صحيفة الاتحاد:
2024-09-03@01:18:01 GMT

هيولماند يستقيل من تدريب الدنمارك

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

 
كوبنهاجن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مشجعو برشلونة يتبرعون لضم وليامز دوسلدورف يفتح المدرجات بالمجان!


تخلى كاسبر هيولماند عن تدريب المنتخب الدنماركي لكرة القدم، بعد الخروج من الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا التي أقيمت في ألمانيا، واختتمت الأحد الماضي، بفوز إسبانيا على إنجلترا 2-1 في النهائي، وذلك وفق ما أعلن الاتحاد المحلي.


ونقل الاتحاد الدنماركي عن هيولماند قوله «كان شرفاً وامتيازاً هائلين بالنسبة لي، أن أتمكن من تدريب منتخبنا لمدة أربعة أعوام»، مضيفاً «مع اقتراب كأس العالم بعد عامين، أدرك أنه سيكون من الأفضل للفريق، أن يكون له وجه جديد وأفكار جديدة، لكتابة فصل جديد لهذا الفريق الرائع».
وخرجت الدنمارك من البطولة، بالخسارة في ثمن النهائي أمام ألمانيا المضيفة 0-2، وذلك بعدما تجاوزت دور المجموعات في الرمق الأخير، بتعادلها السلبي مع صربيا في الجولة الختامية.
وأنهت الدنمارك منافسات المجموعة الثالثة، بثلاثة تعادلات في ثلاث مباريات، خلف إنجلترا بفارق نقطتين وأمام سلوفينيا على أساس قاعدة اللعب النظيف، بعد تعادلهما في كل شيء.
وقاد هيولماند الدنمارك إلى نصف نهائي كأس أوروبا صيف 2021، حيث انتهى مشوارها على يد الإنجليز، لكنها خرجت من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، رغم أنها وقعت بجانب أستراليا وتونس، إضافة إلى فرنسا التي كانت تدافع عن لقبها العالمي.
وسيتولى المدرب المساعد مورتن فيجهورست مهمة الإشراف على المنتخب مؤقتاً حتى نهاية العام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدنمارك ألمانيا كأس أمم أوروبا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

لماذا ترفع أوروبا الرسوم على استيراد السيارات الكهربائية من الصين؟

الاقتصاد نيوز - متابعة

تخطط أوروبا لفرض رسوم إضافية تصل إلى 36.3 ٪ على السيارات الكهربائية المستوردة من الصين ، بعد تحقيق في الإعانات التي تقدمها بكين لصناعة السيارات ، والتي يمكن أن تسرع المساعدة لشركات صناعة السيارات الأوروبية التي تكافح من أجل منافسة السيارات الكهربائية الرخيصة الموردة من الصين.

ومن المتوقع أن تضر هذه الرسوم بشركات مثل بي واي دي وسايك موتور و جيلي  بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لهذا تأثير سلبي على الشركات الغربية المصدرة للسيارات المصنعة في مصانعها في الصين إلى أوروبا ، مثل تسلا ، والتي ستواجه تعريفات إضافية بنسبة 9٪.

مقالات مشابهة

  • موخوفا تطيح باوليني من «فلاشينج ميدوز»
  • تخطى 2.5% في الربع الثاني.. تباطؤ نمو اقتصاد تركيا يفوق التوقعات
  • غوف تودّع وسابالينكا تتأهل وزفيريف إلى ربع النهائي
  • البلدان الغنية لا تَعدِل في تقديم العون
  • ماسيمليانو أليجري على أعتاب تدريب عدو يوفنتوس في أوروبا
  • من سيعمل على خلق ثقافة حوار أوروبية جديدة
  • هل تمثل أوروبا قدوة أو عبرة لأمريكا؟
  • الخوارزميات ومؤامرة الأرقام العربية!
  • لماذا ترفع أوروبا الرسوم على استيراد السيارات الكهربائية من الصين؟
  • ماكرون المتنبئ بموت أوروبا