجاح
  • الأهلي يعلن نجاح جراحة الرباط الصليبي لنجمه كريم فؤاد
  • موعد انتهاء فصل الصيف 2024.. باقٍ أقل من شهر على بداية الخريف