كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، ,الظواهر الجوية ودرجات الحرارة على مختلف الأنحاء.

وقالت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن درجات الحرارة المتوقعة اليوم ستشهد ارتفاعًا طفيفًا بقيم تتراوح بين درجتين إلى 3 درجات على كافة الأنحاء.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن ارتفاع نسب الرطوبة يؤدي إلى الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة المحسوسة تحت أشعة الشمس تزيد عن 40 درجة.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، أن درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل ستشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، والعظمى على القاهرة الكبرى ستسجل 39 درجة.

وأشارت إلى أن هناك موجة شديدة الحرارة ستضرب البلاد بدءًا من يوم السبت حتى نهاية الأسبوع المقبل، موضحة أن درجات الحرارة خلال فصل الصيف شهدت ارتفاعًا عن المعدل الطبيعي بدرجتين أو 3 درجات.

اقرأ أيضًا:

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حالة الطقس الطقس درجات الحرارة درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس الأيام المقبلة (فيديو)

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة، موضحة أن البلاد ستبدأ تشهد تحسنات في درجات الحرارة، وتراجع نسب الرطوبة بسبب انخفاض تأثير منخفض الهند الموسمي.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وقالت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم السبت، إن البلاد ستبدأ تتأثر بمرتفع العروض الوسطى وهو يحمل كتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا مع وجود سحب منخفضة ومتوسطة، منوهة بأنه كلما تقدمنا في أيام الأسبوع كلما تحسنت حالة الطقس.

باحثة تكشف مفاجأة عن مغزى تغريدة المرشد الإيراني طبيب أمريكي عائد من غزة: 100 ألف مصاب في حاجة ماسة للخدمات الطبية

ونوهت بأن نسبة الرطوبة ما زالت مرتفعة خاصة وقت الظهيرة، حيث تسود أجواء حارة رطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وهناك تحسن في حالة الطقس ليلا، لافتة إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ولكنها غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، محذرة من التعمق داخل البحر الأحمر حيث يمكن أن يصل ارتفاع الموج إلى 2.5 متر.

مقالات مشابهة

  • موجة حارة مع أمطار خفيفة.. تفاصيل طقس غدًا الثلاثاء
  • منخفض جوي يضرب البلاد في هذا الموعد.. ما تأثيره على درجات الحرارة؟
  • ارتفاع نسبة الرطوبة والحرارة على كافة مدن ومراكز البحيرة
  • حالة الطقس في مصر: توقعات الأرصاد ليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024
  • «الأرصاد»: أمطار تضرب 3 مناطق خلال ساعات.. وانخفاض طفيف في الحرارة
  • تحذير عاجل من تغير مفاجئ في حالة الطقس خلال الساعات القادمة.. ماذا سيحدث بعد ساعات؟
  • عاجل - ظاهرة خطيرة تضرب مصر وتزيد الإحساس بالبرودة.. ماذا يحدث بعد ساعات؟
  • عاجل.. تحذير من تغير مفاجئ في حالة الطقس.. ماذا سيحدث خلال ساعات؟
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس الأيام المقبلة (فيديو)
  • «الأرصاد الجوية»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري