لبنان ٢٤:
2024-09-02@22:46:23 GMT

أوجيرو: نتابع تداعيات العطل العالمي ونواكبها

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أوجيرو: نتابع تداعيات العطل العالمي ونواكبها

كتب المدير العام لهيئة "أوجيرو" على منصة "إكس": طرأ خلل في أنظمة مايكروسوفت، مما أثر على العديد من أنظمة المعلومات حول العالم. نعمل على مواكبة تداعيات هذا الخلل على الأنظمة المحلية لضمان استمرار العمل بأقل تأثير ممكن، مع العلم أنه لم يتم الإبلاغ عن أي عوارض محلية حتى الآن".

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تحالف أوراسكوم للإنشاءات يوقع عقد لتحديث أنظمة الخط الأول لمترو القاهرة الكبرى

أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي. إل. سي. (ناسداك دبي: OC، البورصة المصرية: ORAS) أن تحالف شركة أوراسكوم للإنشاءات مع شركة Colas Rail وشركة Hitachi Rail وقع عقداً مع الهيئة القومية للأنفاق (NAT) لتحديث أنظمة الخط الأول لمترو القاهرة الكبرى .

يمتد الخط الأول لمترو القاهرة الكبرى بطول 44 كيلومتراً، ويربط بين 35 محطة وينقل أكثر من 1.5 مليون شخص يومياً. سيؤدي المشروع إلى زيادة كفاءة الخط والطاقة الاستيعابية بالإضافة إلى تحسين مستويات السلامة والأداء.

سيبدأ المشروع في أكتوبر 2024 وسيستمر لمدة 64 شهراً، مع الحفاظ على استمرارية تشغيل الخط دون انقطاع.

ستتولى شركة Colas Rail وشركة أوراسكوم للإنشاءات تحديث إمدادات وخطوط الطاقة الكهربائية والأنظمة الكهروميكانيكية في المحطات والأنفاق وعلى مسار السكك الحديدية، جنباً إلى جنب مع الأعمال المدنية المرتبطة. بينما ستقوم شركة Hitachi Rail على تحديث أنظمة للإشارات والتحكم والاتصالات.

تبلغ القيمة الإجمالي للمشروع حوالي 800 مليون يورو، وتمثل حصة أوراسكوم للإنشاءات 35% منها. وسيتم توفير التمويل لهذا المشروع من قبل البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD)، وبنك الاستثمار الأوروبي (EIB)، والوكالة الفرنسية للتنمية (AFD).

يعزز هذا المشروع مكانة شركة أوراسكوم للإنشاءات كلاعب رئيسي في بناء وتطوير أنظمة خطوط المترو والتي بدأت مع الخط الأول لمترو أنفاق القاهرة الكبرى في الثمانينيات من القرن الماضي ، وصولًا إلى المشروعات الجديدة للمترو مثل الخط الرابع ومشروع المترو الإقليمي الجديد في محافظة الإسكندرية. واستكمالاً لهذا السجل الحافل من الانجازات في هذا القطاع ، يمثل هذا المشروع خطوة أخرى هامة تبرز قدرة الشركة على تنفيذ مشروعات البنية التحتية في قطاع النقل والتي تشتمل على مشروعات تحديث أنظمة خطوط المترو.

 

ويؤكد هذا المشروع على الشراكة الناجحة لشركة أوراسكوم للإنشاءات مع شركتي Colas Rail وHitachi Rail ، ويؤكد على مكانة أوراسكوم للإنشاءات كشريك رائد في المشروعات الهامة.

 

تضم مشروعات شركة أوراسكوم للإنشاءات الحالية والسابقة في قطاع النقل مجموعة واسعة من أنظمة النقل الحديثة والمستدامة. وتشمل مشروعات كبرى، مثل السكك الحديدية فائقة السرعة والمترو والمونوريل والقطار الكهربائي عبر أكثر من 3,800 كيلومتر في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • 20 أكتوبر موعداً نهائياً للتسجيل في «تحدي دبي» للتنقل ذاتي القيادة
  • ملك الأردن يحذر من تداعيات استمرار الهجمات الإسرائيلية على الضفة الغربية
  • تمديد الموعد النهائي للتسجيل في "تحدي دبي للتنقّل ذاتي القيادة" حتى 20 أكتوبر
  • في بحمدون.. خدمات أوجيرو مقطوعة
  • أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال برج البراجنة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع تداعيات حادث انهيار إحدى العقارات بمنطقة الكوكاكولا
  • الغلوسي يحذر من تداعيات قانون المسطرة الجنائية: حماية للفساد وتقييد للجمعيات
  • تحالف أوراسكوم للإنشاءات يوقع عقد لتحديث أنظمة الخط الأول لمترو القاهرة الكبرى
  • 8 استخدامات للذكاء الاصطناعي يحظرها القانون الأوروبي الجديد
  • تداعيات خطيرة لانتشار الحرب إلى الضفة الغربية