العرب القطرية:
2024-07-01@19:27:03 GMT

العميد لا يزال يبحث عن مكان في المربع

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

العميد لا يزال يبحث عن مكان في المربع

 لا يزال العميد الاهلاوي يبحث عن العودة الى المربع الذهبي من جديد والوصول الى المكان الذي يستحقه بعد الأداء غير الجيد والنتائج السيئة التي حققها في الموسم الماضي واجبرته على التراجع بشدة الى الخلف وخوض معركة البقاء والهبوط حتى ضمن البقاء باستقراره في المركز الثامن برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن المرخية.

 لم يقنع العميد جماهيره بنتائج الموسم الماضي رغم ان الفرصة كانت متاحة امامه بالوصول الى المربع الذهبي، لكنه أهدرها بغرابة شديدة وظل يتراجع حتى كاد ان يكون من المرشحين للهبوط مرة ثانية الى الدرجة الثانية.
وتبدو مهمته صعبة في الموسم الكروي الجديد بسبب التعاقدات المميزة للمحترفين، وبسبب التغييرات التي طرأت على بعض الأجهزة الفنية وتبدو مهمة العميد الاهلاوي في دوري 2024 صعبة للغاية وتحتاج الى تطوير كبير في الأداء والمستوى.
العميد رفع شعار الاستقرار على مستوى الجهاز الفني باستمرار مدربه نيبوشا للموسم الرابع على التوالي، ربما نجح هذا الموسم في تحقيق حلم جماهيره الى المربع الذهبي رغم صعوبة هذه المهمة مع تفوق وتألق فرق أخرى.
ورغم استمرار المدرب نيبوشا الا ان الأهلي قرر استمرار 3 محترفين فقط وهم يزن النعيمات (أردني) وسفيان هني (جزايري) وعمر سيكو ( سنغالي)، واستغنى عن محترفين هم حسين كنعاني وخليل شجاعي (ايراني) ويكولا فيكوفتش (مونتنيغري).
وتعاقد الأهلي مع 3 محترفين جدد هم ادريس دومبيا (ايفواري) ونعيم السليطي (تونسي) ودانيلو اربوليدا (كولومبي) وتبقى له محترف اجنبي واحد. 
وعلى مستوى المحترفين القطريين تعاقد الأهلي مع كل من محمد عياش وياسين عبد الله (الدحيل) واحمد السباعي (السيلية). 
واستعد الأهلي للموسم الجديد في معسكر أوروبي في النمسا وخاض عدة مباريات ودية مع مستلباخ النمساوي والشارقة الاماراتي والشمال وهالاداس المجري وفريق لاثايا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الموسم الكروي دوري 2024

إقرأ أيضاً:

السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد

سمحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد للأندية المشاركة في بطولة النخبة للكبار للموسم الرياضي 2024 – 2025م، بإشراك المحترفين الثلاثة في آن واحد داخل أرضية الميدان.

وأوضحت اللجنة أن اللاعبين المسجلين خلال فترتي التسجيل الأولى والثانية، هم فقط من يحق لهم المشاركة في بطولة النخبة، إذ لن يكون هناك أي استثناء أو فتح لباب التسجيل عبر فترة تسجيل ثالثة.

وبينت لجنة المسابقات أن مسابقتي كأس الاتحاد والسوبر السعـودي للموسم الرياضي 2024 – 2025م، ستخضعان لنفس نظام الدوري فيما يتعلق بعدد اللاعبين المحترفين.

وينص نظام الدوري الممتاز على السماح للفرق المشاركة بتسجيل 3 لاعبين محترفين، على أن يتواجد لاعبان فقط داخل أرضية الميدان.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • ولد الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وفرز الاصوات لا يزال جاريا
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وفرز الاصوات لا يزال جاريا  
  • نجاح كبير للبطولة الـ6 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية في مصر
  • ذكرى ٣٠ يونيو| العميد عامر عبد المقصود.. أيقونة موقعة كرداسة
  • بلدة ريفية في السويد تثير ضجة لبيع أراضيها بسعر يعادل فنجانًا من القهوة
  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا