جدد كبار الدوري الانجليزي الممتاز، رغبتهم في التعاقد مع الدولي الجزائري، ولاعب نادي وولفرهامبتون، ريان آيت نوري، خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

وكشف موقع “CaughtOffside” البريطاني، بأن ليفربول، الذي سيباشر يوم 27 جويلية الجاري، جولته الصيفية في أمريكا، استفسر عن مدافع الخضر، تحسبا لضمه.

كما أوضح الموقع البريطاني، نقلا عن مصادره الخاصة.

بأن ليفربول ليس النادي الوحيد، المهم بضم آيت نوري، المطلوب أيضا في مانشستر سيتي وتشيلسي.

مشيرا إلى أن آيت نوري، منفتح على مغادرة “الولفز” الصائفة الحالية. في حال وصول عرض مقنع من حيث الراتب وأيضا مدة العقد.

بينما أكد الموقع ذاته، بأن إدارة وولفرهامبتون، تشترط الحصول على 45 مليون أورو. من أجل التفريط في خدمات لاعبها، ولن تسمح برحيله بأقل من ذلك.

وراح موقع “CaughtOffside” إلى أبعد من ذلك، حينما كشف بأن ممثلي ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، التقوا بالفعل مع نظرائهم من وولفرهامبتون. لجمع المعلومات عن آيت نوري وفهم جميع الشروط المطلوبة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: آیت نوری

إقرأ أيضاً:

موقع إسرائيلي يكشف عن “وثيقة دموية”.. تعديلات نتنياهو نسفت الاتفاق

#سواليف

كشف موقع Ynet الإسرائيلي مضمون #وثيقة أعدتها #تل_أبيب في مايو الماضي ووافقت ” #حماس ” على معظم شروطها قبل تعديلات أضافها عليها بنيامين #نتانياهو، نسفت إمكانية الاتفاق و #تحرير_الرهائن.

وقال الموقع إنه “بعد ظهر يوم السبت 27 يوليو، تم الانتهاء من إعداد وثيقة من سبع صفحات باللغة الإنجليزية في إسرائيل. الجزء المركزي منها هو الصفحتان الأوليتان والتي تم إرسالها ذلك المساء إلى الدول الثلاث التي تتوسط بين إسرائيل وحماس: الولايات المتحدة، قطر ومصر”.

وأشار إلى أن “الوثيقة تبدأ بصفحتين من النص غير الكامل، تليها ثلاث صفحات من الخرائط وصفحتين من الجداول، قائمة بأسماء لبعض المختطفين في غزة حسب الفئة”، وعلق مسؤول إسرائيلي على ذلك قائلا: “سيحكم التاريخ يوما ما على هذه الوثيقة بقسوة شديدة”.

مقالات ذات صلة إعلان أسماء الناجحين في امتحان دبلوم المعهد القضائي 2024/09/02

وأفاد المسؤول بأنه “في أعلى الوثيقة، مكتوب أنها وثيقة إيضاح، ولكن في رأيي أن اللقب الأنسب لها هو #وثيقة_الدم، لأن صفحاتها ملطخة بدماء #الشهداء”، مضيفا: “ستة مختطفين قتلوا في النفق برفح… أسماء أربعة منهم مدرجة في الملحق الموجود في نهاية الوثيقة. لولا التخريب المتعمد الوارد في الوثيقة لمنع التوصل إلى اتفاق، كان يمكن أن يكون قد أطلق سراحهم بالفعل منذ فترة طويلة، وأن يكونوا هنا معنا على قيد الحياة”.

وتابع قائلا: “في نهاية المطاف، وُلدت هذه الوثيقة في الخطيئة، وهي محاولة من جانب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لنسف اللحظة الإيجابية التي كانت في المفاوضات، عندما بدا أننا جميعا قادرون على الاجتماع معا بشأن اتفاق، وعلى كتابته وإنتاجه. وبدلا من ذلك، غمرت المعلومات المضللة الجمهور الإسرائيلي، إن لم يكن الأكاذيب الصريحة”.

مقالات مشابهة

  • روسيا قلصت إنتاج النفط بنهاية آب وفقاً لاتفاق أوبك+
  • آيت نوري: “نريد 6 نقاط أمام غينيا الاستوائية وليبيريا”
  • ايت نوري: “نريد 6 نقاط أمام غينيا الاستوائية وليبيريا”
  • موقع إسرائيلي يكشف عن “وثيقة دموية”.. تعديلات نتنياهو نسفت الاتفاق
  • “أفضل طريقة” لخفض شعور كبار السن بالوحدة
  • عاجل.. عقبتين أمام الزمالك لضم نجم الهلال السعودي السابق
  • مهاجم فلسطيني جديد يدخل دائرة إهتمامات الأهلي
  • أفضل لاعب في افريقيا دون ناد.. طالع التفاصيل
  • تعليق ساخر من محمد نور رداً على مشجع يقول “الشباب أولًا” ..فيديو
  • تفاصيل “يوم الأربعين” كما نشرها موقع عبري: هكذا تغلّب حزب الله على القبة الحديدية