اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أمس الثلاثاء، مستوطنة قتلت ابنها (6 سنوات) بفأس، وأفادت معلومات أولية، أن المرأة كانت من الفارين من مهرجان "نوفا" قرب مستوطنة "رعيم" في "غلاف غزة"، يوم 7 أكتوبر الماضي، وزوجها من جنود الاحتياط بجيش الاحتلال.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، امرأة (33 عاماً) ملطخة بالدماء تحمل فأساً وتهاجم المارة.

وعند وصولها إلى مدخل مركز تجاري بهرتسيليا، حاولت الاعتداء على حارس الأمن، لكنه تمكن من انتزاع الفأس منها بعد إصابته بجروح طفيفة.

وقال إعلام عبري، إن الشرطة وصلت بسرعة إلى مكان الحادث لاعتقال المرأة، وتوجهت بعد ذلك إلى شقتها، إذ عثرت على جثة الصبي الصغير، الذي قيل إنه ابنها.

وتحدثت معلومات أولية أن المتهمة كانت من الفارين من المهرجان الموسيقي "نوفا" بمستوطنة "ريعيم" في "غلاف غزة"، يوم 7 أكتوبر الماضي، وزوجها من جنود الاحتياط بجيش الاحتلال. ومددت محكمة الصلح في تل أبيب، اليوم الأربعاء، احتجاز المستوطنة الإسرائيلية لمدة 9 أيام أخرى.

وفي الجلسة، شرح ممثل الشرطة بالتفصيل ما حصل قائلاً: "قتلت المشتبه بها ابنها وكلبها، ثم وصلت إلى مركز سفن ستارز وحاولت إيذاء المارة وأخيراً وصلت إلى حارس الأمن وحاولت قتله بأداة خطيرة، وجرى القبض عليها ونقلها إلى المستشفى". وأضاف أنه "لم تستجوب المشتبه بها بعد، لكن الأدلة تظهر أنها ارتكبت الأفعال عمداً".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أستاذ دراسات إسرائيلية: نتنياهو أمام نقطة تحول درامية بعد مطالبات تنفيذ صفقة تبادل الأسرى (فيديو)

قال محمد عبود، أستاذ الدراسات الإسرائيلية بجامعة عين شمس، إن نتنياهو أمام نقطة تحول درامية بشأن مطالبات الشارع الإسرائيلي بتنفيذ صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين.

رئيس حزب إسرائيلي: نتنياهو يحكم علينا بالبقاء في "وحل" غزة نتنياهو: حماس ستدفع ثمنا باهظا

وأضاف "عبود" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، أن مقتل الإسرائيليين الستة تسبب في صدمة كبيرة للشارع الإسرائيلي، ودفع المئات من المواطنين للتظاهر والاحتجاج في الشوارع.

نتنياهو يواجه أزمة سياسية كبيرة 

وتابع "الشارع الإسرائيلي يطالب نتنياهو بالموافقة على قرار وقف إطلاق النار في غزة، وبايدن يستغل ذلك من أجل الضغط على نتنياهو والموافقة على وقف إطلاق النار".

وأكمل " نتنياهو يواجه أزمة سياسية كبيرة ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي بعد قليل للرد على تصريحات بايدن الأخيرة ويحمله المسئولية كاملة وهناك خلاف واضح بين المؤسسة العسكرية والمؤسسة السياسية في إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • أستاذ دراسات إسرائيلية: نتنياهو أمام نقطة تحول درامية بعد مطالبات تنفيذ صفقة تبادل الأسرى (فيديو)
  • مواطنون يلقون القبض على سارق وكالة تحويل أموال بالدار البيضاء
  • سرقة مبلغ مالي من داخل وكالة لتحويل الأموال بالدار البيضاء والشرطة تتدخل
  • صاعقة برق تقتل نسرين في مشهد نادر بالمدينة المنورة
  • شاحنة أفوكادو تقتل 11 شخصاً وتصيب 32 في الدومينيكان
  • اعتقال جندي إسرائيلي "بحث عن أي عربي لإطلاق النار عليه"
  • ما هو فطر الزومبي؟.. أنهى حياة عنكبوت في مشهد مرعب
  • مشهد نادر..صاعقة تقتل نسرين في سماء السعودية
  • عملية عسكرية أمريكية عراقية ضد داعش تقتل 15 مسلحا وتجرح 7 جنود أمريكيين
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرتين لجماعة الحوثي