استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، العميد ابراهيم عبد الهادي مدير شركة النظافة بالعريش، في حضور إيهاب بكير، سكرتير مجلس مدينه العريش.

وأكد المحافظ، أن ملف النظافة يعد أحد أهم الملفات التي توليها محافظة شمال سيناء، أهمية كبيرة نظرا لأثره الكبير على صحة المواطن السيناوي والبيئة.

ووجه المحافظ، بتكثيف حملات النظافة في الشوارع و الميادين والحدائق والكورنيش والشواطئ والعمل على رفع تراكمات القمامة والتخلص  من المخلفات  حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة العريش.

وقال المحافظ "لابد ان يشعر المواطن بالرضاء التام بمستوي النظافة في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش ".

من جانبه أستعرض مدير شركة النظافة الإمكانات المتاحة لدي الشركة ، والمعوقات التي تواجه عمل الشركة، مشيرا إلي  رفع كفاءة عدد ٦ سيارات نظافة كبيره ليصبح عدد السيارات التي تعمل 21 سيارة ، بجانب رفع كفاءة لودرين لاستخدامها في رفع التراكمات والقمامة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: دوريات لمنع عودة الإشغالات إلى ميدان محطة حلوان

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة لميدان المحطة بحلوان، ووجه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع الإشغالات كافة من الميدان، وتسهيل عمليات دخول وخروج المواطنين لمحطة المترو.

إزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة التنسيق الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق، لإزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات، التي تعيق الحركة المرورية، مشيرا إلى استمرار وتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع، وتطبيق القانون بقوة وحسم على جميع المخالفين.

ووجه المحافظ، رئيس الحى بعمل دوريات لمتابعة حالة الشارع على مدار اليوم، وعدم السماح بعودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية، تسهيلا على المواطنين.

ورافق المحافظ، المهندس أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التنسيقي الثاني لتنفيذ المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في العريش.. تخفيضات تصل إلى 25%
  • محافظ القاهرة: دوريات لمنع عودة الإشغالات إلى ميدان محطة حلوان
  • وفد منظمة الصحة العالمية يصل العريش لبحث سبل إيصال المساعدات إلى غزة
  • حريق هدد منازل في بسابا.. والدفاع المدني تمكن من السيطرة عليه
  • خوفًا علي حياته.. محافظ البنك المركزي الليبي يفر خارج البلاد
  • محافظ الغربية يوجه بالارتقاء بمنظومة النظافة ويؤكد على المتابعة الميدانية لكل ما يخص المواطنين
  • محافظ إب يتفقد أحوال المتضررين من السيول بمنطقة المعاين
  • تحرير 96 محضر مخالفات متنوعة وإعدام 25 كيلو لحوم ومجمدات خلال حملة مفاجئة بـ جرجا
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة بمدينة جرجا