المناطق_متابعات

بينما كان الشاب عبد الرحمن عبد الله عايض القحطاني، البالغ من العمر ٢٣ سنة يجهز لخطبته في اليوم التالي لوصوله إلى مدينة أحد رفيدة، تحديدًا في قرية القرحاء، حاملًا مهره الذي سيقدمه للعروس، إلا أن المنية داهمته بسبب حادث مروري أدى إلى وفاته مع شقيقه خالد البالغ من العمر ١٧ سنة.

وفي تفاصيل الحادث المروع الذي سرده الأب  قال: في يوم عاشوراء كنا على موعد إفطار مع أبنائي الذين قدموا من المنطقة الشرقية إلى الجنوب، ولكن ما حصل لم يكن في الحسبان، حيث أننا فجعنا بخبر وفاة أولادي بعد أن كنا ننتظرهم كي يشاركوننا الإفطار وفقا لـ “العربية”.

وتابع الأب حديثه وهو يتجرع الألم: أصيب في هذا الحادث قائد المركبة وهو بندر سعيد عائض القحطاني “ابن عمهم”، والذي أصيب بكسر في الفخذ وأنعم الله عليه بالخروج من المستشفى.

تجهيزات الخطبة

وتابع الأب، كنا على موعد مع أهل العروس في مدينة أبها، كي نتم الخطبة ونقدم المهر للعروس، وكان عبد الرحمن سعيدًا بهذه المناسبة، وعاد إلى أبها لإتمام الخطبة كونه يعمل في حرس الحدود في الخبر، أما خالد فهو يدرس في المرحلة الثانوية.

ويضيف الأب، تم دفن ابني وشقيقه في الموعد الذي كان يجب أن يكون فيه أسعد يوم في حياته، ولكنها إرادة الله، وليس لنا سوى الصبر والاحتساب، فقد تم دفنهما في قرية القرحاء، رحمهما الله، وحضر العزاء عدد كبير من المعزين الذين أثنوا على الشباب وعلى أخلاقهم الكريمة.

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت بالوفاة ونعت رواد مواقع التواصل الشابين بكلمات معبرة قالوا فيها: “إذا مررتم من هنا، رشوا رذاذا بارداً من دعواتكم تبرد عليهم ويسعدون بها في قبورهم”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: شاب سعودي وفاة شاب سعودي

إقرأ أيضاً:

عقب الإطاحة بقائد عسكري كبير.. اتفاق سعودي-إماراتي جديد في اليمن

الجديد برس|

كشفت مصادر دبلوماسية غربية، يوم السبت، عن تفاصيل جديدة بشأن اتفاق سعودي-إماراتي في اليمن برعاية أمريكية. يأتي ذلك في وقت تتسارع فيه الترتيبات في جنوب البلاد.

وأفادت المصادر بأن الاتفاق السري، الذي أشرف عليه السفير الأمريكي في اليمن، يتضمن إنهاء النفوذ الإماراتي في اليمن.

واعتبرت المصادر أن قرار الإمارات بتسليم قواعدها الرئيسية في سقطرى للولايات المتحدة يشكل جزءًا من موافقتها على تفكيك فصائل المجلس الانتقالي في عدن، كجزء من خطة الاتفاق.

كما شمل الاتفاق الإطاحة بقائد القوات المشتركة السعودي، مطلق الأزيمع، الذي تم إحالته للتقاعد الأسبوع الماضي.

وكان الأزيمع قد قاد جهودًا كبيرة لمواجهة النفوذ الإماراتي، من خلال تعزيز قوة فصائل “درع الوطن” وانتشارها في مناطق نفوذ مليشيات الإمارات في جنوب اليمن.

مقالات مشابهة

  • البيتوتة
  • هل قراءة الفاتحة عند خطبة الفتاة شرط أساسي لإتمام الزواج؟
  • بسبب وفاة.. أمير شاهين يتصدر التريند
  • مأساة.. وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بالمسيلة
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • بسبب وفاة السائق.. تشييع جنازه 4 أشخاص بالفيوم توفوا في حادث سيارة ميكروباص بمطروح
  • عقب الإطاحة بقائد عسكري كبير.. اتفاق سعودي-إماراتي جديد في اليمن
  • التفاصيل الحقيقية وراء حادث "خطف عريس الدقهلية" (فيديو)
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بالمدية
  • سعود القحطاني يكشف تفاصيل وفاة والده بسبب الحسد .. فيديو