صحيفة الاتحاد:
2024-09-02@22:42:44 GMT

وستبروك ينتقل إلى ناجتس

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

 
لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة فييرا يقترب من تدريب أميركا ترامب يتعهد باتخاذ إجراء ضد المركبات الكهربائية

يتجه راسل وستبروك إلى الالتحاق بدنفر ناجتس الذي تنازل هذا الموسم عن لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لاعباً حراً في صفقة تشمل فريقيه السابق لوس أنجلوس كليبرز والجديد يوتا جاز، وذلك وفق ما أفادت صحيفة «دنفر بوست».


ويأتي الحديث عن توجه ابن الـ35 عاماً للالتحاق بناجتس في اليوم الذي انتقل فيه إلى جاز قادماً من كليبرز، حيث لعب الموسم الماضي، وذلك في سيناريو مشابه تماماً لعام 2023 حين ضمه جاز في صفقة تبادل مع لوس أنجلوس ليكرز قبل أن يتخلى عنه لكليبرز من دون أن يخوض معه أي مباراة.
ويبدو أن الترحال بات مساراً موسمياً بالنسبة لوستبروك منذ رحيله عن أوكلاهوما سيتي ثاندر عام 2019، بعدما دافع عن ألوانه منذ 2008، إذ سيكون ناجتس سادس فريق يوقع معه منذ حينها، مع إدخال جاز في هذه الحسابات، رغم أنه لم يلعب معه عام 2023، ولن يلعب معه الموسم المقبل بحسب التقارير.
ومنذ رحيله عن ثاندر، دافع اللاعب الذي خاض مباراة كل النجوم «أول ستار» تسع مرات والفائز بلقب أفضل لاعب في الدوري عام 2017، عن ألوان هيوستن روكتس (2019-2020)، واشنطن ويزاردز (2020-2021)، ليكرز (2021-2023) وكليبرز (2023-2024) إضافة إلى التوقيع مع جاز.
وأفادت شبكة «إي أس بي أن»، أن كليبرز سيحصل من جاز في هذه الصفقة على خدمات صانع الألعاب كريس دان وأحد خيارات الجولة الثانية من الـ«درافت» المخصص لانتداب اللاعبين إلى الدوري، وبعض الأموال.
وسيرحل وستبروك الذي يتصدر ترتيب أفضل محققي ال«تريبل دابل» في تاريخ الدوري (199)، عن كليبرز، بعدما قدم أسوأ موسم له حيث شارك في 11 مباراة أساسياً في الموسم المنتظم، وسجل 11.1 نقطة مع 5 متابعات و4.5 تمريرة حاسمة، وهو المتوسط في المباراة الواحدة.
وفي حال انضم إلى ناجتس، سيلعب بجانب النجم الصربي نيكولا يوكيتش الذي يحتل المركز الرابع على لائحة أكثر اللاعبين تحقيقاً لـ«تريبل دابل»، أي ثلاثة أرقام مزدوجة، بـ130.
وتنازل ناجتس عن لقب الدوري الذي أحرزه عام 2023 بخروجه من الدور الثاني للبلاي أوف، بعد خسارة السلسلة أمام مينيسوتا تمبروولفز 3-4 في مايو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة أميركا

إقرأ أيضاً:

كريس سمولينج ينتقل إلي الدوري السعودي من بواية هذا النادي

 

حسم نادي الفيحاء السعودي صفقة دفاعية مدوية، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض المنافسات المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الإيطالية، فإن الفريق السعودي نجح في الوصول لاتفاق مع روما لضم المدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينج، لتدعيم خط الدفاع خلال الميركاتو الحالي.

وأكدت التقارير، أن الفيحاء أتم الاتفاق مع مدافع روما علي كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، وسيوقع اللاعب علي عقود انضمامه حتي يونيو 2026.

عاجل.. مدافع أتلتيكو مدريد يصل إلي إيطاليا للانضمام إلي ناديه الجديد رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع جادون سانشو كريس سمولينج ينتقل إلي الفيحاء السعودي

وأضافت أن من المقرر وصول كريس سمولينج إلي السعودية غدًا "الأثنين" لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا للانتقال إلي صفوف الفيحاء بشكل رسمي.

وانتقل المدافع الإنجليزي البالغ من العمر 34 عاما إلي روما الإيطالي صيف 2020 قادما من مانشستر يونايتد بمقابل 15 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • 7 أهداف في 4 مباريات.. من هو قرين هالاند؟
  • تركي آل الشيخ يهاجم مانشستر يونايتد
  • تعليق مثير من تين هاج بعد ثلاثية ليفربول
  • تن هاغ: لست هاري بوتر
  • تن هاج: لست «هاري بوتر»!
  • كريس سمولينج ينتقل إلي الدوري السعودي من بواية هذا النادي
  • نيوكاسل يعود للانتصارات في الدوري الإنجليزي على حساب توتنهام
  • خاص| بلال مظهر ينتقل إلى الدوري البرتغالي
  • بعد انتهاء الميركاتو.. نابولي يستبعد النيجيري أوسيمين من قائمته للموسم الجديد
  • أوجارتي ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد