الأسبوع:
2024-09-02@22:29:10 GMT

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة مع فريق الألومنيوم في مباراة دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023-2024، والتي تبدأ تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب ستاد القاهرة.

لعب الأهلي مع الألومنيوم مباراة واحدة في تاريخ لقاءات الفريقين في كأس مصر، وكانت في نفس الدور الـ32 موسم 2016-2017، وانتهت بفوز الأهلي 6- صفر، أحرز عماد متعب ثلاثة أهداف وعمرو جمال هدفين وهدف لمؤمن زكريا.

ويحمل الأهلي لقب البطولة والتي فاز بها 39 مرة منها مرتين مناصفة مع نادي الزمالك موسمي 1942-1943، 1957-1958، وفاز الزمالك بالبطولة 28 مرة منها مرتين بالمشاركة مع الأهلي.

وفاز بكأس مصر ستة مرات كل من الاتحاد السكندري والترسانة، وفاز بها المقاولون العرب ثلاثة مرات، وفاز بكأس البطولة مرتين كل من الأوليمبي والإسماعيلي وحرس الحدود وإنبي، وفاز بها مرة واحدة كل من الترام والقناة والمصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع الألومنيوم اليوم

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الألومنيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس "الناقل الحصري للبطولات المحلية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الألومنيوم كأس مصر الأهلي اليوم اخبار الأهلي اليوم الأهلي ضد الألومنيوم الأهلي مع الألومنيوم الألومنیوم فی فی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

الطائي يقترب من البيروفي كاريلو

الرياض – هاني البشر
اقترب نادي الطائي الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الأولى، ضم اللاعب البيروفي أندريه كاريلو (33) عاماً، قادماً من صفوف نادي القادسية، وذلك بعد صعود النادي الشرقاوي المملوك لشركة «أرامكو السعودية» لدوري روشن ، ويهدف نادي الطائي تحقيق الصعود لأندية دوري المحترفين الموسم المقبل. يذكر أن كاريلو النجم البيروفي سبق أن مثل الهلال لخمسة أعوام، منذ أن انضم لصفوفه في صيف عام 2018 قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يقوم الهلال في صيف عام 2019 بشراء عقد كاريلو من النادي البرتغالي، ليمثل بموجبه الأزرق لمدة 4 مواسم، إلا أن إدارة الأزرق أضافت في صيف 2022 عاماً آخر على عقد كاريلو، ليصبح تاريخ انتهائه في شهر يونيو (حزيران) 2024، قبل أن يعلن نادي القادسية السعودي الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الأولى شراء المدة المتبقية من عقد الثعبان البيروفي مع الهلال. وشهدت الفترة التي ظهر فيها كاريلو في صفوف الزعيم حقبة ذهبية مليئة بالإنجازات والبطولات، حيث أسهم في فوز الهلال بتسعة ألقاب، إذ حقق لقب دوري أبطال آسيا مرتين، ولقب الدوري السعودي 3 مرات، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين، ولعب مع الهلال 187 مباراة سجل فيها 29 هدفاً، وأسهم بصناعة 35 هدفاً.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يشارك في كأس السوبر المصري بالإمارات بالكارت الذهبي
  • صلاح يسجل ويصنع مرتين ويقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • "الأحمر الصغير" يواجه اليمن في "غرب آسيا"
  • الطائي يقترب من البيروفي كاريلو
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بيتيس قبل مواجهة اليوم في الدوري الإسباني
  • قبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات ليفربول ضد مانشستر يونايتد
  • تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد روما قبل مواجهة اليوم.. اليوفي يتفوق
  • إيفان توني يشاهد ودية الأهلي وجدة من المدرجات
  • كريم فؤاد يجري جراحة ناجحة بالرباط الصليبي في ألمانيا
  • مواعيد مباريات السبت 31- 08- 2024 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة