كشف مصدر بنادي بيراميدز عن أن قرار النادي بزيادة أسعار تذاكر مباراة الأهلي في الدوري الممتاز والمحدد لها يوم الاثنين على استاد الدفاع الجوي، هو رد فعل على قرارات النادي الأهلي المفاجئة التي حدثت في اللقاء المؤجل من الدور الأول والذي أقيم على استاد القاهرة.

مصدر في بيراميدز: زيادة أسعار التذاكر جاءت ردا على الأهلي 

أوضح المصدر أن بيراميدز لم يكن يرغب في زيادة الأسعار مطلقا ولكن البداية كانت من النادي الأهلي الذي قرر ودون أي مقدمات زيادة أسعار تذاكر استاد القاهرة وأخطر الجميع بالأسعار وبأحقيته في تحديد أسعارها، وبالتالي كان رد بيراميدز بالمثل.

عاجل.. الزمالك يتقدم على بروكسي بثلاثية في شوط أول مثير عاجل.. الأهلي يوضح موقفه من تذاكر القمة بعد انسحاب الزمالك

المصدر شدد على أن الأهلي رفع سعر تذكرة الدرجة الأولى من 150 جنيها إلى 250 جنيها، ورفع سعر تذاكر المقصورة من 300 جنيه إلى 750 جنيها، وطالما أن الأهلي حدد أسعاره طبقا لسعة استاد القاهرة فإن بيراميدز حدد الأسعار المناسبة طبقا للسعة المتاحة باستاد الدفاع الجوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز الأهلي الأهلي وبيراميدز بيراميدز والاهلي الدوري المصري زیادة أسعار

إقرأ أيضاً:

هل حقق بيراميدز أخيراً ما يستحقه بعد صبر طويل؟

أخيراً وبعد 6 أعوام كاملة، نجح نادي بيراميدز المصري، في التتويج بأول ألقابه بعد أن فاز على زد بهدف نظيف ليحصد لقب كأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الجمعة، بإستاد الجيش ببرج العرب.

وعاني بيراميدز بمسماه الجديد علي مدار 6 أعوام كاملة من الانتقادات حتى توج بأول بطولة سواء بمسمى النادي القديم (الأسيوطي) أو الحديث بيراميدز.
وكان بيراميدز قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد مشوار شاق، حيث فاز على النصر برباعية نظيفة في دور الـ32 ثم تغلب على أبو قير للأسمدة بهدف نظيف في دور الـ16 قبل أن يتغلب على الجونة برباعية نظيفة في دور الـ8، ثم تغلب على المصري بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي.

أول بطولة في تاريخه.. #بيراميدز يتوج بـ #كأس_مصرhttps://t.co/H0VXPupqW4

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 30, 2024

ويعود تأسيس النادي إلى عام 2008 حين دشن محمود الأسيوطي هذا الكيان تحت مسمي الأسيوطي نسبة إلى بلده، وبدأ الدخول في منافسات كرة القدم المصرية عام 2009 من دوري الدرجة الرابعة والتي صعد منها إلى الدرجة الثالثة بعد موسمين ثم مثلهما، ليصعد إلى القسم الثاني وتحديداً عام 2013، وظل ما بين الهبوط والترقي حتى نجح أخيراً في التأهل لدوري الممتاز المصري موسم 2017-2018 .
في نهاية يونيو (حزيران) 2018 تم الإعلان بشكل رسمي عن توصل محمود الأسيوطي إلى اتفاق مع المستشار السعودي، تركي آل الشيخ، والذي كان يشغل وقتها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومستشار بالديوان الملكي، ليستحوذ من خلاله على النادي.

وقام تركي آل الشيح بتغيير اسم النادي إلى بيراميدز إف سي، بالإضافة إلى انتقال رخصته لبني سويف، وكان أول رئيس نادي له، نجم ومدرب الأهلي المصري السابق، حسام البدري.

في يوليو (تموز) عام 2019، أعلن نادي بيراميدز عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي انتقال ملكيته إلى الإماراتي سالم الشامسي، من خلال الشراء  بعد تصفية الاستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ في مصر.

ولم يكن القدر رحيماً ببيراميدز، حيث أنهي موسمه الأول بعد تغيير اسمه من الأسيوطي محتلاً المركز الثالث بجدول الدوري المصري، وخسر في هذا الموسم نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، وتأهل ليشارك في بطولة "الكونفيدرالية" الأفريقية.

وعاني بيراميدز كثيراً من عقدة النهائيات، فلم تكن الخسارة أمام الزمالك هي الوحيدة، ولكنه خسر نهائي كأس مصر أمام الأهلي موسم 2021-2022 بهدف حمدي فتحي في المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة يوم 11 أبريل (نيسان) 2023،  وخسر أيضاً نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي بهدف لعلي معلول في المباراة التي أقيمت بإستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 5 مايو (أيار) 2023، وقبلها كان قد خسر في نهائي بطولة "الكونفيدرالية" الأفريقية في موسم 2020، أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.
كما أن الحظ واصل خصامه لبيراميدز، حيث خسر النسخة الأولي لبطولة السوبر المصري للأبطال التي أقيمت في ديسمبر (كانون الأول) الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ،والذي أقيم للمرة الأولي بمشاركة 4 فرق.

ولم يكن التطور الواضح في أداء بيراميدز ونتائجه نابعاً من حصد لقب كأس مصر فقط، ولكن لأنه ظل يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري منذ تحويل اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز  في 3 نسخ مواسم 2018-2019 و 2019-2020 و 2020-2021، ثم أزاح الزمالك من مقعد الوصافة ليكون بيراميدز خلف الأهلي مباشرة في النسخ الثلاث الأخيرة 2021-2022 و 2022-2023 و أخيراً الموسم المنقضي 2023-2024 والذي تصدر فيه الترتيب حتي قبل نهايته بأسابيع قليلة .
ولم يكتف بيراميدز بإزاحة الزمالك من وصافة النسخة الأخيرة لمسابقة الدوري، بل بات مشاركاً أساسياً في دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي.

أبـــطـــ????ـــال ????#بيراميدز | #PyramidsLiftTheCup | #كأس_مصر pic.twitter.com/KXef6vzCHs

— Pyramids FC (@pyramidsfc) August 30, 2024

وتأمل إدارة بيراميدز في استمرار النتائج الجيدة التي يحققها الفريق.. والاستمرار في المنافسة على البطولات في المواسم المقبلة، بحثاً عن تحقيق بطولات وإنجازات، خاصة وأن إدارة النادي ترى أن التجربة بدأت تؤتي ثمارها.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 760 جنيها.. أسعار تذاكر حفل «100 سنة غنا» لـ علي الحجار
  • موعد افتتاح موسم الرياض وطريقة حجز التذاكر
  • إقبال “جنوني” على تذاكر حفلات “أويسيس” !
  • موعد وأسعار تذاكر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في دار الأوبرا.. اعرف الشروط
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائية
  • منتخب كاب فيردي يصل القاهرة استعدادًا لمواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • قبل سنة كاملة.. نفاد كل تذاكر جولة فرقة "أويسس" في 2025
  • نفاد تذاكر جولة فرقة "أويسس" قبل سنة من تنظيمها
  • إقبال جنوني على تذاكر حفلات أويسيس !
  • هل حقق بيراميدز أخيراً ما يستحقه بعد صبر طويل؟