كشفت الفنانة مي كساب، حقيقة وجود خلافات خلال  تصوير مسلسل العتاولة، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي 2024.

مي كساب : مقررة محدش يستدرجني لأي مهاترات فاضية

قالت الفنانة مي كساب، خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك: " مكانش عندنا مشاكل مع بعض وقت تصوير مسلسل العتاولة، و بقالي فترة كبيرة مقررة إن محدش يستدرجني لأي مهاترات فاضية، ولو فيه أي أجواء مش بشوفها ولا بلتفت ليها، وحتى لو التفت بيكون لمدة الوقت اللي حكيت فيه، وبعدين بطنش لأني جاية بشتغل وعاوزة أعمل فن ومش فارق لي غير إني أنجح.

وأضافت : "كانت الأجواء بيننا حلوة وكنا في نفس الأوتيل، وكنا بنقعد في الدور العشرين ومسميينه نادي النقابة، وكانت الروح الحلوة مسيطرة علينا وبنفطر مع بعض ونخرج مع بعض، وقلت إني كسبت إخوات خصوصًا علاقتي بمؤمن نور ومصطفى أبو سريع، وبأحمد كشك ومحمد محسن وعادل يوسف ومنة بدر تيسير وزينب العبد وشريهان، وكلنا كنا مع أحمد السقا 24 ساعة".

شاهد الفيديو من هنا

مي كساب : مسلسل أشغال شقة جزء من أبنائي

وعن كواليس مشاركتها في مسلسل "أشغال شقة"، قالت: "المسلسل ده جزء من أبنائي.. من أول ما كان كتاب في الأسواق وأنا وخالد دياب كنا بنتكم عن المسلسل ده، وعدت السنين وفي الآخر هشام اللي عمله وبقيت جزء منه، ولما شركة الإنتاج كلمتني فرحت جدًا لأن بحب الشغل مع هشام، والكيميا بينا عالية وعلى المستوى الإنساني بحبه لأنه ابن أصول ومحترم، ومن الناس اللي تتمنى يكونوا في حياتك وبرتاح في الشغل معاه، وكنت في لبنان وجيت لهم والحمد لله إن الحلقتين عجبوا الناس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب مسلسل العتاولة الموسم الرمضاني مسلسل أشغال

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان محمد التاجي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف تفاصيل أزمته الصحية، التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، ودخل على إثرها أحد المستشفيات، وكشف ذلك الأمر من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشر "التاجي" مقطع فيديو له، وقال فيه:" طالع أقولكم خدوا عظة من اللي جرالي مش عايز حد يزعل أو يغضب أوي فياخد كله على صدره، لأني الفترة اللي فاتت بسبب الضغط العصبي والنفسي في ظرف 15 يوما حصل تغيرات غريبة في جسمي، وأنا أساسًا عندي مرض اسمه رفرفة أذينية في القلب، وعملت رسم قلب والطاقم الطبي قالي الدنيا ماشية بس عايزين نعملك قسطرة عشان فيه بؤرة جنب ضفيرة القلب".

 

وتابع:" بقالي سنة ونص أو سنتين داخل وخارج من أوضة العمليات، ولما حطيت نفسي في ضغط تاني وروحت للدكاترة اكتشفوا اني حصلي قصور في الشريان الدائري ومحتاجين يعملوا قسطرتين واحدة عشان ضفيرة القلب والتانية عشان الشريان، على الرغم إني لا مدخن ولا عندي كوليسترول في الدم ولا حاجة".

آخر أعمال محمد التاجي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد التاجي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة "

وشارك في مسلسل "العتاولة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مؤمن نور، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، محمد التاجي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • هدى الإتربي تبرز رشاقتها خلال عطلتها بـ «لندن»| صور
  • ولا تنسوا الفضل بينكم.. محمد سامي يوجه رسالة شكر لتامر حسني
  • تصوير مسلسل "إش أش" واحتفالات خلف الكواليس
  • ستيفاني عطالله: دوري في مسلسل "امرأة" مختلف
  • ريهام حجاج تتصدر التريند في أحدث ظهور لها مع محمد حلاوة (صورة)
  • منة فضالي تكشف عن صور من تحضيرات مسلسل جوما بطولة ميرفت أمين
  • القطة.. أحدث أعمال مي كساب الغنائية
  • "بيت العنكبوت".. مسلسل سعودي يجمع بين الدراما والتاريخ
  • آية سماحة تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل عمر أفندي.. كم عدد الحلقات؟
  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"