أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن الأفراد تنجح دائمًا داخل المنظومة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي نجح في عمله على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى أن نظام القلعة الحمراء دائمًا يعلن عن قراراته دون شرح الحيثيات، وهو ضمن نظام العمل المؤسسي الذي تتميز به القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا.

.

صديق سيد عبدالحفيظ يكشف سبب حزنه بعد الإقالة من الأهلي (فيديو) نشرة أخبار التوك شو.. إقالة سيد عبدالحفيظ تثير الجدل وصدمة بشأن طقس أغسطس

وقال السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الأهلي لديه بالطبع مبررات وحيثيات يضعها على الطاولة، ويتم مناقشة القرارات، والجميع يعمل دائما لمصلحة النادي الأهلي، ومن المستحيل أن يكون صدر قرار برحيل سيد عبدالحفيظ دون علم المدير الفني مارسيل كولر".

وأضاف: كولر رجل هادئ، لكنه شخصية قوية ومن المستحيل اتخاذ أي قرار يخص الجهاز الفني دون علمه، بالتأكيد قرار رحيل سيد عبدالحفيظ أخذ مشاورات كثيرة في الفترة الماضية، ومن المستحيل أن يكون رحيله من دون دون موافقة المدير الفني، وفي النهاية يجب مساندة النادي الأهلي وأن نثق في الإدارة التي تعمل وفقًا لنظام معين.

وواصل: سيد عبدالحفيظ شخص عقلاني تمامًا وقرار رحيله بالتأكيد كان مدروس بشكل جيد من إدارة النادي ولجنة التخطيط.

وأكمل: كل ما يشغلني حاليا هو ضم صفقة المهاجم للأهلي، ولا أوافق على تأجيلها لشهر يناير، وسأكون حزين لو رحل أحمد قندوسي عن الفريق فهو لاعب جيد، وجهة نظري أنه سوف ينسجم مع الفريق في الموسم المقبل، وكريستو مواليد 2003 وبالتأكيد في الموسم القادم سيتم تصعيده للفريق الأول أيضا وهو لاعب رائع للغاية.

وختم ضياء السيد تصريحاته قائلا: الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية وتحتاج لوجود رأس حربة قوي ولذلك لا يجب تأجيل فكرة ضم مهاجم، كما أننا نريد تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم للأندية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رحيل سيد عبدالحفيظ الأهلى سيد عبدالحفيظ مدرب منتخب مصر القلعة الحمراء أخبار الرياضة سید عبدالحفیظ

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف

 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

تأجيل رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو