بوابة الوفد:
2024-09-02@19:16:38 GMT

ماذا حصد فيلم ولاد رزق 3 أمس بالسينمات؟

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

حصد فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة وكان آخرها أمس الخميس، محققًا مليونًا و276 ألفا و172 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

طارق الجنايني يعلن انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة»

أعلن المنتج طارق الجنايني، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» بطولة النجم نور خالد النبوي، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

الجزء الثاني من فيلم الحريفة

وجاء الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» تحت شعار «الريمونتادا» ويخرج هذا الجزء المخرج كريم سعد بدلاً من المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث شارك طارق الجنايني، صور كلاك الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، الحريفة ٢ (الريمونتادا)».

فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة

شارك في فيلم «الحريفة » الجزء الأول: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفة تفاصيل فيلم الحريفة

وتدور قصة فيلم «الحريفة» حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

اقرأ أيضاًفيلم الحريفة تريند على X.. وهذا إجمالي الإيرادات بعد 4 أيام عرض

أبطال فيلم الحريفة يفاجئون نور النبوي في عيد ميلاده «صورة»

بعد 11 يوم عرض.. الإيرادات الكاملة لـ فيلم الحريفة

مقالات مشابهة

  • استقرار إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في شباك التذاكر
  • الريمونتادا.. بدء تصوير الجزء الثاني من الحريفة بطولة نور النبوي
  • أحمد عز في السينمات قريبا بفيلم فرقة الموت (التفاصيل الكاملة)
  • طارق الجنايني يعلن انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة»
  • هبوط إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في السينمات
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إجمالي إيرادات 28 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض
  • وفاة «حما» الفنان أمير شاهين
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 300 ألفًا أمس
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس بالسينمات أمس
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. قلبي سجين