مهرجان العلمين.. تستمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية والذي افتتح يوم 11 يوليو وينتهي 30 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يحيي عدد كبير من المطربين ونجوم الغناء حفلات فنية على مسرح «أرينا العلمين».

حفلات متنوعة

قدم الفنان كاظم الساهر بالأمس حفل غنائي، ولوحظ تغلب العنصر النسائي على الحفل، كما شهد الحفل تفاعل كبير مع الفنان كاظم الساهر ومع المقاطع الغنائية التي يقدمها.

ومن جانبه قال الناقد الفني، خالد محمود، «إنه سعيد بالأجواء الرائعة التي تنقلها القنوات الفضائية المصرية عن «مهرجان العالم علمين»

وأكد خالد محمود خلال مدخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»: نحن أمام مشهد هام للغاية هذا المهرجان استطاع استقطاب عدد كبير من الأسماء اللامعة من نجوم الوطن العربي».

نجوم الغناء

وأشار إلى أن الإقبال الكثيف على حفلة كاظم الساهر دليل على حب المصريين لهذا النجم الكبير، معبرا «أن بداية انطلاق وشهرة كاظم الساهر كانت من مصر، وبالتالي عبر في أكثر من حديث له عن حبه الشديد للشعب المصرى ».

وتابع أيضا أن الشباب ما زال يقدم على الطرب الأصيل، وبالتالي نفاد التذاكر الخاصة بحفلة كاظم الساهر اليوم بالعلمين دليل على الحس الطربي لدى الجماهير المتواجدة الآن بالمهرجان.

مهرجان العلمين

يشهد مهرجان العلمين هذا العام الكثير من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية، ومن أبرز النجوم المشاركون في مهرجان العلمين «الفنان كاظم الساهر، الفنان تامر حسني، والكينج محمد منير الذي قدم حفلا غنائيا في افتتاح المهرجان والفنان هاني شاكر».

الكينج محمد منيرالعلمين وفلسطين

وكانت إدارة مهرجان العلمين، أعلنت عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

اقرأ أيضاًتفاصيل حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين 2024

في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل فكري أباظة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني الفنان كاظم الساهر الفنان محمد منير حفلات العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمین کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

مها بهنسي: نجاح مهرجان العلمين الجديدة نتيجة تكاتف بين المسؤولين

أشادت الإعلاميتان منى عبد الغني ومها بهنسي عبر برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر شاشة قناة «سي بي سي»، بفعاليات مهرجان العلمين والختام الرائع لفعاليات المهرجان.

تنظيم المهرجان على أعلى مستوى

قالت مها بهنسي، إن تنظيم المهرجان كان على أعلى مستوى من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لجميع الفعاليات، وشهد 50 يوما من حالة البهجة، في جميع أرجاء مدينة العلمين الجديدة.

وأضافت الإعلامية مها بهنسي، أن نجاح مهرجان العلمين كان نتيجة  تكاتف ومشاركة وتواصل بين كل المسؤولين،  ونجح المهرجان بروح الفريق الواحد، والاهتمام بأهم وأدق التفاصيل، وهذا الذي شاهدناه في المهرجان.

مهرجان العلمين الأكبر في الشرق الأوسط

أكدت أن عظمة الدولة المصرية، أنها في عز التحديات التي تحاوطها من كل الجهات، استطاعت إقامة مهرجان هو الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وتوجيه رسالة أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأشادت الإعلامية منى عبد الغني بكل المراسلين الذين غطوا مهرجان العلمين، إذ كانوا حريصين على نقل الصورة كاملة  لفعاليات مهرجان العلمين لكل المصرين الذين شاركوا، وتابعوا الفعاليات عبر شاشة التليفزيون، مشيرة إلى أن مدينة العلمين الجديدة، شهدت طفرة سياحية رائعة وجميع الزوار، أبدوا سعادتهم بأجواء مدينة العلمين الجديدة وبفعاليات المهرجان.

مقالات مشابهة

  • القائمة الكاملة لتكريمات الفنانين في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي (صور)
  • «50 يوما من النجاحات».. العالم في مهرجان العلمين الجديدة (فيديو)
  • «50 يوما من النجاحات».. إسدال الستار على النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • المسرح العربي يكرّم كريم عبد العزيز
  • إطلاق اسم كريم عبدالعزيز على الدورة الخامسة من مهرجان «المسرح العربي»
  • 50 يوم نجاح.. العالم في «العلمين»
  • حزب حماة الوطن: مهرجان العلمين رمز لنهضة مصر السياحية
  • مها بهنسي: نجاح مهرجان العلمين الجديدة نتيجة تكاتف بين المسؤولين
  • تحمل اسم الفنان كريم عبد العزيز.. إدارة مهرجان المسرح العربي تعلن تشكيل الهيكل الإداري للدورة الخامسة
  • مهرجان المسرح العربي يكرم الفنان كريم عبد العزيز