بوابة الفجر:
2024-09-03@01:12:11 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "عصابة الماكس"

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

 


 

نجح فيلم عصابة الماكس في جذب انتباه الجمهور بفضل السيناريو الممتع والمليء بالتشويق والإثارة، بالإضافة إلى الأداء المتميز للنجوم أحمد فهمي وروبي، كما أشاد النقاد بالإخراج المبتكر والكاميرا الحركية التي أضفت طابعًا حركيًا على الأحداث.

 

وبلغت إيراداته نحو  346،181 جنيها امس الخميس، مما جعله واحدًا من أنجح الأفلام المصرية في تاريخ السينما، ويُعد هذا الإنجاز تتويجًا لجهود فريق العمل الذين نجحوا في إنتاج فيلم متميز يلقى إقبالًا كبيرًا من المشاهدين.

 

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

أحداث فيلم “عصابة الماكس” 
 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
 

آخر أعمال أحمد فهمي

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد فهمي  فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني روبى أحمد فهمي إيرادات فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس أحداث فيلم عصابة الماكس

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل شخصية ريم البارودي في "جوبا"

تستعد الفنانة ريم البارودي لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "جوبا" 
 

ومن المقرر أن تجسد ريم البارودي ضمن الأحداث سوف تظهر في دور ابنة ميرفت أمين، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات، ومع تتابع الأحداث يقعا في العديد من المشكلات، ويعرض العمل في 15 حلقة.
 

تفاصيل مسلسل جوبا

 

مسلسل جوبا بطولة ميرفت أمين، ريم البارودي، محمود عبد المغني، منة فضالي، فراس سعيد، محمد مهران وآخرين، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن بداية التصوير خلال الأسابيع القادمة.

آخر أعمال ريم البارودي 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ريم البارودي حدوتة بنات السباعي، من مسلسل حد فاصل وكان من تأليف محمد إبراهيم وإخراج تامر حمزة، كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل نقل عام، بطولة محمود حميدة وكان من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وشارك في العمل كل من دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل فيلم الشاطر لـ أمير كرارة
  • السبكي يطرح الإعلان التشويقي لفيلم "عاشق" بطولة أحمد حاتم 11 سبتمبر المقبل
  • فيلم «عصابة المكس» يحقق 53 ألف في إيرادات أمس
  • آخر إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • بـ 70 مليون جنيه.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر إيرادات الأفلام خلال 5 أسابيع
  • تعرف على تفاصيل شخصية ريم البارودي في "جوبا"
  • أخر إيرادات فيلم عصابة الماكس في السينمات
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إجمالي إيرادات 28 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض
  • «لا تتوقف عن الصلاة».. أحمد فهمي يواصل التضامن مع فلسطين | صورة
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس بالسينمات أمس