الاقتصاد نيوز - متابعة

أعنت عدة دول وشركات طيران، عن اعطال تقنية اصابت خوادمها دون معرفة الأسباب.

والبداية من الولايات المتحدة، حيث أفادت وكالة الطيران الأمريكية بتوقف حركة الطائرات بسبب مشكلة في الاتصالات، وأيضا شركتا يونايتد وأليجانت للطيران الامريكيتين اعلنتا وقف رحلاتهما مؤقتا بسبب مشكلة في الاتصالات.

ومن ثم إدارة شؤون المسافرين في مطارات إسبانيا، التي أكدت مواجه مشكلات في أنظمة الكمبيوتر في جميع مطاراتها، كذلك ابلغ مطار برلين عن أعطال تقنية تسببت بتعطيل رحلاته.

أما شركة مايكرو سوفت فأعلنت عن خلل في نظامها العام العالمي، وأكدت مواصلة التعامل مع التداعيات المستمرة لتطبيقات مايكروسوفت 365 المتبقية التي يشوبها الخلل.

وبينت الداخلية الأسترالية فقالت أن الانقطاع الإلكتروني يبدو أنه مرتبط بمشكلة بشركة الأمن السيبراني العالمية كراود سترايك، والتي أوضحت انها على علم بالتقارير عن خلل في نظام ويندوز المشغل لأحد الخوادم.

فيما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك عطل تقني عالمي يؤثر على أنظمة الكمبيوتر في جميع أنحاء إسرائيل.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

علشانك يا مصر

تحت رعاية «الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية»، تحتضن مصر أرض الكنانة مهد الحضارات «معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024» فى نسخته الأولى بمدينة العلمين الجديدة.. إحدى المدن السياحية الواعدة فى الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2024 بمطار العلمين الدولى.. والذى يعد حدثاً عالمياً فريداً تتعانق فيه دول العالم لفتح وتعزيز آفاق التعاون الوثيق فى مجال الطيران والفضاء بمشاركة أكثر من 100 دولة وما يزيد على 300 شركة وجهة من كبرى شركات مُصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، وبحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدنى.. وسيوفر منصة مثالية يعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية -عسكرية– موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية فى أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • الفارسي: الاعتماد على النفط وحده يعرّض الاقتصاد وخدمات المواطنين للخطر
  • إي اف چي هيرميس تطلق خدمات ابتكارية ومتكاملة لخدمات ترتيب أمانة الحفظ وخدمات ترتيب إدارة الأصول تغطي 40 سوقًا حول العالم
  • القرية العالمية تعلن موعد افتتاحها لهذا العام
  • القرية العالمية تعلن تواريخ موسمها الـ 29 المرتقب
  • “الاتصالات اليمنية” تعلن إطلاق المرحلة التجريبية من خدمة “ستارلينك”
  • الإتصالات تعلن إطلاق المرحلة التجريبية الرسمية من خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك"
  • رسميًا.. الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق المرحلة التجريبية الرسمية من خدمة ستارلينك (الانترنت الفضائي)
  • طائرة مصرية تهبط اضطراريا في ليبيا بسبب ولادة مفاجئة
  • علشانك يا مصر
  • تعطل خدمات السكك الحديدية في اليابان بسبب إعصار شانشان