أمرت جهات التحقيق بحبس بائع خبز 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه باختطاف طفل أجنبي واحتجازه بقصد مساومة أهليته بفدية مالية في الهرم.

وكانت كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول، بغياب نجلها 10سنوات، حيث خرج للهو بالشارع أمام محل إقامتهما ولم يعد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، إلى تحديد مرتكب الواقعة بائع خبز يحمل ذات الجنسية - مقيم بدائرة القسم باصطحاب الطفل من الشارع، والتوجه به لمحل إقامته.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمحل سكنه ورفقته الطفل المُشار إليه مُوثقا بحبل دون إصابات وتم تحريره، وبمواجهة المتهم اعترف بإيهام الطفل بإعطائه ساعة يد هدية، واحتجزه بقصد مساومة أهليته بفدية مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الفيديو كشف الواقعة.. القصة الكاملة لمقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.. وضبط مرتكب الواقعة . 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حولها لآشلاء.. القطار ينهي حياة سيدة في العياط


حول قطار الصعيد جسد سيدة إلى آشلاء، نتيجة اصطدامه بها حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

بلاغ ورد لضباط قسم شرطة العياط بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة.

وأفادت التحريات أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وفوجئت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

توصلت تحريات امن الجيزة إلى هوية المتوفاة، وتم إخطار أسرتها وتبين أنها من قرية كفر شحاتة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بائع بائع خبز خطف طفل فدية الهرم

إقرأ أيضاً:

ضبط 49112 مخالفة مرورية متنوعة

شنت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (49112) مخالفة مرورية متنوعة .. من بينها المخالفات التالية:

 (1747) مخالفة السير بدون تراخيص.

 (18) دراجة نارية مخالفة.

 (27048) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

 (12) مخالفة موقف عشوائى.

 (1961) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

 (13) مخالفة شروط التراخيص.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

وفى سياق اخر فقد قررت نيابة الشروق وبدر، اليوم الأحد، حبس المتهم بقتل زوجته بعد وصلة تعذيب وضرب؛ بسبب خلافات أسرية بينهما بمدينة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة داخل شقة سكنية بمدينة بدر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بآثار تعدي وضرب بمناطق متفرقة بالجسد.

وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، وهو زوج المجني عليها بسبب خلافات زوجية بينهما، وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بينهما، وعلى إثرها تعدى المتهم على زوجته بالضرب المبرح وخنقها حتى فارقت الحياة، ومن ثم لاذ بالفرار تاركًا جثة زوجته وراءه دون النظر إليها.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بسرقة فساتين زفاف من داخل إحدى الشقق "أتيليه" بمحافظة الغربية باستخدام نسخة من مفتاح الشقة سبق له استخراجها حال قيامه ببعض أعمال التشطبيات بها. 

وبعد الفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد الشخص الظاهر بذلك المقطع وتم القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بسرقة 3 فساتين من داخل الأتيليه المشار إليه لخلافات مالية بينه وبين مالكته، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وجار العرض على النيابة للتحقيق معه.

وفي سياقٍ اخر، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة مُتهمٍ بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة، وذلك لإدانته بتعاطي المخدرات في البساتين.

وتضمن الحكم أيضاً تغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه ومصادرة الجوهرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار، وحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أحمد.ع أنه في يوم 25 أكتوبر 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقص الإتجار مخدر الحشيش، وبقصد التعاطي جوهري الحشيش والمورفين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها واطمأن لها وجدانها استخلاصاً من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة حاصلها أنه وردت شكاوى من أهالي منطقة البساتين للرائد الضابط بمباحث القسم.

وتضرر المُبلغون من بعض تجار المواد المخدرة وأعمال البلطجة وفرض السيطرة على قاطني أماكن تواجدهم، فقصدهم لإجراء تجرياته وحينها شاهد المتهم المعلوم له جيداً لسبق ضبطه في بعض القضايا. 

وكان المتهم يقف على إحدى النواصي بمسك بيده سيجارة مشتعلة اشتم منها رائحة احتراق مخدر الحشيش فتوجه إليه ولمشاهدته حاول التخلي عن السيجارة إلا أنه استخلصها من يده وضبطه وتبين أن تبغها اختلط بفتات مخدر الحشيش، وعثر معه على علبة سجائر بها سبعة قطع لمخدر الحشيش.

مقالات مشابهة

  • سرقة بالإكراه انتهت بجريمة.. التحقيق مع المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص بالقليوبية
  • كواليس مقتل شخص على يد 7 أشخاص بالقليوبية
  • شباب القليوبية تنظم مارثوان جري بملاعب نادى سيتى كلوب بنها
  • افتتاح برنامج دور مسئولي الرؤية بمراكز الشباب بالقليوبية
  • ضبط 49112 مخالفة مرورية متنوعة
  • استشاري صحة نفسية يحذر من مخاطر إدمان الإنترنت: تخلق طفلا متنمرا
  • وصلة ضرب وتعذيب.. حبس المتهم بقتل زوجته في بدر
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو خطف بائع في الدقهلية
  • «الزوجة كلمة السر».. كشف ملابسات فيديو اختطاف بائع في الدقهلية
  • حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق ومواجهة جشع التجار