صفا

باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية استهداف القوات المسلحة اليمنية "تل أبيب" بطائرة مسيرة تحمل اسم "يافا" في عملية بطولية جديدة، مشددة على أنها تعتبر تطورا نوعياً في معركة محور المقاومة ضد العدو الإسرائيلي.

وثمنت حركة المجاهدين في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، موقف الشعب اليمني والقائد عبد الملك الحوثي والقوات اليمنية المسلحة وحركة أنصار الله الثابت من نصرة قطاع غزة، رغم التآمر والحصار والعدوان لثنيهم عن مواصلة الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكدت أن "ما تقوم به اليمن وباقي أطراف محور المقاومة، هو أشرف تدخل عسكري لنصرة المظلومين ووقف الظلم الصهيوني في الوقت الذي تتآمر وتتواطئ المنظومة الدولية مع الكيان الإسرائيلي الإجرامي ضد شعبنا، وتبرر له جرائمه وتوفر له الغطاء الدولي لمواصلة الإبادة الجماعية في غزة".

ودعت حركة المجاهدين كافة قوى المقاومة لتصعيد الضغط بكل أنواعه لا سيما العسكري تجاه العدو الإسرائيلي، والضغط كذلك على داعميهم الأمريكان حتى وقف جرائم الابادة الجماعية في غزة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حركة المجاهدين القوات اليمنية طائرة مسيرة حرب غزة

إقرأ أيضاً:

محاولات القضاء على المقاومة ستفشل.. "الجهاد" تبارك عملية الخليل

غزة - صفا باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العملية النوعية المزدوجة التي نفذها مقاومون أبطال في مستوطنة "غوش عتصيون" شمال الخليل، التي أوقعت عددًا من جنود الاحتلال، من بينهم ضابط. وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم السبت، إن "التضليل الإعلامي الذي يمارسه العدو عبر نشر روايات مفبركة والتقليل من شأن الاختراق الأمني الذي حققه المقاومون في هذه العملية، لن يغير من واقع الأمر شيئًا، بل تكشف هذه المحاولات أن العملية قد أصابت المستويين الأمني والسياسي في الكيان بالحرج الشديد". وجددت التأكيد على أنّ كل محاولات الاحتلال القضاء على المقاومة سواء في الضفة أو في غزة، ستبوء بالفشل. وأشارت إلى أن الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال المجرم ومستوطنيه، هي الوقود الأول للمقاومة. 

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين الفلسطينية: نتنياهو المسؤول عن قتل الاسرى
  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • "المجاهدين" تبارك عملية الخليل وتدعو لتصعيد المقاومة
  • تصاعد العمل المقاوم يؤكد صلابته واستمرار تطوره بالضفة.. "الأحرار" تبارك عملية الخليل البطولية
  • الحوثيون: استهدفنا سفينة “GROTON” في خليج عدن للمرة الثانية
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن للمرة الثانية (إنفوجرافيك)
  • استهداف سفينة بخليج عدن لانتهاكها قرار الحظر
  • بالفيديو.. بيان من القوات المسلحة اليمنية حول استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن
  • محاولات القضاء على المقاومة ستفشل.. "الجهاد" تبارك عملية الخليل
  • رسالة بالنار على جرائم الاحتلال.. "المجاهدين" تبارك عمليات الخليل البطولية