لبنان ٢٤:
2024-09-03@01:47:22 GMT

جبهة الجنوب مشتعلة.. إليكم آخر المستجدات

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

جبهة الجنوب مشتعلة.. إليكم آخر المستجدات

تستمر إسرائيل منذ صباح اليوم بقصف عدة مناطق وأهداف جنوب لبنان.   وتعرّض وادي شبعا من الناحية الشمالية  الشرقية في منطقة العرقوب لقصف مدفعي اسرائلي، حسب مندوبة "لبنان24"، ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل في محيط مكان القصف. وفي وقت سابق من صباح اليوم، تعرّضت بلدة كفرحمام وبلدة حولا لقصف مدفعي إسرائيلي.



كما واستهدفت مدفعية العدو الاسرائيلي قرابة العاشرة من صباح اليوم محيط مخفر الدرك عند مفرق المرج في بلدة حولا بقذيفتين مدفعيتين، ولم يفد عن وقوع اصابات.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئاسيات سبتمبر.. هذه أجندة اليوم التاسع عشر من الحملة الإنتخابية

يوم واحد قبل إسدال الستار على الحملة الإنتخابية تحسبا لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل. يتسابق المترشحون الثلاثة لشرح برنامجهم الإنتخابي وإقناع المواطنين من أجل الظفر بكرسي المرادية.

وتتضمن أجندة اليوم التاسع عشر من الحملة الإنتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر نشاط جواري لمرشح جبهة القوى الإشتراكية، يوسف أوشيش بولاية وهران. وتجمع شعبي لمدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر  عبد المجيد تبون بقاعة “ميلود طاهري” بسوق اهراس على “10:30”. وآخر بدار الشباب بولاية قالمة على الساعة “14:30”. ناهيك عن تجمع شعبي لمرشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، بولاية باتنة “صباحا” وآخر بولاية المسيلة “مساء”.

كما سينظم حزب جبهة التحرير الوطني تجمعا شعبيا بدار الثقافة “مفدي زكرياء” بولاية ورقلة على الساعة “09:00”. و تجمع شعبي للتجمع الوطني الديمقراطي بالقاعة متعددة الرياضات “محمد ناصري” بولاية الشلف “09:30”. وآخر بدار الثقافة “أحمد عروة” بولاية تيبازة على الساعة “16:00”. وكذا تجمع شعبي لحركة البناء الوطني بالشراقة بالجزائر العاصمة “09:00”. بالإضافة كذلك إلى تجمع شعبي لحزب جبهة المستقبل بدار الثقافة “عبد القادر علولة” بتلمسان على “10:00”. وآخر بقاعة السينما “العمارنة” بسيدي بلعباس “على 13:00” وثالث بقاعة السينما “السعادة” بوهران “17:30”.

تجمع شعبي لحزب صوت الشعب بدار الثقافة “مفدي زكرياء” بعين ولمان ولاية سطيف “10:00”. نشاط جواري لتجمع أمل الجزائر “تاج” بولاية برج بوعريريج “17:00”. تجمع شعبي لحزب الحرية والعدالة بدار الثقافة “محمد شبوكي” بولاية تبسة على الساعة “10:00”. كما سينظم جبهة الحكم الراشد بالخروب تجمعا شعبيا بولاية قسنطينة (10:00) وآخر بالمكتبة العمومية الجديدة بسكيكدة (17:00).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هجمات جويّة إسرائيلية في الجنوب.. بلدتان تحت القصف!
  • رئاسيات سبتمبر.. هذه أجندة اليوم التاسع عشر من الحملة الإنتخابية
  • عمليتان جديدتان لـحزب الله.. إليكم ما استهدفه صباح اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي على أطراف بلدتي حولا ومركبا جنوبي لبنان
  • نقاط على حروف جبهة الاسناد
  • «الإنذار المبكر»: «أسنا» ستنحرف عن السواحل العمانية.. وتتلاشى صباح الثلاثاء كلياً.
  • العدو الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على الجنوب اللبناني
  • التوتر مستمر جنوباً.. وقصف صباحي طال هذه البلدات
  • فتح جبهة الجنوب تحوّل دخيل على القرار 1701
  • تجدد التهديدات الاسرائيلية.. وحشد الألوية والوحدات القتالية قبالة جبهة الجنوب