رد إيهاب الخطيب الناقد الرياضي، على ما تردد خلال الفترة الماضية عن خروج محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أبواب القلعة الحمرة والانتقال للدوري السعودي، وكشف حقيقة رحيله.

يتصدرهم ظهير أيسر أجنبي.. تعرف على صفقات الأهلي المنتظرة

وصرح إيهاب الخطيب خلال تصريحاته التي أدلى بيها عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي قائلا:" كهربا لم يرحل عن النادي الأهلي حتى اللحظة الحاليه هو ينضم لصفوف النادي الأهلي".

واستكمل حديثه:" لم يوجد قرار رسمي برحيل كهربا عن الاهلي".

عاجل.. أوباما يوقع على ثاني أهداف الزمالك أمام بروكسي أدهم أحمد يحرز الهدف الثاني لبروكسي في شباك الزمالك

وترددت الأقاويل خلال الفترة الماضية أن محمود كهربا يمتلك عرض من السعودية لضمه والاستفادة من خبراته ولكن العرض شفوي لم يتم تقديمه رسمي للنادي الأهلي.

وتواجد كهربا ضمن قائمة النادي الأهلي المشاركة في مباراة اليوم ضد الالومنيوم في كأس مصر والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.

وجاءت قائمة المارد الأحمر كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، الزنفلي ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم فؤاد وهاني وربيعة وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح وعمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أفشة ونيدفيد، ديانج وطاهر محمد.

خط الهجوم: وسام أبو علي، رضا سليم، بيرسي تاو وكهربا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيهاب الخطيب النادى الاهلى كاس مصر مصطفى شوبير الأهلي

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. مفاجأة مدوية في قائمة الزمالك الافريقية وحقيقة رحيل ثنائي الأهلي عن القلعة الحمراء

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 01-09-2024 في السطور التالية:

غياب صفقة الزمالك الجديدة عن القائمة الإفريقية

أعلن مسؤولي الزمالك عن القائمة النهائية للفريق الكروي الأول المقيدة إفريقيا، استعدادًا لمشاركة الفريق ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الجديد.

وشهدت القائمة غياب المغربي محمود بناتيك صفقة الزمالك الجديدة، بسبب عدم قدرته على المشاركة في أول مباراتين بالكونفدرالية الإفريقية لعدم وصول بطاقة اللاعب الدولية.

ويحق للاعب المشاركة في نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، يوم 27 من الشهر الجاري، والمقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية

وجائت قائمة الزمالك الإفريقية كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمود الشناوي - عمر عبدالعزيز.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - أحمد محمود - أحمد مجدي - حسن أبو المعاطي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا - ناصر ماهر - أحمد حمدي - زياد كمال - محمد شحاتة - سيد عبدالله نيمار -عبدالله السعيد - أحمد مصطفى زيزو - محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم إيشو - محمد السيد.

خط الهجوم: ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا - سيف الجزيري.

حقيقة رحيل ثنائي الاهلي عن القلعة الحمراء

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد حقيقة رحيل أثنين من أبرز لاعبي القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وسبق وأن انتشرت مجموعة من الأنباء التي تفيد بإمكانية رحيل ثنائي النادي الأهلي الحارس محمد الشناوي والجنوب افريقي بيرسي تاو.

وعلم موقع الفجر الرياضي من مصادره الخاصة أن كل ما يتم ترديده مؤخرًا حول إمكانية خروج الثنائي من جدران النادي الأهلي عار تمامًا من الصحة ولا أساس له.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن الشناوي رفض كافة العروض الخاصة بالرحيل بجانب أن تاو طالب بضرورة الإبقاء عليه لإثبات نفسه لمارسيل كولر وإعادة اكتشاف أفضل نسخة له.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق وأن قام بانتداب بعض الصفقات وذلك لمواصلة حصد الألقاب المحلية منها والعالمية بوصول يوسف أيمن من الدحيل القطري ويحيى عطية الله من الدوري الروسي وعمر الساعي من الاسماعيلي بجانب أشرف داري لاعب بريست الفرنسي السابق.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مروان داوود ظهير أيسر منتخب مصر السابق على سبيل الإعارة لموسمين
  • الأهلي يسير على خُطى ريال مدريد والزمالك يدخل نفق برشلونة المُظلم
  • من المانجو إلى البطيخ.. الساعي رابع صفقات الأهلي
  • معلومات عن الفلسطيني يوسف ساليتش صفقة الأهلي المنتظرة
  • صباح الكورة.. مفاجأة مدوية في قائمة الزمالك الافريقية وحقيقة رحيل ثنائي الأهلي عن القلعة الحمراء
  • أحمد شوبير يعود للمرة الأولى في بث مباشر من منزله
  • بعد قليل.. محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي
  • الإسماعيلي لـ «الأسبوع»: عمر الساعي في الأهلي بنسبة 99%.. ولم نطلب دخول لاعبين بالصفقة
  • الجزيري يُهدد بالرحيل.. ويتوعد بكشف الحقائق لجماهير الزمالك "خاص"
  • خلاف حاد بين جوميز ومجلس الزمالك بسبب القائمة الإفريقية