حدد ديدي هامان النجم السابق في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي البديل المثالي للنجم المصري محمد صلاح، وذلك في حالة قرر الفرعون الرحيل عن صفوف الريدز.

والبديل المثالي لمحمد صلاح في ليفربول هو لاعب نيوكاسل أنتوني جوردون، وفقًا لأيقونة الريدز ديدي هامان.

ويمكن أن ينهي صلاح، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ نادي ليفربول، مهمته التي استمرت سبع سنوات في ميرسيسايد الصيف المقبل عندما ينتهي عقده.

المهمة التي أمام ليفربول الآن ومدربه الجديد، آرني سلوت، هي العثور على شخص يمكنه ملء مكان النجم المصري. كانت هناك بعض الأسماء الكبيرة المرتبطة بالانتقالات، بما في ذلك لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، لكن هامان يعتقد أن لديه الإجابة.

لم يحظى جوردون لاعب نيوكاسل بشعبية كبيرة مع إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024، ومع ذلك، فهو اللاعب الذي يعتقد هامان أنه يمكن أن يصبح صلاح التالي - إذا كان الريدز على استعداد لإنفاق الأموال عليه.

كان اللاعب الإنجليزي مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى ليفربول حيث كان نيوكاسل يكافح من أجل الوفاء بالموعد النهائي لقاعدة الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية يونيو، ويحتاج إلى المبيعات لتحقيق التوازن في دفاتره.

مع جمع الأموال في مكان آخر، أصبح من الواضح أن النادي ليس لديه رغبة وشيكة في بيع جناحه النجم جوردون. بعد أن وقع فقط من منافس ليفربول فريق إيفرتون في يناير الماضي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، تم فرض سعر يتراوح بين 80 إلى 100 مليون جنيه إسترليني لرحيله.

يعتقد هامان أنه يجب التوقيع مع جوردون، إذا كان ناديه السابق يبحث عن ضمان وجود بديل لصلاح بالفعل. تحدث إلى Top" Offshore Casinos" عن جوردون، قائلًا: "لم يكن أحد يعرف حقًا ما يمكن توقعه عندما تعاقد ليفربول مع محمد صلاح، من ناحية أخرى، رأينا أنتوني جوردون له تأثير كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "لقد فعل ذلك في إيفرتون حتى عندما كانوا يعانون، وبعد بداية صعبة في نيوكاسل، ناضل وأصبح أحد أفضل لاعبي الفريق الآن".

محمد صلاح

وواصل: "قرأت في مكان ما أن ليفربول هو نادي طفولته وأعتقد أنه سيكون توقيعًا رائعًا، ويبدو أيضًا أن نيوكاسل قد يحتاج إلى بيع بعض اللاعبين هذا الصيف أيضًا".

وأكمل: "لذا سيكون جوردون رائعًا. لقد تم ذكر خفيتشا كفاراتسخيليا من نابولي الذي قال إنه يريد مغادرة النادي. لكن من الواضح أن الأمر يعتمد على ما يفعله صلاح".

وأردف: "لقد قيل في السنوات القليلة الماضية أن هذا هو موسمه الأخير وأنه سيرحل في الصيف. لذلك من الواضح أننا بحاجة لمعرفة ما يحدث ورؤية ما يحدث ولكن أعتقد أن جوردون سيكون توقيعًا رائعًا لأنه من الواضح أنه سيمضي قدمًا، إذا لديك السرعة، وهذا يغير مجريات الأمور".

وأتم: "لقد قدم موسمًا رائعًا مع نيوكاسل ونحن بحاجة إلى شخص يتقدم ويسجل هذه الأهداف في المباريات المهمة لأنه إذا نظرت إلى السنوات الثلاث الماضية أو نحو ذلك مع ديوجو جوتا وداروين نونيز ولويس دياز، فقد قاموا جميعًا بعمل جيد ولكن لا يمكنك الاعتماد حقًا على صلاح إلا عندما تكون الرقائق منخفضة، ومن المحتمل أن يتمكن جوردون من القيام بهذا الدور".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي اخبار محمد صلاح صفقات الدوري الإنجليزي ميركاتو 2024 أنتوني جوردون من الواضح أن محمد صلاح رائع ا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مان يونايتد ضد ليفربول.. أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن تشكيل الريدز، الذي يخوض مباراة مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، في الجولة الثالثة بـ الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

مان يونايتد ضد ليفربول في قمة الجولة الثالثة بـ الدوري الإنجليزي اليوم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، حيث تخطى إيبسويتش تاون في عٌقر داره بثنائية، ثم الفوز على برينتفورد بنفس النتيجة بالجولة الثانية.

ليفربول

بينما افتتح فريق مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتحقيق فوز صعب على فريق فولهام بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، قبل أن يسقط اليونايتد في الجولة الثانية على يد برايتون بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - فيرجل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: دومنيك سوبوسولاي - ريان جرافينبرخ - أليكسيس ماك أليستر.

في خط الهجوم: لويس دياز - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

Team news is in for #MUNLIV ✊

— Liverpool FC (@LFC) September 1, 2024

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • هكذا أجاب مدرب ليفربول عند سؤاله عن مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • عمرو أديب: محمد صلاح أسطورة لا تنتهي
  • عاجل| هل ينتقل صلاح إلى السعودية؟.. رد مفاجئ من أسطورة ليفربول
  • سجل وصنع.. محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح يونايتد في عقر داره «فيديو»
  • محمد صلاح يحقق رقما مميزا مع ليفربول.. الفرعون المصري يتألق على مسرح الأحلام
  • مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يسجل هدفًا رائعًا للريدز «فيديو»
  • شوط تألق صلاح ودياز.. ليفربول على يتفوق على مانشستر يونايتد
  • أسطورة ليفربول ينصح إدارة الريدز بشأن الثلاثي الكبار
  • مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يصنع ودياز يسجل هدف الريدز الأول «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي