أكد مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، أنه لا مؤشرات لاختراقات أو هجمات سيبرانية إثر الخلل التقني العالمي. 

وأوصى بأخذ الحيطة والحذر تفادياً للوقوع ضحية للمخترقين الذين قد يستغلون هذا الخلل التقني سيبرانياً. 

أخبار ذات صلة تنبيه لمواطني الدولة المتواجدين في الخارج حول الخلل التقني رئيس الدولة يمنح سفير بولندا وسام الاستقلال من الدرجة الأولى

وأهاب مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات بجميع أفراد المجتمع باستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق خلف الشائعات.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس الأمن السيبراني الإمارات

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: الإمارات الثانية عالمياً بعدد مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر بنمو 33%

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، عبر منصة إكس:«ترأست اليوم اجتماع مجلس الوزراء في قصر الوطن بأبوظبي... الاجتماع الأول ضمن الموسم الحكومي الجديد ... اطلعنا في بدايته على سير العمل في العام الأكاديمي الجديد حيث استقبلت مدارسنا مليون ومائة ألف طالب وانطلقت الدراسة في جامعاتنا الوطنية والخاصة بكل نجاح... واستقبل الميدان التربوي بداية العام بتوجيهات واضحة من أخي رئيس الدولة حفظه الله... وبحمدالله انتظمت الدراسة... نتطلع لعام أكاديمي ناجح... ومسيرة تعليمية قادرة على تلبية طموحات الوطن».
وأضاف سموه: «واعتمدنا اليوم خلال جلسة مجلس الوزراء أجندة الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات التي ستعقد في الخامس والسادس من نوفمبر 2024 في العاصمة أبوظبي.. والتي ستركز على 3 مسارات رئيسية... هي الأسرة... والهوية الوطنية... والذكاء الاصطناعي..
وطلبنا من كافة الجهات تقديم أفكار ومبادرات ومشاريع تسهم في تطوير قطاعاتهم... وتدعم أولوياتنا الوطنية... وتساهم في وضع أجندة وطنية واضحة للعام 2025 بإذن الله».
وأضاف سموه: «كما اعتمدنا اليوم خلال اجتماع مجلس الوزراء الاستراتيجية الوطنية لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الارهاب وانتشار التسلح... والتي تهدف لضمان استدامة الرقابة على المؤسسات المالية ومقدمي خدمات الأصول الافتراضية... وذلك ترسيخاً لمبادئ الحوكمة والشفافية في اقتصادنا الوطني».
وتابع سموه:«واعتمدنا اليوم إعادة تشكيل اللجنة العليا لمفاوضات التجارة الحرة برئاسة وزير الاقتصاد... كما أقررنا انضمام الدولة لتحالف دولي تحت مسمى«شراكة المساهمات المحددة وطنياً»... وهو تحالف هدفه تعزيز أهداف التنمية المستدامة ووضع الأدوات اللازمة للتكيف مع تغير المناخ».
وأضاف سموه: «واعتمد مجلس الوزراء اليوم الإحصاءات المالية الحكومية الموحدة على مستوى الدولة لعام 2023.. حيث بلغت الإيرادات الحكومية 546 مليار درهم... والمصاريف 402 مليار درهم...
وجاءت أهم النفقات الحكومية في الأمن والسلامة العامة والصحة والتعليم والشؤون الاقتصادية والحماية الاجتماعية والإسكان والمرافق..
موارد دولتنا في نمو بحمدالله... وتوظيفها سيبقى فيما يخدم شعبنا... ومرافقنا... واقتصادنا... ومستقبل مسيرتنا... نسأل الله أن يحفظ البلاد والعباد ويوفقنا في قادم أعمالنا ومشاريعنا».

مقالات مشابهة

  • “أبوزريبة”يبحث مع “بن شرادة” احتياجات بلدية السدرة
  • برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يطلع على نتائج جهود تطوير البنية التشريعية الاقتصادية والاستثمارية في الدولة
  • برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يطلع على نتائج تطوير التشريعات الاقتصادية والاستثمارية في الإمارات
  • بالفيديو| حمدان بن محمد.. الحضور الأول في مجلس الوزراء
  • محمد بن راشد يعتمد أجندة الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات
  • محمد بن راشد: مليون و21 ألف شركة مسجلة في الإمارات بنمو 152%
  • محمد بن راشد: الإمارات الثانية عالمياً بعدد مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر بنمو 33%
  • محمد بن راشد يعتمد استراتيجية الإمارات لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب وانتشار التسلح
  • بالفيديو | الإمارات.. «الأمن السيبراني» يطلق موقع «Stay Safe» لاكتشاف عمليات الاحتيال
  • عقيلة صالح يرحب ببيان مجلس الأمن ويدعو للتوقف عن التصرفات المزعزعة للاستقرار