لقي شخص مصرعه وأصيب آخرين، في حادث تصادم بين سيارة نقل وتوك توك، في منطقة الصف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإيداع الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع مصادمة بين توك توك وسيارة نقل في منطقة الصف.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن التصادم أسفر عن حالة وفاة ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، كما تبين أن الحادث بسبب السرعة الزائدة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع آثار حطام الحادث.
 

الفيديو كشف الواقعة.. القصة الكاملة لمقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.. وضبط مرتكب الواقعة
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12 الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حولها لأشلاء.. القطار ينهي حياة سيدة في العياط


حول قطار الصعيد جسد سيدة إلى أشلاء، نتيجة اصطدامه بها حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

بلاغ ورد لضباط قسم شرطة العياط بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة.

وأفادت التحريات أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وفوجئت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

توصلت تحريات امن الجيزة إلى هوية المتوفاة، وتم إخطار أسرتها وتبين أنها من قرية كفر شحاتة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تصادم حادث الصف جثة توك توك

إقرأ أيضاً:

وفاة الشاب الثانى بحادث تصادم سيارة ملاكي بدراجه نارية في الفيوم

أرتفع عدد ضحايا حادث تصادم  سيارة ملاكى ودراجة نارية "موتسكل، إلى 2 بعد وفاة الضحية الثانية داخل مستشفى الفيوم العام أثناء محاولة إسعافه تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم العرض على الجهات المختصة وتم التصريح بدفن الجثتين.


تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مركز سنورس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم دراجة نارية، وسيارة ملاكي، على طريق الفيوم سنورس الزراعي بداية مدخل قرية الكعابي، ووجود متوفى ومصابين.


وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي، وذلك بسبب السرعة الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارة والدرجة فاصطداما ببعضهما وتسبب في وفاة شخص وأصابه 5 آخرين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصابين إلى المستشفى ذاته وإيداعهما في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهما، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم.


تحرير محضر بالواقعة 

نتج عن حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية، إصابة "محمد حمدي عزمي "  23 سنة بغيبوبة وكسور متفرقة بالجسم وتوفى أثناء محاولة إسعافه بإستقبال مستشفي الفيوم العام.

بينما توفى الشاب الثانى ويدعى" محمد احمد" 23 سنة" على إثر إصابته بكسر في قاع الجمجمة لم تفلح محاولات إنقاذه قبل وصول سيارة الإسعاف.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حسن الخاتمة.. وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي.. حبس المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أكتوبر
  • وفاة الشاب الثانى بحادث تصادم سيارة ملاكي بدراجه نارية في الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بصحراوي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وموتوسيكل بقنا
  • تفاصيل مصرع سيدة وإصابة أبنائها بحادث تصادم في أكتوبر
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة بأكتوبر
  • إصابة 5 أشخاص اثر حادث مروري مروع بالصف
  • وفاة شخص وإصابة 6 في حادث تصادم بين سيارتين بكرداسة
  • تفاصيل إنهاء شاب حياة صديقته بالمطرية