افادت وسائل إعلام عبرية، بأن عطل تقني عالمي أثر على أنظمة الكمبيوتر في جميع أنحاء الكيان.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل..

 

انصار الله اليمنية تضرب تل أبيب بمسيرة يافا

وفي وقت سابق اليوم، استهدفت جماعة الحوثي- حركة أنصار الله، موقعا مهماً في منطقة يافا المحتلة "تل أبيب" بطائرة مسيرة جديدة تحمل اسم " يافا" قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية ولا تستطيع الرادارات اكتشافها.

19_07_2024م
 

وقالت حركة أنصار الله في بيانها: انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوانِ الإسرائيليِّ بحقِّ إخوانِنا في غزة.

نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب.

وقدْ نُفذتِ العمليةُ بطائرةٍ مسيرةٍ جديدةٍ اسمها "يافا" قادرةٍ على تجاوزِ المنظوماتِ الاعتراضيةِ للعدوِّ ولا تستطيعُ الراداراتُ اكتشافَها، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

إنَّ القواتِ  اليمنيةَ تعلنُ منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنةٍ وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتنا وإننا سنقومُ بالتركيزِ على استهدافِ جبهةِ العدوِّ الصهيونيِّ الداخليةِ والوصولِ إلى العمق.

إنَّ القواتِ  اليمنيةَ وهي تعلنُ عن هذهِ العمليةِ النوعيةِ تؤكدُ إمتلاكَها بنكاً للأهدافِ في فلسطينَ المحتلةِ منها الأهدافُ العسكريةُ والأمنيةُ الحساسةُ وستمضي بعونِ اللهِ تعالى في ضربِ تلك الأهدافِ رداً على مجازرِ العدوِّ وجرائمِهِ اليوميةِ بحقِّ إخوانِنا في قطاعِ غزة.

إنَّ عملياتِ القواتِ  اليمنيةِ مستمرةٌ في إسنادِ المجاهدينَ الأبطالِ في غزةَ والذينَ يدافعونَ عنِ أمتنا العربيةِ والإسلاميةِ بكلِّ شعوبِها ودولِها وأنَّ عملياتِها لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ  عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عطل تقنيات عالمى يؤثر أنظمة الكمبيوتر جميع أنحاء الكيان إعلام عبرية

إقرأ أيضاً:

كارثة تحل بالجيش الإسرائيلي.. عشرات الجنود بدون علاج والأطباء مضربون عن العمل 

قالت القناة 12 الإسرائيلية، إن إضراب الأطباء في إسرائيل تسبب بكارثة بعد ترك عشرات الجنود الجرحى في المستشفيات دون علاج طبي طارئ، وهو ما سيؤدي بدوره إلى مشكلة كبرى تتعلق بمصابي الجنود.

اضراب في جميع أنحاء إسرائيل

واندلع الإضراب في جميع أنحاء إسرائيل صباح اليوم الإثنين، للضغط على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من أجل التوصل إلى صفقة لوقف إطلاق النار وتبادل المحتجزين في قطاع غزة.

وبسبب الاضراب العام في إسرائيل، شُلت حركة الحياة والاقتصاد الإسرائيلي، ومن المتوقع حدوث اضطرابات كبرى في إسرائيل، وتوقف مطار بن جوريون عن استقبال الرحلات وأدى ذلك إلى فوضى كبرى.

 

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف سفينة BLUE LAGOON I في البحر الأحمر
  • كارثة تحل بالجيش الإسرائيلي.. عشرات الجنود بدون علاج والأطباء مضربون عن العمل 
  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • الحوثيون: استهدفنا سفينة “GROTON” في خليج عدن للمرة الثانية
  • ماذا استهدف حزب الله مساء اليوم؟
  • (يافا ترتعد . . الليلة الـ31) .. وثمة رعب جديد قادم من الجيش اليمني
  • القوات المسلحة في اليمن تستهدف سفينة في خليج عدن
  • الحوثيون يستهدفون سفينة GROTON في خليج عدن لانتهاك الشركة قرار حظر الدخول
  • استهداف سفينة بخليج عدن لانتهاكها قرار الحظر
  • بالفيديو.. بيان من القوات المسلحة اليمنية حول استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن