تنظر محكمة جنح العجوزة، غدا السبت، أولى جلسات محاكمة مذيع بقناة الزمالك، ومالك قناة البصيرة الفضائية، لاتهامهم بسبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب، ونشر أخبار كاذبة بشأنه.
 

جاء في البلاغ المقدم من وكيل محمود الخطيب بالتوكيل الخاصة رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، «وأبلغنا شفاهة بتضرر موكله من كلا من: أحمد جمال عبدالشافي مقدم برنامج (زملكاوي)، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماه (zamalek Tv) على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله.

بالإضافة إلى تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا، وكذا تضرر موكله أيضًا من المدعو محمد عبدالرازق الرضواني مستخدم الصفحة المٌسماة قناة (البصيرة) الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(اليوتيوب)، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح العجوزة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب الكابتن محمود الخطيب نشر أخبار كاذبة

إقرأ أيضاً:

انتشار أمني مكثف قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب

سرقة أميرة الذهب.. شهدت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، انتشارًا أمنيًا مكثفًا قبل النظر في أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب.

سرقة أميرة الذهب

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة، المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الذهب في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، إلى محكمة الجنح.

أميرة الدهب

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، عن ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيسبوك، متضمنًا قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية، من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وبالفحص تبين عدم تلقي الأجهزة الأمنية أي بلاغات في هذا الشأن، وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل، مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله، مؤكدًا عدم تحرير محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط الشخصين مرتكبي الواقعة، يحملان جنسية إحدى الدول، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي، تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالفيديو طلع فشنك.. القصة الكاملة لـ خطف عريس الدقهلية أمام عروسته

إصابة 5 أشخاص في حادث مروع بطريق الصف جنوب الجيزة

مقالات مشابهة

  • اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل القاضي الحرازي
  • كانت بتدافع عن والدها.. أولى جلسات محاكمة «ممرضة المقطم» لقتلها شاب
  • لـ 28 سبتمبر.. تأجيل أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته برلنتي
  • أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وبرلنتي بتهمة سب طليقته.. بعد قليل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة أميرة الذهب لجلسة 2 سبتمبر
  • أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة التعدي على طليقته.. غدًا
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ«سرقة أميرة الدهب»