يتحفز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعبور مفاجآت الألومنيوم حين يلتقي الفريقان مساء اليوم الجمعة بإستاد القاهرة في ختام دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

12 لاعبًا.. غيابات الأهلي أمام الألمونيوم في كأس مصر

ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد فاركو في دور الستة عشر الذي لم يتم تحديده بشكل رسمي بعد.

ويخوض الأهلي مواجهة الليلة باحثًا عن عبور عقبة الألومنيوم والتقدم في مشوار بطولة الكأس التي يحمل لقبها في آخر موسمين.

ومن المنتظر أن يمنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه الأساسين راحة من المشاركة في لقاء الليلة تجهيزاً لخوض لقاء بيراميدز المرتقب يوم الاثنين المقبل بالدوري الممتاز.

ويقود الألومنيوم مدربه هشام عبد المنعم ، وخاض الفريق منافسات دوري المحترفين في الموسم الماضي ولكنه لم ينافس على الصعود للدوري الممتاز.

الأهلي يضم يوسف أيمن 

في المقابل ، أعلن الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية البيع النهائي.
ويتحرك الأهلي حالياً لحسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم الخط الأمامي بناء على طلب كولر.

وتصدر اللاعب زينهو جانو مهاجم غينيا بيساو اهتمامات إدارة الأهلي مؤخراً خاصة أن اللاعب نال إعجاب مسؤولي لجنة التخطيط ويبلغ من العمر 30 عاماً ويلعب في صفوف زولت وارجم البلجيكي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كأس مصر بوابة الوفد أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

مصطفي محمد وكومباريه.. أزمات متواصلة بدايتها "الصيام"

يواصل المدرب أنطوان كومباريه افتعال الأزمات مع المهاجم المصري مصطفي محمد، المحترف ضمن صفوف نانت الفرنسي، وذلك بعد عودته لقيادة الفريق مرة أخري هذا الموسم.

ورحلّ المدرب الفرنسي في مايو الماضي عن نانت بعد تراجع نتائج الفريق الذي نجح في البقاء بالدوري الفرنسي بفارق نقطة عن آخر الهابطين ليودعه مصطفى محمد برسالة: شكراً على كل شيء" ليأتي مدير فني جديد بفكر جديد تجاه مصطفى محمد ولكنه رحلّ لتراجع النتائج وعاد مرة أخرى أنطوان كومبواريه.

ومع عودة كومباريه مرة أخري لقيادة الفريق، بدأ المهاجم المصري في البحث عن العروض المقدمة له للرحيل من صفوف الفريق، وذلك بسبب الأزمات المتواصله مع مدرب نانت، والتي سنعرضها في السطور التالية.

 

صوم رمضان.. بداية أزمات مصطفي محمد وكومباريه

البداية كانت عندما وضع أنطوان كومباريه قاعدة خلال شهر رمضان الماضي، وهي:"عندما لا تأكل معي قبل المباريات، فأنت لست في القائمة، لم يتم اختيارك بالتأكيد"، الأمر الذي وضع مصطفى محمد في حرج حينها؛ خاصة بعدما استبعد المدرب اللاعب الجزائري خوان حجام؛ لإصراره على الصيام.

وبالفعل قرر أنطوان حينها استبعاد الدوليين المصري مصطفى محمد والجزائري جوان حجام، من قائمة الفريق بعدما كان الفرعون المصري يعيش أفضل حالاته الفنية.

في الموسم الجاري 24/2025، سادت حالة من الاستياء لدي مصطفي محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي عقب رفض مدربه رحيله الي  الدوري الإنجليزي رغم أن الكناري لا ينافس سوي على مصارعة الهبوط فقط كل موسم .

ولم يدفع أنطوان كومباريه بلاعبنا المصري مصطفي محمد كأساسي في أي تشكيل بالمباريات الثلاثة التي خاضها الفريق، وكان يبقيه على دكة البدلاء.

بالرغم أن مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي الفرنسي ، قدم مردودا قويا ويعتبر أفضل من زميله ماتياس آبلين الذي يشارك بشكل أساسي .

ويواجه مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي أزمة امتداد عقده حتى صيف 2027 في ظل رغبته الرحيل الي الدوري الانجليزي.

وتلقي وكيل مصطفي محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي عديد العروض جاء أبرزها مارسيليا الفرنسي وولفرهامبتون وليستر سيتي من الدوري الانجليزي.

 

مقالات مشابهة

  • مهاجم الأهلي ينتقل إلى القادسية
  • العروبة يضم رسمياً مهاجم منتخب إنجلترا .. فيديو
  • مصطفي محمد وكومباريه.. أزمات متواصلة بدايتها "الصيام"
  • عاجل.. الأهلي يعلن تعاقده مع عمر الساعي رسميًا
  • قائمة الأهلي الأفريقية لموسم 2024 - 2025.. مفاجآت مدوية
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بيتيس قبل مواجهة اليوم في الدوري الإسباني
  • مهاجم فلسطيني جديد يدخل دائرة إهتمامات الأهلي
  • الحكم محمد يوسف يعلن ختام مشواره التحكيمي بعد نهائي الكأس
  • مفاجآت وخيبات.. أبرز انتقالات الساعات الأخيرة بالدوري الإنجليزي
  • إدارة اتحاد الحراش تعلن عودة مهاجم الفريق السابق عبيد