ردت سيدة مصرية تدعى هبة شعبان على ادعاء زوجها بتعرضه للخدام من أهلها في محافظة الجيزة، حيث زعم أنه اكتشف أنها تجمع صفتي الذكورة والأنوثة ليلة الدخلة.

إقرأ المزيد "العروسة طلعت راجل".. شاب يتفاجأ بزواجه من رجل ليلة الدخلة بمصر

وقالت الزوجة هبة شعبان إن لها حق الرد على ادعاءات وأكاذيب زوجها، التي نالت من شرفها، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن لديها أي مشكلات في جهازها التناسلي، مضيفة أن بداية معرفتها من زوجها، الذي صارحها بذلك فور الدخول بها، مؤكدا بأنها كانت ذكرا وهي طفلة، ثم خضعت لإجراء عملية تحويل، وهو ما تسبب في دخولها في نوبة بكاء شديدة، فطلبت منه أن يعيدها لأسرتها لكنه رفض.

وأضافت هبة شعبان: "لما اتولدت كان عندي عيب خلقي في الأعضاء التناسلية الخارجية بسبب القرابة.. اتعملي عملية إصلاح للأعضاء التناسلية الخارجية وأنا عندي 9 شهور.. وكل حاجة عندي لأنثى.. وما فيش حاجة تثبت إن أنا ذكر.. وبطالب بالعرض على الطب الشرعي.. كلام جوزي ما فيهوش حاجة من الصحة.. واتجوزت زي أي بنت.. وزوجي قالي يوم الدخلة قبل أي حاجة: إنتي كنتي ولد وعملتي عملية تحويل وأنتي صغيرة.. كنت في حالة ذهول.. وصرخت وانهارت وبكيت.. وكلمت أهلي.. وطلبت أرجع لأهلي ورفض".

وأكدت السيدة أنها تعرضت لحملة لتشويه سمعتها من قبل زوجها وأسرته، خاصة والدته بسبب الطمع الذي أصابهم، من أجل الحصول على أموال من والدتها، لافتة إلى أنه لم ينفصل عنها وظلت في منزله طوال 7 أشهر، هي مدة زواجها منه، كما أنها حملت منه وتعرضت للإجهاض بسبب اعتدائه عليها بالضرب المبرح.

وأكملت هبة شعبان: "كذاب ودخل عليا.. وحصلي إجهاض بسببه.. وفضلت متجوزاه 7 شهور.. حملت منه وأجهضني بسبب ضربه ليا.. وشغل البيت بتاع والدته.. أنا ما عملتش حاجة غلط.. ولا عيب ولا حرام.. ودي خلقة ربنا بسبب القرابة.. أهلي فضلوا 7 شهور يصرفوا علينا.. وتكفلوا بمصاريف عملية توسيع للمهبل".

وكشفت قائلة: "والدة جوزي قالت لي: خلي أبوكي يدفع لأبني 70 ألف جنيه تمن العفش وأنا هسيبه يعيشك.. كل هدفهم الفلوس وكانوا داخلين على طمع.. وكان بياخد فلوس كل حاجة من أهلي.. أنا اتبهدلت كتير ودخلت في حالة اكتئاب ونفسيتي تعبت.. واللي حصل معايا مش شوية".

المصدر: كايرو لايف

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب

قدم الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب ورئيس معهد القلب سابقًا عدة نصائح ذهبية للحماية من الجلطات عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك، مطالبًا بتناول طعام صحي وعدم الإفراط في تناول النشويات و السكريات، و الدهون الحيوانية و المهدرجة( السمن الصناعي).

جمال شعبان: أول أزمة قلبية في التاريخ كانت لشخص مصري (فيديو) صحة الشرقية: نستهدف تفعيل 10 وحدات لإذابة الجلطات الدماغية بالمستشفيات طرق الحماية من الجلطات

تابع الدكتور جمال شعبان عبر فيس بوك قائلا:"  أن الحماية من الجلطات تبدأ من الطفولة مش من بعد سن الـ ٤٠، عشان نحمي نفسنا من الجلطات لازم نلتزم قدر الإمكان والله المستعان بتنفيذ الوصايا العشر التالية: 

‏‎1- الطعام الصحي الغني بالخضراوات و الفواكه، و عدم الإفراط في تناول النشويات و السكريات، و الدهون الحيوانية و المهدرجة( السمن الصناعي)، و تعويد الأطفال منذ الصغر على الأطعمة المشوية و المسلوقة ، و تجنب المقليات والوجبات السريعة قدر الإمكان ، والاهتمام بوجبة الإفطار  و الإكثار من شرب الماء( كلوا واشربوا ولا تسرفوا).

2- تجنب زيادة الوزن و السمنة.

‏‎3- الرياضة المنتظمة (المشي ٤٥ دقيقة يوميا)

‏‎4- تنظيم الغذاء :- إفطار مبكر - غداء لا يتعدى الساعة ٣ م - عشاء خفيف " زبادي و ثمرة فاكهة" الساعة ٨ م أو بدون.

5- النوم بكمية وكيفية كافية

‏‎6-  لا تدخن ولا تجالس المدخنين- تجنب التدخين تماما و جميع أنواع المخدرات والمكملات والهورمونات والافراط في المسكنات. 

‏‎7- في حالة وجود عوامل الخطورة مثل الضغط و السكر و ارتفاع الكوليسترول يتم التعامل مع هذه الأمراض بكل حزم وحسم، من خلال المتابعة الطبية المنتظمة و العلاج الدوائي المكثف.

‏‎8- حتى الشخص السليم تماماً  ، لا بد أن يتعرض مرة كل سنة على الطبيب للفحص الدوري،  و عمل بعض التحاليل الروتينية ، مثل السكر التراكمي الكولسترول،  وظائف الكلي وظائف الكبد،  صورة الدم الكاملةنسبة ڤيتامين دال، اليوريك أسيد ، وذلك من أجل الاكتشاف المبكر لعوامل الخطورة علي القلب،  فكلما كان اكتشاف الأمراض مبكرا كلما كان العلاج أكثر فاعلية و كانت المضاعفات أقل 

9- الحرص  على تغيير الحالة المزاجية،  بالخروج أسبوعيا

 لكسر روتين الحياة،  و تخفيف ضغوط العمل،  فهذا يساهم إلى حد كبير في تفريغ الطاقة السلبية و إعادة شحن الطاقة الإيجابية ، و الإقبال علي العمل بعد ذلك بشكل أفضل و أكثر صفاءً.

10- تجنب الضغوط النفسية و العصبية قدر الإمكان

 

 

مقالات مشابهة

  • نهاية كارثية لعروسة عربية قامت بعمل محرم شرعا ليلة الدخلة
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • حدث ليلا.. إسرائيل ترجح نجاح عملية اغتيال هاشم صفي الدين وحزب الله يقتل 17 عسكريا إسرائليا.. والانتخابات الأمريكية مهددة بسبب صحة ترامب
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • العثور على جثة لسيدة داخل منزلها
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية لسيدة مريضة بالسرطان
  • كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب
  • «الإسعاف»: ولادة طبيعية لسيدة على يد مسعف بمدينة حلايب